الي ناوي يضعف يدش بسررررررررعه

الحالة
موضوع مغلق

فجر الكويت

عضو نشط
لا اله الا الله

Al_Zain

عضو نشط
المعدة بيت الداء

خلينا نتكلم بالعقل والمنطق ونتخيل الجسم البشري كأنه آله تأخذ طاقة لتتحرك ..........

لما اعطي الجسم طاقه زائدة عشان احرق الشحوم كثير من اجزاء هذه الآله راح تشتغل وتتعب فوق طاقتها وإن لم تستهلك الان راح تستهلك لاحقا ً ولهذا السبب تم وضع ان هذه الحبوب غير مفيده لمرضى القلب والضغط ممكن لاقدر الله يكون عندك ضغط او قلب وانت لاتعلم ((( هذا هو عمل كل هالحبوب الله يبعدنا عنها ))) تعطي اجزاء الجسم طاقة زائدة عشان يحرق الشحوم ويجفف السوائل

والناس الي عندها مشاكل بالكبد وغيره منطقيا ً لو اخذ جرعه خفيفه بعد فتره من الزمن راح يستهلك

باختصار لاتحمل الجسم طاقة تجهده وتتعبه وتجبره على صرفها ............ الجسم نعمه لازم نحافظ عليها

الاخت الفاضلة هذا كلام املاه علي ضميري وكلمة حق اردت قولها والرزق على الله سبحانه وتعالى

وبخصوص التحاليل وغيره قد تكون النتائج سلبيه ولكن الموز مفيد جدا ً جدا ً ولكن الاكثار منه ممكن يسبب كوارث في جسم الانسان

نعم المولي ونعم النصير
[/size

لسه فاكر

عضو نشط
السلام عليكم أختي ....

واحد من الاخوان قال فكرة حلوة انج تسوين تحليل للحبوب بأي صيدلية متخصصة وتعرضين النتايج عشان الي يبي ياخذهم يتطمن من عدم وجود أضرار ....

وانتي وعدتي بتسووين هالشي ؟ بس واضح انه للحين ماكو شي ؟؟؟

فجر الكويت

عضو نشط
لسه فاكر سررت بتواصلك

للأسف الشديد ان انا ما عندي وقت نهائي اروح افحص الحبوب واخذ لهم تقرير لأن اصلا الحمدالله لاقى انتشار واااسع واغلب زبايني فحصوا الحبوب وتطمنوا انها مالها اي تأثير وانت تقدر ايضا اتروح تفحصهم
لذلك انا متطمأنه من الموضوع انه ما فيه اي شي لان مثل ما ذكرتلك زباين اكدولي انهم فحصوها وانها سليمه
وان شاء الله وانا مصره الى الأن اني افحصهم واطلع لهم تقرير واذا اتعرف مختبر خاص يفحصهم يليت اتفيدني لأن انا الي اعرفه ان المختبرات بلمستشفيات الكبيره اذا في خاص بره المستشفى يليت تذكرلي وين عشان افحصهم وشكرا

وحياك الله اخوي

لسه فاكر

عضو نشط
لسه فاكر سررت بتواصلك

للأسف الشديد ان انا ما عندي وقت نهائي اروح افحص الحبوب واخذ لهم تقرير لأن اصلا الحمدالله لاقى انتشار واااسع واغلب زبايني فحصوا الحبوب وتطمنوا انها مالها اي تأثير وانت تقدر ايضا اتروح تفحصهم
لذلك انا متطمأنه من الموضوع انه ما فيه اي شي لان مثل ما ذكرتلك زباين اكدولي انهم فحصوها وانها سليمه
وان شاء الله وانا مصره الى الأن اني افحصهم واطلع لهم تقرير واذا اتعرف مختبر خاص يفحصهم يليت اتفيدني لأن انا الي اعرفه ان المختبرات بلمستشفيات الكبيره اذا في خاص بره المستشفى يليت تذكرلي وين عشان افحصهم وشكرا

وحياك الله اخوي

تسلمين اختي فجر على الرد والمتابعة وللأسف ما أعرف مختبر خاص لعمل هذا النوع من الفحص ...

موفقه يا رب

فجر الكويت

عضو نشط
لا اله الا الله

ارمضان على الابواب فرصتكم مع الحبوب تضعفون الدبل

وان شاء الله خير

Bo-3adel

عضو نشط
الله يوفقج اختي

للإفاده موضوع التعرق الناتج عن الحبوب بشكل مفرط، التعرق بشكل مفرط و بدون مسببات حركيه ظاهره غير صحيه نهائيا و السبب ان تخفيف الوزن يجب توجيهه الى حرق الدهون و ليس نضح الماء المخزون في الجسم و تؤدي الى تلف الغدد العرقيه، التعرق الزائد يؤدي الى جفاف الجسم الذي يؤدي بدوره الى حدوث اسهال ناتج عن أخذ أدوية التخسيس بأنواعها مؤدية الى فقدان أولويات الجسم للبقاء بشكل متزن و مع الوقت تؤدي الى ضيق الامعاء الدقيقه و الغليظه مؤدية الى الامساك الذي بدوره سيؤدي الى أمراض القولون و البواسير، أدوية التخسيس بشتى أنواعها لا تخلو من مادة L-carnitine و هي الماده الفعاله في حرق الزائد من الدهون و ليس الماء. و تجربة الناس و رأيهم بأي نوع من الحبوب لا تنم عن جودة الادويه، انا أتكلم من واقع خبرة، جميع العقاقير سواء كانت مرخصه أم غير مرخصه لا تخلو من الاعراض الجانبيه الفوريه و على المدى الطويل.
موضوع نزول الوزن بدون شد المترهل الجلد يؤدي الى تشوهات جسديه دائمه لا تزول الا بالجراحه

فجر الكويت

عضو نشط
بو عادل

يعطيك العافيه وسررنا بتواصلك ومرورك العطر وعدل كلامك ومحد يقدر يعارضك بشي

والترهل سببه عدم ممارسة الرياضه اثناء نزول الوزن لذلك اذابة شحوم تؤدي الى ترهل الجسم ويجب ممارسة الرياضه ليتم حرقها

وبخصوص موضوع التعرق حاله استثنايئه من الأخ الي ذكر انه حاشته حالة التعرق

وثالثا الدواء مرخص ولله الحمد وصارلي ابيعه من 8 اشهور ونال نجاح واسع داخل الكويت وخارجها وانا حاليا متواصله عليهم سنه كامله ولله الحمد مثل ما أنا ما صار فيني اي شي واي ضرر وكل الي جربوهم مدحوهم لي
ولا واحد اشتكى من ضمن 100 شخص تقريبا اكثر شوي او اقل شوي عدد الزباين الي جربوهم

ويعطيك العافيه اخي الفاضل
وللتذكير : الحبوب والشاي الي ابيعهم عامل مساعد في التخسيس يعني اذا الواحد يسوي رجيم و ينزل 2 كيلو بسبوع
مع الحبوب ممكن ينزل 4 كيلو بتخفيف بسيط
والسمنه المفرطه تؤدي الى العديد من المشاكل الصحيه وانا اتكلم عن تجربه شخصيه والي ابيعه انا مجربته اذا صار بأحد معناته بصير فيني
وسررنا بتواصلك اخي الكريم
وحياك الله

فجر الكويت

عضو نشط
بمناسبة حلول شهر رمضان كل عاااااااااااام وانتوا بخير وعساكم علقوه
وضربوا عصفورين بحجر وجربوا الكورس مع رمضان بتضعفون الدبل فرصتكم يا شباب ويا البنات الي يبون يضعفون وعساكم علقوه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى