بس يا بحر

saja

عضو نشط
بس يا بحر حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام

ashraf khalil

عضو نشط
أة والله با أبو طلال
قضيت علينا
كل أسهمك بالحضيض
والله أنا خايف
أنا أذكر ان البحر جعل عقارات الكويت 100 فلس بسنة من السنوات وأوقفت عن التداول لسنين
هذة السنة مو امخلي
عقارات
منتجعات
د.للتمويل
ايفا
جيزان
والله حرام

الريان

عضو مميز
saja قال:
بس يا بحر حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام حرام

اخي الكريم وين الحرام بالامر

لا اجد اي شي سواء بعض الاخطاء التي يقع فيها المتداولون ويحملون الملاك هذا الامر ولايجوز هذا الامر

اريد اسئلك عدة امور

هل قبل دخولك على اي سهم من اسهم البحر قمة بدراسة فنية اواساسية على السهم ؟

اذا كان الجواب لا فتحمل مافعلت يداك لان الخطا وقع عليك بعدم معرفتك لهذه الامور

الربحية لتشكل العنق الاساسي مالم تدرس السهم بكل دراسة بحذفيرها فلو سالتني عن الاسه التي اشتريتها سوف اعطيك تقرير ممل واصل تقريبا الي فوق 30 بالمية من المعلومات عن الشركة ومع ذالك ارى اني مقصر في دراسة الشركة لان هذه الموال فيجب ان تعي اين تضع اموالك

فمثلا اخي الكريم لو اردة شراء سيارة وقلتلك روح اشتري السيارة الصينية ارخيصه وكويسة بس ترا سوقها مو شي ممكن يصير لها سوق تروح تشتريها طبعا الجواب لا سوف يكون

وايضا عندما تريد شراء سيارة ياخذ الامر منك ساعات وايام لتصل الي السيارة التي تريد فكيف بسهم تشترية باغلى من السيارة وتاخذ القرار بثواني وتحمل خسارتك لغيرك وعندما اردة شراء سيارة اخذت وقتا بل لو اردت شراء قلم لا اخذ منك الامر بالكتبة عند الشراء دقايق مع انه قلم وغيرها من الامور لكن الاسهم كثيير من من يستعجل بوضع اوامر الشراء والبيع ويفرح بذلك في بداية الامر لكن سرعان مايندم ويحمل غيره السبب اخي الكريم ان شراء الاسهم اعتبرها بالنسبة تجارة وشطارة ويجب التمعن والبحث الي ان تجد السهم الذي تريده ليس المهم في كمية الاسهم التي تريد شراءها بل المهم وضع خط استراتجية لفترة من الزمن وتطبقها بكل حذافيرها وتراعيها مع الالتزام بالقوانين التي وضعتها اذا لم تجح الاستراتجية الاولى عليك بالثانية الي ان تصل الي امر نجح فيه واعلم ان بداية النجاح في خطوة واحد واعلم ان المسافة الالف كيلو تبدا بخطو ناجحة واعلم ان الفشل دعم للنجاح لكن بشروط يجب مراعاتها

هذه نصائحي اقدمها اليك والي كل الاخوان ونحن في بداية التصحيح اذي لم يبدا بعد فكيف اذا رايت المؤشر نزل اكثر من 50 نقطة ليوميين متتالين ما الذي تفعله واعلم ان الباب ماهما استع فانه يتسع لعدد محدود فخرد من الباب قبل ان يغلق وغيرها من التعليقات المعروفة والمشهورة

واقسم بالله العلى العظيم بعد فضل الله عزوجل بدة الاستراتجيات التي وضعتها واتبعتها بوصلها الي اهدافها ولله الحمد
وللعلمك الخاص لم اتبع اسلوب اشتر بالاشاعا وبيع بالخبر فانها امور يوم يومين ثم تنتهي السوق اشكال وانواع وكيف نفسك مع السوق ولاتجعل السوق هو الذي يجللبك فان في قاعدة تقول ان تحكم بالسوق ولاتجعل السوق يتحكم بك اي اي نزول صعود تكون معه وهذه نظرية فاشلة يجب ان تكون في كل الاوقات متواجد وتعرف كيف تستغل السوق وهذا امر ليس بالصعب اذا درسته خطوة خطو

ان في الاطالة ملل وان في الاختصار فوائد كثيرة

ولا اريد الاختصار اكثر من ذلك ولا اريد الاطالة اكثر لاني اكلم عقول كبيرة وواعية ودلليل وعيها وفهمها وصولها الي هذا المكان والنقاش المفيد واتمني ان الفكرة وصلت

مع تحيات ابو ريم

والله الموفق سبحانه

فارس العنزي

عضو نشط
صح لسانك يا بو ريم هذا الكلام إاللي كلنا لازم نحفظه وما ننساه ونشتغل بحكمه وما ننجرف وراء الصفقات التي بعضهات وهمييه وإرتفاع خيالي يعقبها خساره فادحه لصغار المستثمرين إللي أنا واحد منهم ، وبارك الله فيك .

أعلى