الي ناوي يضعف يدش بسررررررررعه

الحالة
موضوع مغلق

فجر الكويت

عضو نشط

" بسم الله الرحمن الرحيم "
للبنات والشباب

يقول المثل أسأل المجرب ولا تسأل الطبيب
وبما أني نزلت عليهم 15 كيلو بشهر ونص حبيت افيدكم

بختصار شديد للموضوع لكل من عانى من زيادة الوزن والبدانه ولم يجد اي نتايج مرضيه مع اي ادوية تخسيس لكل من فقد الأمل من الوصول للرشاقه لكل من يحلم بوزن خفيف وجسم نحيف
الأن لا تحتار
بعد نجاح لاقى انتشار واسع داخل دولة الكويت وفي خارج دولة الكويت سوف تصل الدفعه الثالثه
من كبسولات تحتوي على مواد طبيعية وليست لها اي اضرار مستقبليه
لكن يمنع استخدامها لمن يعاني من
ارتفاع الضغط
المرضع
القلب

وبأمكانكم فحص الكبسوله بأي مختبر او صيدليه للتعرف على مكوناتها

لا استطيع تحديد عدد الكيلو جرامات الي سوف تخسرونها لأن يجب علينا دائما الأخذ بعين الأعتبار ان جسم عن جسم يفرق وعامل السن يلعب دور لكن سوف تلاحظون الفرق من اول 10 ايام
لكن الأهم بلموضوع ان هذه الكبسولات تعمل على ازالة الكيلو جرامات دون رجعه حتى بعد ترك الكبسولات من الصعب اتزيدون بسهوله فهي تعمل على تثبيت اوزانكم بعد تركها فقط حبه يوميا على الريج العلبه تكفي 30 يوم

مرخصه من وزارة الصحه للدولة المنتجه

يشمل الجاي الأخضر الصيني الأصلي يشرب بعد كل وجبه مباشرة
+
معلومات اضافيه لكيفية ازالة الكرش وتثبيت الوزن

من الأن ما في شي مستحيل مع فجر كل شي يصير بأذن الله

الهدف ليست الربحيه الهدف في تحقيق احلامكم ووصولكم للرشاقه
والنتائج خير برهان

20 د.ك يشمل التوصيل
للحجز والاستفسار
97499414 00965فجر الكويت
fajer_kuwait@hotmail.com
اتشرف بزيارتكم لموقعي
http://fajeralkuwait.blogspot.com/

الرد على الاسئله الشائعه والمتداوله بين الناس
صناعة اي دوله ؟ مرخصه ام لا؟ هل لها اي اضرار ام لأ؟ هل تنحف حيل ولا لأ؟

اولا: ما اقدر افيدكم الكبسولات من اي دوله كوني انا ابيعهم ولكن هم من انتاج دوله عربيه وليست اوروبيه

ثانيا :بأمكانكم فحص الكبسوله بلمختبر قبل تجربتها للتأكد من مكوناتها والاطمئنان

ثالثا: انا مرفقه مع الحبوب رقم الرخصه للدوله المنتجه يعني مرخصه من الدوله الصادر منها بتسئلوني عيل ليش ما يابوهم بلكويت برد عليكم واقولكم لأن للحين ما صار لها وكيل موزع يعني الحين الشوتوكال والردكتيل وليبو سكس وليبو اكس مرخصه من الوزاره الصحه وتنباع بصيدليات بلكويت بس جوفوا اضرارها اشكثر يعني مو شرط الشي الي ينباع بصيدليه يعني مفيد وماله اضرار

رابعا: الي بتقول انا جربت كل شي وما ضعفت ارد عليها اقولها انا اعتبر الحبوب عامل مساعد لتتخسيس وبعدين انا مجربه هلحبوب شخصيا وضعفت عليهم حيل والله شاهد على كلامي انا مو تاجره ابيع كل شي يعطوني ياه بعموله لا انا ابيع الاشياء الي اجربها اول شي على نفسي واجوف فعلا يابت نتيجه وبعدين ابيعها على الناس عشان ما احس بتأنيب الظمير ابيع شي بو طقه على قولتهم وما ييب نتيجه

خامسا: المنتج نجح معاي حيل والدليل ان ال طلبوه مني والله العظيم الاغلبيه يرد يطلب منهم يعني الزباين يتمون معاي وهذا دليل على نجاحهم.

