مابين السطور

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سهمك اخضر, بتاريخ ‏27 ابريل 2010.

  1. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بين السطور

    - الوضع المأساوي للسوق حاليا قد يجرنا لفتح العديد من الملفات العالقة والمحورية، وقد يجعلنا نشطح ونتوهم ونقول ان ما يجري ليس سوى جزء من خطة كبرى لضرب الاقتصاد وللانتقام من البعض، لكننا وعلى الرغم من ذلك سنجنح للمنطق وللنوايا الطيبة ونتساءل عن الخطوات التي قامت بها الحكومة والجهات المسؤولة وعلى رأسها هيئة الاستثمار لانقاذ السوق والاقتصاد من الانهيار والتدهور، كما نتساءل ايضا عن مدى التناقض الذي نعيشه الآن والمتمثل بخطط تنموية وخصخصة وتدهور اقتصادي من كل المستويات، قبل سنتين طرح اتحاد الشركات الاستثمارية مجموعة من الهموم والحلول لتفادي تلك الازمة التي نعيشها الآن لكن لا حياة لمن ينادي، فما زالت الجهات المسؤولة مستمرة في تجاهلها وما زال شعارها المتمثل بـ «لا دعم.. لا سيولة.. لا مبادرة» فاعلا حتى هذه اللحظة للأسف.
    - محافظ مالية تابعة واخرى مؤثرة كانت وراء عمليات البيع الفوضوي على سهم «بيتك» بالامس، ومحفظة حكومية قامت بعمليات شراء عند مستوى الدينار.
    - يرى المراقبون ان التداولات الثقيلة على سهمي «زين» و«الوطني» والداعمة والتجميعية على عدد من اسهم مجاميع «الاستثمارات» و«ايفا» و«المدينة» و«الصفاة» ما زالت تمثل الامل للسوق بالمرحلة المقبلة.
     
  2. لؤلؤة الخيران

    لؤلؤة الخيران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2009
    المشاركات:
    599
    عدد الإعجابات:
    0
    الكاتب مستذبح عى ايفا +المدينة+الصفاة
     
  3. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت

    الظاهر اسهمه يبي يرفعها غصب