الي ناوي يضعف يدش بسررررررررعه

الحالة
موضوع مغلق

فجر الكويت

عضو نشط
يرفع الموضوع

وليد السعيدي

عضو نشط
السلام عليكم اختي فجر

انا جربت حبوب من زين الاتات ونزلت خلال شهر ونص 15 كيلو تقريبا وبعد ما قطعتها رجعت اكثر من اول وجربت نفس الحبوب مره ثانيه ماجابت فايده بالمره ..

والحين من الزياده في الوزن زاد على الربو حييييييييييل .. وابي اي شي يضعفني ؟؟

انتي كتبتي انه اللي يقطع هذي الحبوب ما يرجع وزنه .. اكيده هذي المعلومه او لا ؟؟

اذا كانت اكيده هذا رقمي 94408811 ابيهم اليوم ..

فجر الكويت

عضو نشط
بنسبه لزين الاتات>> انا مجربتهم وفعلا نحفت عليهم بس بمجرد ما تركتهم رديت دبلات عن الي ضعفته وزين الاتات اثاره وايد دوخه وصداع وحاشني هبوط من كنت اخذهم وبعدين زين الاتات ليست حارقه للدهون اهي بس تسد الشهية

لكن الكبسولات الي عندي سد شهية + حرق دهون الجسم ولمن تحترق الدهون والشحوم من الصعب انك ترد الي ضعفته بهسوله

وانت اذا جربت الي عندي بتحس ان وزنك بلميزان مو قاعد ينزل بسرعه بس شكلك حيل بيكون ضعفان وملابسك بيفرقون معاك لذلك اهي ما تنزل الوزن بلميزان بسرعه ولا ترد الي نحفته بسرعه لكن اهم شي بشكل بيفرق معاك

وحياك الله اخوي

وليد السعيدي

عضو نشط
مثل ما قلتي مو مهم الميزاااااااان اهم شي يفرق باللبس

جاااااااااي الصيف وجااااااااااي السفر .. لازم انظبط اجسامنا قبل السفر

على العموم انا من اليوم جربتهم .. وبكتب ملاحظاتي بعد اسبوع او عشر ايام ..

فجر الكويت

عضو نشط
الله يوفقك وليد السعيدي واتبع المعلومات وطرقة الكبسولات وان شاء الله انها اتييب احسن النتايج وحياكم الله

وليد السعيدي

عضو نشط
السلام عليكم

مثل ما وعدتكم اني بكتب تجربتي مع الحبوب

انا صارلي عشر ايام استخدمهم الحمد لله لا دوخه ولا شي الوضع جدا طبيعي ..

نزلت عليهم للاسف بس كيلو واحد ( كيلو دهون مو ماي ) يمكن لاني كنت طول الفتره اللي طافت اتغدا عيش واتعشا مرات شغلات دسمه مع اني مدمن حلويات وماقد اقطعه

وبجربهم اسبوع بوقف العيش والحلويات وبسوى رياضه بشووف جم ينزل ..

انتظروني بعد اسبوع

فجر الكويت

عضو نشط
اخ وليد اشلونك شخبارك انا قتلكم تره بلميزان ماراح يططيح وااايد بس بشكل راح يبين عليك انك نحفت وان شاء الله اذا سويت رياضه وتخفيف ببين زووود وان شاء الله تحط تعليقك يا رب ويكون ايجابي وشكرا لك

بعض الردود الزباين

فجرالكويت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فجرالكويت
البحث عن المشاركات التي كتبها فجرالكويت
إضافة فجرالكويت إلى قائمة الأصدقاء

اليوم, 07:40 pm رقم المشاركة : 63
3freet
مـزادي متميز

رد: الي ناوين يضعفون يدشون بسرررررررررررعه

--------------------------------------------------------------------------------

يا جماعه الشهاده لله انى مفعول الحبوب ميه الميه
وانا عن نفسي جربت الحبوب وقمت اعرق ,, للعلم ترا ما صارلي شهر اقل يعني يمكن 3 اسابيع او يمكن اقل بعد وما رحت وزنت قلت اوزن بنهاية الشهر بتقول اشلون تأكدت انك ضعفت.!!؟؟ ابي اقولك الاهل قالوا انت ضعفااان والصراحه انا حسيت اني ضعفت..,, هذا بس الحبوب والشاي الصيني هذي حكااايه ثاانيه هذا وحده بوحده من اكل اي وجبه اجر وراه الشاي والمفعول يطلع بل الحمام عزكم الله <<<لوووووووووووول بس والله اكلمك وانا صاج ينظف المعده
اي صح نسيت العلج ,, هذا يعجبك حتى نكهته حلوه وغريبه شوي بس عجيب << المفعول كله بالحمام يطلع مع البول عزكم الله ...

ملاحظه:: الكيس الي تجي فيه الحبوب والشاي لا تشووفونه حده حده ذرب وزقرتي ..

مؤشردوت

عضو نشط
الله يوفقج ويرزقج ويبعد عنج عيال الحرام

فجر الكويت

عضو نشط
فجر كويت
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فجر كويت
البحث عن المشاركات التي كتبها فجر كويت

اليوم, 02:26 AM رقم المشاركة : 73
brbaaachi q8
مـزادي متميز

رد: الي ناوين يضعفون يدشون بسرررررررررررعه

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ...

للامانه فجر الكويت ماقصرتي وانا اعترف اني نزلت 15 كيلو خلال 26 يوم بالضبط وعتبرالحبوب الي الان افضل حبوب تخسيس وماسوولي اي مشاكل الحمدالله .. و ابي منهم الحين .. بالنسبه حق الي متزوج مثلي مالهم اي مشكله

وجزيل الشكر لج يا اخت فجر الكويت

فجر الكويت

عضو نشط
يلا يا اخوان ويا خوات الي جربوا المنتج يحطون رايهم فيه عشان الكل يستفيد وشكرا لكم

جم نهايتج اختي وبجربهم صراحه وبثق بكلامج والله يسترمنهم الاخوان خوفونا على الفاضي عموما جم نهيتج لي باخذ واحد للتجربه وبشوفه واذا ما فيه اضرار بستمر معاج \\

تحياتي

فجر الكويت

عضو نشط
والله هذا نهايتي 20 د.ك ان شاء الله انت اتصل واطلب وان شاء الله خير لا تحاتي السعر كثر ما تحاتي انهم مالهم اضرار وتضعف عليهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى