ودي أدش السوق الأمريكي

Bo_Rashed

عضو نشط
يا أخوان ودي أتداول بالسوق الأمريكي من زمان , بس المشكلة مو عارف بأسهمهم ولا بأخبار الشركات عندهم ولا بالمصطلحات اللي تستخدمونها بقسمكم اللي كل يوم أدش فيه أبي أستفيد وأخرج بخفي حنين .
يقولون أنه السوق الأمريكي أحسن من الكويتي اللي صار لي فيه بحدود 3 سنوات والحمدلله أهو زين بس أبي أكسب الخبرة في السوق الأمريكي .
اللي عنده أستعداد يعلمني ما راح أنسى فضله علي وجزاه الله خيرا

ahmadq8

عضو نشط
هلا ومرحبا اعتقد انه في المؤشر بيانات ومعلومات بحر تكفي كل واحد اقرأ المواضيع المهمه اول شي وبعدين ادخل دورة المؤشر وتابع منتدى المؤشر وراح تشوف كل شي بسهوله ماشي معاك وخصوصا انت مارست بيع وشراء الاسهم بالسوق الكويتي يعني لا تحاتي من شي
واعذرني

الحمرانى

عضو نشط
اخى العزيز نصيحه لوجه الله تعالى

اولا وقبل كلشى بنسبه للمصطلحات ممكن تبحث وتجد والاخبار تجى على رمز السهم اما بالوسيط الى انت معه او عن طريق الياهو او اى موقع مختص بالاسهم مجانى او بشتراك كلهاء بسيطه هذى ولاكن المهم والاهم هى الى يقال عليها مربط الفرس اما اذا كنت بتعتمد فى الدخول والخروج فى السهم على المنتديات فانا اقول الله يخلف عليك فى راس المال الى بتدخلبه من الان اكثر والاغلبيه فى المنتديات كلهم قص لزق مامن خبرة والا فهم يكتب ماحلاله واناس مساكين يفكرون انى الى كتب عن هذا السهم انه مابعده هذى حقيقة وممكن تجدها فى المنتديات بمتابعتك انت لازم تعتمد على نفسك والا تشترك مع محلل يعطيك الدخول والخروج افضل شى حتى تعرف كلشى مع الزمن

وارجو من المولا عز وجل انيرزقك ورزق كل اخواننا المسلمين من واسع فضله

صاعد نازل

عضو مميز
بو راشد ابدء صح
واشترك فى دورات للمبتدئين
وبعدها ادخل
هاذى نصيحتى
والله يوفقك

aziz abo omar

المستجد
دش وتوكل على الله
بس انتبه لا تأخذك السكين ستربح في البداية بإذن الله وستنبهر من ذلك وتندفع بعد ذلك بدون تفكير
اذا شريت وبعت وبمكسب انشاء الله حاول تفكر بعد ذلك في الخطوة التالية ولا تستعجل في الشراء واقراء في المنتدى وافهم كيفية الشراء والبيع باستخدام الطرق العلمية
والله يوفقك

اول

عضو محترف
Bo_Rashed قال:
يا أخوان ودي أتداول بالسوق الأمريكي من زمان , بس المشكلة مو عارف بأسهمهم ولا بأخبار الشركات عندهم ولا بالمصطلحات اللي تستخدمونها بقسمكم اللي كل يوم أدش فيه أبي أستفيد وأخرج بخفي حنين .
يقولون أنه السوق الأمريكي أحسن من الكويتي اللي صار لي فيه بحدود 3 سنوات والحمدلله أهو زين بس أبي أكسب الخبرة في السوق الأمريكي .
اللي عنده أستعداد يعلمني ما راح أنسى فضله علي وجزاه الله خيرا

ابوراشد مساك الله بالخير والسرور
وبختصار شديد اذاكنت تبغى تبدا من الخطوه رقم500 الى الخطوه رقم1000
ادخل هنا >>>http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=21697
وذا كنت تبي تتعلم من خساير راس مالك وتبدى من الصفر الى 500مره ثانيه فاشتر وبع على كيفك

بوعنتر

عضو نشط
عزيزي بوراشد انا انصح كل واحد بانه يستثمر فلوسه بشي يعرفه فاذا انت صارلك 3 سنوات بالسوق الكويتي ليش تغامر بالامريكي انا صارلي 3 سنوات بالكويتي وسنتين بالامريكي وصراحه تحسفت ليش اني دشيت الامريكي ....عموما الحمد الله ونصيحتي انك تقرأ وايد والمتندى فيه وايد مواضيع ممكن تستفيد منها وتدرسها ونصيحه ذا بتدش بالبدايه خصص مببلغ بسيط للتجربه او انك تسوي محفظه افتراضيه وتشوف نفسك ....وخلك بعيد من البني ستوك والشركات الصغيره لانه ممكن بيوم واحد يروح اكثر ن نص راسمالك الجماعه ماعندهم حد اعلى وحد ادنى مثلنا ...وصارت معاي بطلت الجهاز الا السهم نازل اكثر من 50% وانا نايم بالعسل :eek:

Bo_Rashed

عضو نشط
أشكركم جميعا أخواني الأعزاء لحسن أستماعكم و أبداء النصائح الثمينة لوجه الله عزوجل ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله .

أخواني ahmadq8 - الحمرانى - صاعد نازل - aziz abo omar - اول - بوعنتر أشكركم جميعا وانشالله دعواتي معاكم بالتوفيق والأزدهار .

الرجاء من المراقبين والمشرفين شطب موضوعي لكي لا أضيع للأعضاء وقتهم الثمين و لأني أكتفيت بأجاباتهم القيمة .

وشكرا ,,,,,,,

أعلى