مسروره بتواصلكم

dr.moon77

عضو نشط
هذه الاشياء تضر بالصحه
وهذه الاشياء التي تاتي من الصين ما نعرف التركيبه الاصليه للدوا

msm

عضو نشط
السلام عليكم اختى كلامج كلة صح ينزل الوزن وبسرعة بس للاسف لها اعرض جانبية
1 \ يسبب اسهال
2 \ يسبب سرطان فى القالون
وقبل جم يوم طلع دكتور على تلفزيون الكويت وتكلم عن اضررهم
اللهم انى بلغت اللهم فشهد

رعب

عضو نشط
الحبوب اشكال والوان والله يستر منهم
بس في اجسام ما تتقبل هالنوع من الحبوب وتكون عكسيه:confused:
شنو الحل هني وشلون يعرف الواحد؟
واذا صار فيه شي لا قدر الله انتي تتحملين المسؤوليه؟:D
بما انك تحبين تفيدينا و واثقه :rolleyes:

أبـو راشـد

عضو نشط
اعوذوا بالله صارت المهم التجارة بس الناس تموت بالطقاق

الكل يدري ان هالحبوب مدمر وممنوعه واتمنى من الادارة

حذف الموضوع

أنا بنتي أخذت الأعشاب الصينية و نزلت 15 كيلو خلال شهرين و الله بس
بس
بس
الآن أنا أعالجها في المستشفى الأميري و مكي جمعة وعندنا موعد لأخذ الأشعة النووية بعد أسبوع و إن شاء الله خير و الله يستر .. عندها نشاط مو طبيعي في إحدى الغدد و الترجيع الآن شغال و الله المستعان
طبعا هي أخذت الأدوية من ورانا - الله يصلحها - و ما درينا لا أنا و لا أمها وهي بنت بالجامعة ومصروفها عندها و ماهي طفلة لكن سبحان الله صار اللي صار و الله يشفيها و يعافيها يا رب
و أحببت أن أكتب لكم تحذيرا لكم من هالوصفات يا شباب انتبهوا

فجر الكويت

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم واسفه على تأخيري بالرد عليكم

اولا: بنسبه للأخ دكتور مون يليت اخ دكتور تقرا الموضوع والجزء المكتوب بلأحمر عدل ذاكره انهم انتاج دوله عربيه وبنسبه للتركيبه انت تعتقد ان كل شي تشتريه من الصيدليه مكتوبه مكوناته يعني فعلا هي هذي مكوناته مافي اضافات ثانيه يليت اجابني على سؤالي وسررت بتواصلك اخ دكتور مون

ثانيا : بنسبه للأخ ام اس ان صح فعلا اغلبية ادوية التخسيس مضره لكن ليست جميعها وان كانت جميعها مضره وتسبب امراض فلا ننسى ان السمنه مرض واذا كانت الحبوب اتسبب مرض فلسمنه اتسبب العديد من الامراض وقول رسول الله صلى الله عليه وسلم لكل داء دواء الا الكبر والشيخوخه معناته ليست جميع ادوية التخسيس مضره لا بد ان في السليم

ثالثا : بنسبه لرعب انا واثقه من منتجي ماله اي اضرار وان كان فيه احد خذاه وضره معناته اهو قاعد ياخذ علاج لمرض معين او حبوب تخسيس اخرى وتفاعلت المواد وممكن غالبا تفاعل المواد تجي عكسيه علأنسان
وثانيا بنسبه لسؤالك لي اذا صار فيه شي انتي بتحملين المسؤليه والله انا بسئلك سؤال واحد ويليت استفيد منك بما اني تاجره مبتدئه ولا اعرف بصيدله انت اذا شريت اي منتج من الصيدليه بأرادتك وصار فيك شي لا سمح الله الصيدلاني بيتحمل المسؤليه وشنو عقوبته يليت اتفيدني بهلموضوع وسررت بتواصلك

فجر الكويت

عضو نشط
رابعا : بنسبه للأخ ابو راشد ما عندي تعليق على انتقادك لأن انت انسان تفتي من اي مبدأ انا مو عارفه الكل يدري ان ادوية الحبوب مدمره وممنوعه جان ما انباعت بصيدليات وتحت ارقام تراخيص من وزارة الصحه والدوله لكن عموما ردا على تعليقك بقولك حدث العاقل بما يعقل وشكرا لك

