هذا الموتر.....!!!

الحالة
موضوع مغلق

Nesta79

عضو نشط
الكروزر كد ومد وشيك فالرصيد
ولما تسافر تحط قلبك في ثلاجة السياره ماتحاتي تخرب عليك
مثل السيارات الاخرا
وأكثر مبيعا فالعالم 4x4

نواف الخالدي

عضو نشط
الكروزر كد ومد وشيك فالرصيد
ولما تسافر تحط قلبك في ثلاجة السياره ماتحاتي تخرب عليك
مثل السيارات الاخرا
وأكثر مبيعا فالعالم 4x4

افلااااااااااااااااااااااام انتوا

ابو يعقوب SS

عضو نشط
هههههههه انتو للحين تدورون الزله على الاند كروزر هذاك جايبلنا تصوير لاند مقرز بدبايه ههههه واهو في احد يقرز على الدبايه .....؟ شا الكلك هذا ولا يصور علامه السياره وجم سلندر بعد ههههههههههههههههههههه يعني شوفو تراه 8 سلندر وقرز .... على ماعتقد اخوي كويتي سبيد رد عليكم باحلى رد من ولد عم الاند اللي اهوا برادو يعني للحين ماوراكم الاصل والفصل ....يالله ناطرين موضوع ثاني منكم ..... خووووو ماكو شغل انتو خووووو:)

vtc_305

عضو نشط
هلا ابويعقوب اشوف من نجيب طاري البرادو الكل يسكت ولا احد يتكلم :) وهذي بعد اهداء لك

http://www.youtube.com/watch?v=n9biz8ttfry&feature=related

شوف البرادو شلون يعلمهم التربية للرنج والباترول :)

البرادو احسن من الباترول واحسن من الرنج بعد واحسن من الاند والشاص والربع وجيب اللكزس بكبره

واسرع من المورشلاقو
واثبت من الالماني كله

واعلىى مواصفات العالم كله فيه

بس لاتزعل نفسكـ

برادو <<دكتور هندي متطور مثمن باجيرو عليه

قال برادو قال ههههههههههههههع قويه عاد تقارنه بالباترول والرنج شوف له جيب ع قده :)

q8-speed

عضو نشط
البرادو احسن من الباترول واحسن من الرنج بعد واحسن من الاند والشاص والربع وجيب اللكزس بكبره

واسرع من المورشلاقو
واثبت من الالماني كله

بس لاتزعل نفسكـ

قال برادو قال ههههههههههههههع قويه عاد تقارنه بالباترول والرنج شوف له جيب ع قده :)

اكيد البرادو ما يتقارن لا بالرنج والباترول انا ما اتكلم من ناحية الشكل انا جرب الرنج والباترول بغرازة وجرب البرادو شوف من الي يعلم الثاني :)

بخصوص الدرام الجديد اقصد الباترول شوفة من تحت نظامة نفس الباجيرو مو باككس الحين منو الي يشبه الباجيرو :)

Se7T

عضو نشط
من الظلم مقارنة الاوربي بالياباني ... قوة متانه تحمل راحة رفاهية ... بإستثناء السعر والسبب جهل الوكلاء ... ولو اتبعو طريقة الساير النفسية في عملية البيع لكان الوضع مختلف ... الساير السيارات سعرها نار وقطع الغيار بلاش ... الاوربي السيارات غالية من الوكيل ورخيصة من الأفراد لكن قطع الغيار نار لذك الأغلبية متبعده عن استخدام الاوربي ... ومن يقول شيك والخ ... هل احرم نفسي من المركب السنع والمريح على شان جم دينار اركب تيوتا كأني قاعد بصندوق طماط نص مساميرة طايحة

B-A-1983-A-B

عضو نشط
من الظلم مقارنة الاوربي بالياباني ... قوة متانه تحمل راحة رفاهية ... بإستثناء السعر والسبب جهل الوكلاء ... ولو اتبعو طريقة الساير النفسية في عملية البيع لكان الوضع مختلف ... الساير السيارات سعرها نار وقطع الغيار بلاش ... الاوربي السيارات غالية من الوكيل ورخيصة من الأفراد لكن قطع الغيار نار لذك الأغلبية متبعده عن استخدام الاوربي ... ومن يقول شيك والخ ... هل احرم نفسي من المركب السنع والمريح على شان جم دينار اركب تيوتا كأني قاعد بصندوق طماط نص مساميرة طايحة

