زين باعت رقم 90000000 بـــــــــــــ

mxxy

عضو مبدع
التسجيل
28 فبراير 2007
المشاركات
2,663
الإقامة
Kuwait
السلام عليكم ...

هذي نتيجة وضع رقم إضافي على الــ 7 أرقام في الكويت . واحتمال يضيفون رقم آخر في المستقبل . علشان يبيعون ، يعني تخيلوا (( سيرفس واحد أقصد خط واحد باعته زين بغفله وبدون خساير نهائيا ب 400 ألف دولار )) خو كلها (( شريحة مع موظف واحد يقوم بضغط على تشغيل الخط وانتهت السالفة ودخلوا 400 ألف دولار )) . طبعا هذي مو أول مرة زين تسويها ولا آخر مرة ولا هذا الخط الاخير الي عندهم . مسألة عاديه يعني كذلك باقي الشركات عندها نفس الاستتراتيجية )) هذا خط واحد وباقي الارقام يمكن طلعوا فيها بما لا يقل عن 3 مليون دولار حسب ما سمعت وبدون خساير أخرى .

بس على فكرة الخط هذا مدعوم من الـ help desk وما يقدر في الوقت الحالي يشغل خدمة ال edge لوووووووول وما يقدر يحول الخط خلال السنه الاولى .



بالنسبه لــي عن مسألة الحلال والحرام وهي المشاركة معكم في نفس الموضوع // أترك الامر للعقل و للمختصين أو خنقول علماء الدين أو المشايخ قطها براس عالم وتعال سالم (( لكن يا جماعة من ناحية العقل حتى لو كان هذا الشخص غني غني لدرجة ان يمتلك نص الكره الارضيه ماني شااااايف ابدا ابدا في داعي أن يشتري شي مافيه أي ميزه وحده إضافيه أبي واحد فيكم يذكرلي ميزه وحده بالخط إضافيه غير ان الخط < كشخه > يعني قصدي < تباهي > يعني قصدي ماكو أي فايده (( ألكترونيه إضافيه أو ديناميكيه أو كهربائيه أو ميكانيكيه أو فيزيائيه أو تكنلوجيه أو متعة تذوق وفايده بدنيه أو علاج ذاتي أو راحه كبيره مثلا أو أي شي آخر من هذا القبيل (( او حتى ممكن يدخل فيها الجنه )) غير أن تباهي أو بمعنى آخر كشخخخخه ))))


وبالنسبه حق الشي الي ممكن يكون مماثل السيارة الغاليه (( لحد يحط كلامي في نفس الموضوع لأن لا ننسى ان السيارة كل ما زاد سعرها كل ما كثرت مميزاتها وراحتها والامان والتكنلوجيه وحتى من الممكن تبيعها على الاقل بنص سعرها بعد سنتين أو ثلاث سنوات ويستفيد منها غيرك ويمكن يقدر يأجرها ويكون فيها تأمين شامل واستهلاك البانزين أقل ويحافظ على الجو أكثر وهذا غير عن توفر خدمات جديدة )) فمحد يقدر يحط كلامي مع موضوع الخط الــــــ كشخه اقصد يشبها فيه (( يعني الحين الي يركب رزريز او ما يباخ او بجاتي ما نقدر نقوله انت واحد تحب التباهي لأن لو يابلك ورقة عن المميزات الي فيها راح يسكر حلوجنه فيها وعلى فكرة ميزه من مميزات الرزريز الي شكلها ناعم وشكلها وايد بريئ على فكرة لو تدفع فيها بشكل معقول مو بس انت الي ما تتعور لأ هم السيارة ما تتأثر بسرعه وتقدرون تتأكدون من الشغله هذي في مواقع كثيرة لحد يقولي البدي مالها مثل الدبابه لكن اقصد ان هم لها متانه قويه أقوى من اي سيارة ثانية وتوايرها حجريه والسفايف رخاميه واكثر من جذي ان فيها مميزات راحه حتى لو شرحناها ما نقدر نفهمها ألا بعد تجربتها .


فهل ندفع 116 ألف دينار كويتي 400 ألف دولار أمريكي علشان كشخه ؟؟؟؟؟!! أعتقد أني جاوبت حق نفسي بأن حرام أو حلال . لكن هم مو معناة ان حرام لدرجة ان يدخل فيها النار لأن هذا مو من اختصاص البشر ولا ادري شنو الحكم فيه والله اعلم .



لكن انه اتكلم من الناحية المنطقيه لأن
My LeGaL 112 = 1+1=2
 
أعلى