خامسا بنسبه بيت الخليجي جزنت على بنوتج ما تستاهل والله يشافيها يا رب ولها الاجر ان شاء الله بنسبه للحبوب انا منتجي عربي مو صيني ولا اوروبي والمعروف ان الصيني دوله غير مسلمه وعندهم اكل الحشرات والدود شي عادي وطبيعي انا فعلا مرفقه مع منتجي شاي الاخضر الصيني الاصلي لكن اعشاب ليس ورق ويبين بلعين لمن اجوفينه بما ان الصين عندهم طبيعه خلابه عندهم ايضا شاي بايوجي شاي بايوجي يبين من النظر انه بودره ابيض لونها فبلعقل شنو الاعشاب الي تعطي لون ابيض نهائيا ماكو بيض الحشرات اذا طحنتيه شنو يطلع لونه واهني كانت غلطة بنوتج الله يهديها ما كان المفروض تشتري شي قبل لا تستفسر عنه وتفحصه بصيدليه للأسف اتمنالها الشفاء العاجل يا رب ونتمنى تواصلج معانا وتفرحينا بخبر شفاءها بأذن الله الواحد الله

وحبيت اعلق تعليق بسيط لكل من ينتقد تجارتي في ادوية التخسيس انا ابيع نوع واحد من ادوية التخسيس فقط ومجربته على نفسي وهذي اول تجاره لي ما اتوقع في شي مهم اني اتاجر بأموات الناس وباجر الناس بتدعي علي في تجارات وايد افيد واربح واظمن لكن انا اخترت تجارة التخسيس لأني اكثر انسانه كنت اعاني من السمنه وحسيت بلفرق لمن ضعفت وللعلم جربت قبلها عدة ادوية تخسيس منها زين الاتات ومريديان كلها سببتلي صداع وحبوب بلوجه لذلك لمن خذيت الحبوب الي انا ابيعهم حاليا حسيت انها فعلا ما فيها اضرار واكرر واقول ماكو شي يحدني اتاجر بشي خطر ويموت الناس عفيه وانا انسانه تجاره شخصيه مو بعموله واكرر واوقول اهي للحين ما صار لها وكيل معتمد بلكويت عشان ايبون منها بلكميات للكويت وان شاء الله يا رب انا بكون لها وكيل معتمد لكن السالفه يبليها مبلغ وقدره لذلك قاعده ابيع شخصيا ومشكورين على جميع تعليقاتكم وانتقادتكم واتمنى اني فدتكم وجاوبت على جميع اسألتكم

سررت بتواصلكم

وشكرا لجميع تعليقاتكم وانتقاداتكم وكنت مسروره بتواصلكم

jreea

عضو نشط
بالتوفيق اختي فجر
التجارة جذيه أخذ وعطى
والله يعينج وبالتوفيق

فجر الكويت

عضو نشط
يعطيج العافيه jrea عدل كلامج التجاره اخذ وعطا ومشكوووره على مرورج
لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين استغفر الله واتوب اليك

رعب

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم واسفه على تأخيري بالرد عليكم

ثانيا : بنسبه للأخ ام اس ان صح فعلا اغلبية ادوية التخسيس مضره لكن ليست جميعها وان كانت جميعها مضره وتسبب امراض فلا ننسى ان السمنه مرض واذا كانت الحبوب اتسبب مرض فلسمنه اتسبب العديد من الامراض وقول رسول الله صلى الله عليه وسلم لكل داء دواء الا الكبر والشيخوخه معناته ليست جميع ادوية التخسيس مضره لا بد ان في السليم

يعني رايج نعالج المرض بمرض؟:confused:
لا والله اذا تسمين السمنه مرض فهي أهون من امراض هالحبوب واللي تسببه
االسمنه.....اهون من السرطان و تشوهات وكثيييير من الأمراض اللي ممكت تسببه وماله علاج:::rolleyes:والحمدالله على الصحه والعافيه
ثالثا : بنسبه لرعب انا واثقه من منتجي ماله اي اضرار وان كان فيه احد خذاه وضره معناته اهو قاعد ياخذ علاج لمرض معين او حبوب تخسيس اخرى وتفاعلت المواد وممكن غالبا تفاعل المواد تجي عكسيه علأنسان
وثانيا بنسبه لسؤالك لي اذا صار فيه شي انتي بتحملين المسؤليه والله انا بسئلك سؤال واحد ويليت استفيد منك بما اني تاجره مبتدئه ولا اعرف بصيدله انت اذا شريت اي منتج من الصيدليه بأرادتك وصار فيك شي لا سمح الله الصيدلاني بيتحمل المسؤليه وشنو عقوبته يليت اتفيدني بهلموضوع وسررت بتواصلك

اختي الفاضله
الصيدليه يوم اخذ منها دوا يكون بإرادتي..صحيح
بس لو صارتلي اعراض الله لا يقول فأكيد راح احاسب الصيدليه والأجراءات راح تاخذ مصيرها ان كانت لمصلحة المتضرر او العكس
ترا الصيدليه اغلب ادويتها ممنوعه تصرف الا بروشته من دكتور وان صرفت من غير روشته وسببت اعراض للشاري فيقدر الشاري يعفس الصيدليه فوق تحت لانه ممنوع من غير روشته وهذا بالنسبه لكثير من الأدويه بالصيدليه ونشوفها تنباع اليوم لكل واحد يدخل ويدفع وهذا اكبر غلط
انا اتمنالج التوفيق اكيد يالتاجره:)
بس إلا بسوالف الأدويه وخااااااصة هالأدويه اللي مالها تعريف محدد من اللي تسويه من ضرر او منفعه:cool:
ولو واثقه من منتجك ما كنتي رديتي علي بسؤالج ( لو اشتريت من الصيدليه وانضريت تقدر تحاسبه ):p
وللعلم انتي اول اعلانج قلتي تحبن تفيدينا:)

مؤشردوت

عضو نشط
يا شباب الموضوع واضح الي يبي يشتري يشتري والي يبي يتفرج فاليتفرج
لا تبخصون في حلال الناس الله شاهد على الجميع

الله يوفقج ويوفق الجميع

سؤال بخصوص الشاي الاخضر ....ممكن طريقة الاستخدام بالنسبه مقدار الكميه للكوب مثلا ؟

تحياتي لج اخوج بوحسين

فجر الكويت

عضو نشط
السلام عليكم

رعب عفوا انا لمن سألتك كنت حابه استفيد منك مو معناته ان الي قاعده ابيعه مضر لأ يمكن انا استخدمت شي وضرني ودي اشتكي علصيدلاني اشلون يعني ما يصير ؟؟؟؟

وارد اكرر عليك انا مو حادني اتاجر بشي ربحيتي فيها بسيطه عشان اموت الناس وانا واثقه من منتجي لأني سألت ليش مو موجود بلكويت قالولي للحين ما صارله وكيل معتمد وتقدرين تاخذين وكالته ما اتصور القانون يقولي تقدرين تاخذين وكالته وتوزعينه علصيدليات واهو فيه اضرار .لكن يحتاج مبل وقدره ؛؛وعموما انا تجارتي حاليا شخصيه وليست بعموووووله ونعم حابه افيد الناس واستفيد لكن بشي الي مافيه اضرار وان كان في اضرار فأنا لحد يومك هذا والله شاهد على كلامي اني ابلعهم وصلت العلبه السادسه اذا بصير فيهم شي انا خل يصير فيني قبلهم ..

وبنسبه للأخ بو حسين شكرا على مرورك هذا الكلام السليم والله عين العقل اختصرتلي الموضوع لانه تعبت وانا اكتب وافهم لكن الناس تقلقس بأمور مالها معنى الصراحه
الشاي يشرب بعد كل وجبه ملعقه كبيره اتفورها بلماي العلبه تكفي شهر تره موجود منه بلكويت انا ضايفته مع الكبسولات هديه مني لهم لانه فادني وقت التخسيس حيل واتمنى اكون فدتك وشكرا لك

a7med911

عضو نشط
اختي فجر لو تروحين تحللين الحبوب اللي عندج بمختبرات الصحه او بمختبرات خاصه وتاخذين التقرير وترفقينه مع الموضوع بأنن المنتج مافيه اضرار جانبيه اكيد الناس بتتشجع وتتطمن ..

حبيت افيدج دام في تخوف من جانب الناس على هالنوع من الادوية

فجر الكويت

عضو نشط
أن شاء الله أخ محمد فكره حلوه خلال هلسبوع بأذن الله ان شاء الله بييب الورقه واسويلها ترجمه لأن الفحوصات تطلع انجليزي اترجمها واحطها خوووش فكره وشاكرتلك مرورك والله يعطيك على قد نيتك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى