هذا الموتر.....!!!

الحالة
موضوع مغلق

Se7T

عضو نشط
ما علا الاند من أضراط النعجه
سبحان الله عندما قرأت توقيعك اعتقد بأنني اخطأت ردك
مصيبة يااخي توقيعك في وادي وردك في وادي !

Duke wahid

عضو نشط
للأمانه أخوانا سبيد وابويعقوب

شهادتهم بالتيوتا مجروحه لأنهم شغالين عند الساير واحد مدير مبيعات والثاني علاقات عامه

يعني مهما قلتم ووصفتم وحليتوا وطلعتم ومدحتم

يبقى السعر في سيارات التيوتا مبالغ فيه ولاتستحقه

560SEL

عضو نشط
والله الاستخدام والتحمل والشكل كلن وذوقه وانا بالنسبه لي الياباني نيسان سفاري
الامريكي شفر تاهو
الالماني مرسيدس جي
ونرجع نقول المشأله ذوق وراي شخصي بالاول وبالاخير الجوده والاستخدام ولا تنسون اننا الخليج كله ما فيه وكالات تحشم السياره وهذ اللي مطيح سيارات ومرفع سيارات

ابو يعقوب SS

عضو نشط
للأمانه أخوانا سبيد وابويعقوب

شهادتهم بالتيوتا مجروحه لأنهم شغالين عند الساير واحد مدير مبيعات والثاني علاقات عامه

يعني مهما قلتم ووصفتم وحليتوا وطلعتم ومدحتم

يبقى السعر في سيارات التيوتا مبالغ فيه ولاتستحقه

يعني نظحك ولا شنو ........؟ وبلنسبه على السعر صح مبالغ فيييه بس شقووول الزيييييييييييييييييييين سعره فييه وعلى قوله المثل قط فلوسك في الشمس واقعد في الضلال

ابو يعقوب SS

عضو نشط
ابي كل واحد يقولي رايه ... وشنو يختار من سياره وخلنا نقول اثنينهم نفس السعر اووكي

الملفات المرفقه:

الحجم: 182.9 KB   المشاهدات: 96

q8-speed

عضو نشط
اكييييييد الي علي اليميييين لكزززززززززززززززززززززس

TCR3

عضو نشط
انا ويا تويوتا تويوتاوي للابد عاشو شباب الاندكروز والبرادو واللكزس

B-A-1983-A-B

عضو نشط
والله الصج ينقال اللكزس حيل حلو وشكلة روعه بس بكل امانه مايتقارن بالالماني مهما صار البي ام غير وشي كافي مركابة تحس انك راكب موتر وثابت على الطريج وسيفتي اكثر مايخوف ابد وحتى قطع غيارة الحين لو تقارنة بالكزس تحصلة ارخص يعني الموتر صار عملي اكثر من اول

TCR3

عضو نشط
لكزززززززززززززززززززززس

ابو يعقوب SS

عضو نشط
والله الصج ينقال اللكزس حيل حلو وشكلة روعه بس بكل امانه مايتقارن بالالماني مهما صار البي ام غير وشي كافي مركابة تحس انك راكب موتر وثابت على الطريج وسيفتي اكثر مايخوف ابد وحتى قطع غيارة الحين لو تقارنة بالكزس تحصلة ارخص يعني الموتر صار عملي اكثر من اول

يعني بتقولي انه اللكزس مو ثابت على الخط.....؟ وعلى طاري قطع الغياااار ياحبيبي رفيجي عنده بي ام موديل 97 خرب وياه مترجم الهوااء تدري بجم حصلناه مستعمل 65 دينار والجديد 153 دينار وماينزل منه ولا دينااار هذا البي ام القديم بعد وشلون الجديد بجم احصله 1000 دينار الظاهر شتقول انت .. بس حلوه هذي قطع غيار التويوتا اغلا من البي ام

Duke wahid

عضو نشط
يعني نظحك ولا شنو ........؟ وبلنسبه على السعر صح مبالغ فيييه بس شقووول الزيييييييييييييييييييين سعره فييه وعلى قوله المثل قط فلوسك في الشمس واقعد في الضلال