ههههههههههه ارحم الله والديك تشبيهك صخر ههههههههه حلوه منك صندوق طماط وطايحة مساميرة بعد ياخي جان قايل سحارة بيبسي ابرك هههههههه :d

ابو يعقوب SS

عضو نشط
هلا ابويعقوب اشوف من نجيب طاري البرادو الكل يسكت ولا احد يتكلم :) وهذي بعد اهداء لك

http://www.youtube.com/watch?v=N9BiZ8tTFRY&feature=related

شوف البرادو شلون يعلمهم التربية للرنج والباترول :)
هههههه اي والله اي والله

واسرع من المورشلاقو
واثبت من الالماني كله

بس لاتزعل نفسكـ

لا مو صج انت شوفو السياراه اللي تجيبونها واحنا قاعدين نقارنها ب البرادو .:) يعني للحين مادخلنا العوووود مع سياراتكم .. انا اقول لايسمعكم اللكزس ويزعل ههههههههههه
اكيد البرادو ما يتقارن لا بالرنج والباترول انا ما اتكلم من ناحية الشكل انا جرب الرنج والباترول بغرازة وجرب البرادو شوف من الي يعلم الثاني :)

بخصوص الدرام الجديد اقصد الباترول شوفة من تحت نظامة نفس الباجيرو مو باككس الحين منو الي يشبه الباجيرو :)
هههههههههههه قويه قويه درااام .... اي اي اي للحين ناطرين منهم سياره مع مواصفاتها علشان تعطيهم نبذه على التويوتا

ابو يعقوب SS

عضو نشط

[size ="6"]سؤال + وجواب ..... تبي سياره ماكو خرابات وسعرها فيها . او تبي سياره كشخه على قولتك وكلها خرابات ....؟ مثلأ عندك لكزس صالون وبي ام صالون ..... ولكزس جيب و (( على قوله كويتي سبيد دراام جيب ))) واتمنه انك تجاوب بعقلك مو بلعاطفه هههههههههههههه[/size]

Se7T

عضو نشط
[size ="6"]سؤال + وجواب ..... تبي سياره ماكو خرابات وسعرها فيها . او تبي سياره كشخه على قولتك وكلها خرابات ....؟ مثلأ عندك لكزس صالون وبي ام صالون ..... ولكزس جيب و (( على قوله كويتي سبيد دراام جيب ))) واتمنه انك تجاوب بعقلك مو بلعاطفه هههههههههههههه[/size]

والله اخوي عندي لكزس وكان عندي لكزس وكان عندي لاند كروزر الشكلين وكامري القديم واللي اقدم من وعندنا الحين 2009
مااقارنهم بكشن شفر 79 او مرسيدس 80 فرق المركب والراحه والإزعاج
معاك ان الخرابات لاتذكر بس يااخي والله ازعاج والياباني خفيف مقارنة بالاوربي او الأمريكي
يعني فرق كبير وعشان اخوي b-a-83 سحارة بيبسي الخضرة عرفتها والمحروقه ومقصقصه مكان البطول من داخل عشان القعده شايف التنقز من تحت والتقرص لما يسحبونك بحبل جذي الياباني هههههههههههههه

Duke wahid

عضو نشط
يجمعا منو قاعد يقارن اليباني بالأوربي فرق فرق

انا قصدت السعر يعني اللي قاط الاف الدنانير على ياباني وكان ممكن ياخذ فيهم الماني ويعيش حياته

لكن شقول اللي متعود عالسحاره(صندوق البيبسي البلاستيك)

وينه ويين المركب المريح والديباج الوثير

ابو يعقوب SS

عضو نشط
والله اخوي عندي لكزس وكان عندي لكزس وكان عندي لاند كروزر الشكلين وكامري القديم واللي اقدم من وعندنا الحين 2009
معاك ان الخرابات لاتذكر بس يااخي والله ازعاج والياباني خفيف مقارنة بالاوربي او الأمريكي
يعني فرق كبير وعشان اخوي b-a-83 سحارة بيبسي الخضرة عرفتها والمحروقه ومقصقصه مكان البطول من داخل عشان القعده شايف التنقز من تحت والتقرص لما يسحبونك بحبل جذي الياباني هههههههههههههه

مشاء الله الساير هههههههههههه كل السيارات هذي وتذم التويوتا...... حدك متناقض بكلامك وبفعالك

ابو يعقوب SS

عضو نشط

ههههههههههه حدك متاثر على ايام الطفوله:)

q8-speed

عضو نشط
هههههههههههههههههههههه حلوة يا بويعقوب ويقول اللماني الحبيبت :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى