لحقوا ودعوا السمنه مع فجر الكويت

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة فجر الكويت, بتاريخ ‏24 ابريل 2010.

  1. فجر الكويت

    فجر الكويت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2010
    المشاركات:
    2,524
    عدد الإعجابات:
    0

    " بسم الله الرحمن الرحيم "
    للبنات والشباب

    يقول المثل أسأل المجرب ولا تسأل الطبيب
    وبما أني نزلت عليهم 15 كيلو بشهر ونص حبيت افيدكم

    بختصار شديد للموضوع لكل من عانى من زيادة الوزن والبدانه ولم يجد اي نتايج مرضيه مع اي ادوية تخسيس لكل من فقد الأمل من الوصول للرشاقه لكل من يحلم بوزن خفيف وجسم نحيف
    الأن لا تحتار
    بعد نجاح لاقى انتشار واسع داخل دولة الكويت وفي خارج دولة الكويت سوف تصل الدفعه الثالثه
    من كبسولات تحتوي على مواد طبيعية وليست لها اي اضرار مستقبليه
    لكن يمنع استخدامها لمن يعاني من
    ارتفاع الضغط
    المرضع
    القلب

    وبأمكانكم فحص الكبسوله بأي مختبر او صيدليه للتعرف على مكوناتها

    لا استطيع تحديد عدد الكيلو جرامات الي سوف تخسرونها لأن يجب علينا دائما الأخذ بعين الأعتبار ان جسم عن جسم يفرق وعامل السن يلعب دور لكن سوف تلاحظون الفرق من اول 10 ايام
    لكن الأهم بلموضوع ان هذه الكبسولات تعمل على ازالة الكيلو جرامات دون رجعه حتى بعد ترك الكبسولات من الصعب اتزيدون بسهوله فهي تعمل على تثبيت اوزانكم بعد تركها فقط حبه يوميا على الريج العلبه تكفي 30 يوم
    مرخصه من وزارة الصحه للدولة المنتجه

    يشمل الجاي الأخضر الصيني الأصلي يشرب بعد كل وجبه مباشرة
    +
    معلومات اضافيه لكيفية ازالة الكرش وتثبيت الوزن


    من الأن ما في شي مستحيل مع فجر كل شي يصير بأذن الله

    الهدف ليست الربحيه الهدف في تحقيق احلامكم ووصولكم للرشاقه
    والنتائج خير برهان

    20 د.ك يشمل التوصيل
    للحجز والاستفسار
    97499414 00965فجر الكويت
    fajer_kuwait@hotmail.com
    اتشرف بزيارتكم لموقعي
    www.fajerlkuwait.blogspot.com