أضحك الله سنك

يعني بتقولي انه اللكزس مو ثابت على الخط.....؟ وعلى طاري قطع الغياااار ياحبيبي رفيجي عنده بي ام موديل 97 خرب وياه مترجم الهوااء تدري بجم حصلناه مستعمل 65 دينار والجديد 153 دينار وماينزل منه ولا دينااار هذا البي ام القديم بعد وشلون الجديد بجم احصله 1000 دينار الظاهر شتقول انت .. بس حلوه هذي قطع غيار التويوتا اغلا من البي ام

كان عندي بي ام 98 خرب المترجم سنة2001 بدلته ب570 دينار تقريبا

بس يبقي للألماني مركب لا يفهمه ويستمتع فيه ألا القله

بعدين رجائا عن التحيز شوفوا السيارتين من كل الجوانب منو أحلا بذمتكم

وخصوصا باليل او عند المساء منهي أحلا وأجمل

ابو يعقوب SS

عضو نشط
أضحك الله سنك

كان عندي بي ام 98 خرب المترجم سنة2001 بدلته ب570 دينار تقريبا فيها لانسر موديل 99 خخخخخ

بس يبقي للألماني مركب لا يفهمه ويستمتع فيه ألا القله لنهم خبووول

بعدين رجائا عن التحيز شوفوا السيارتين من كل الجوانب منو أحلا بذمتكم

وخصوصا باليل او عند المساء منهي أحلا وأجمل وانا اشتري سياره على شان اطلع فيها بس بلييل هههههههه الظاهر على شان الحراره

وسنك معاااه:)

كلك ذوق

عضو نشط

اي لاند ...؟ عندك لاند كروزر او لاند رام .... بس اسمحلي على التوقييييع[/QUOTE]
يا عمى التيوتا
فيه مثل يقال ما علا الذيب من أضراط النعجا

الى القصده من كلامى ان الاند الكروز هو الذيب والنعجه المقصود منها الموتر الاخر وليس انتم :)
اما انك تتكلم على التوقيع ما غلطة على أحد

فيه مثل مصرى للأمانه راكب عليك انت والاخ se7t

فهم المتبلم يصبح ناسي

ابو يعقوب SS

عضو نشط

اي لاند ...؟ عندك لاند كروزر او لاند رام .... بس اسمحلي على التوقييييع

يا عمى التيوتا
فيه مثل يقال ما علا الذيب من أضراط النعجا

الى القصده من كلامى ان الاند الكروز هو الذيب والنعجه المقصود منها الموتر الاخر وليس انتم :)
اما انك تتكلم على التوقيع ما غلطة على أحد

فيه مثل مصرى للأمانه راكب عليك انت والاخ se7t

فهم المتبلم يصبح ناسي[/QUOTE]
والله مادري شتقول انت ..... على العموم عطينا الموضوع اكبر من حجمه . خلاص قلنا التويوتا وبس ...

فودري

عضو نشط
ممممممممممم
والله مادري شقولكم
مره تخلون الموضوع عن البر
ومره تخلونه عن قطع الغيار
ومره تخلونه عن الكشخه
ومره عن سعره وقت البيع

والله بصراحه انا من وجهة نظري ... ما أحب الاند ... سعره غالي بصراحه ... وبعدين احنا مو عايشين بصحراء علشان تقولي مايغرز او فيه ثلاجه او او او او .... كافي انك تسوي له سيرفس بالمبلغ الفلاني ... يعني لو تشتريه كاش بتقعد تسوي له سيرفس خنقول فرضا قعد معاك 5 سنين بفلوس سيرفسه جنك شاري لاند ثاني !!!!!! << وهذا الي مومعقول ولا مقبول ... بس شنسوي لأخوانا الي مو راضيين يقتنعون .. لااا والي يقولك انا ما شتريه الا علامة الساير عليه !! لا يبا !!
شنو التيوتا الأمريكي ولا الياباني ماله رب .... انييبهم من برا يهوود والساير يخليهم يسلمون !؟!؟!
عالعموم الله يوفقكم وانشالله انكم تتوصلون حق حل او سياره زقرتيه ترضي الجميع
من طرفي حق البر .. عندي شروكي سبورت 2001 .. هذا طال عمركم لو تبوني اصعد عماره فيه مايقول لآ :)

Duke wahid

عضو نشط
صاج سعد الفرج يقولك بيخلون الديره طبقات

وأهل الأروبي مومثل أهل الأسيوي

والله زين راكب اللاند واقف عالأشارة ويصف يمي هالبأم x5 او x6 او رنج ومايضيق خلقي

صج طبقات مع السلامه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى