صانع السوق يعلن .. الأنتصار العظيم

عذووب

عضو نشط
العفو مضارب بالخدمة

ساره78

عضو مميز
.... انا اول ما دشيت كان قصدي اتعلم
ولما تعلمت كانت قصدي اساعد لن في وايد امور محد فيكم يعرفها ولما شفت وقاحة وهجوم البعض هونت قلت بشوف شبصير

الحين بين فترة وفترة

اتمنى من المشرفين ما يمسحون ردي لأن بفيد وايد ناس بتوقفوني وقفوني بس لا توقفون المعلومات المهمة عن اخوانكم في المنتدى

وانا سبق قلت اني عندي معلومات مهمة بالكود خلتني ما احقق ولا فلس خسارة بالسوق بس ليس كل ما يعرف يقال

بليز خلوا الناس تستفيد

بغض النظر وبعيدا عن تمويل خليج ..
ما لفت نظرى ادعائك ان توقيفك سابقا كان بسبب كلامك او ادلائك بمعلومات ..غير صحيح لاتجعلنى نفسك ضحيه ..لم يتهجم عليك احد بو قاحه كما تفضلتى ..
كل مابالامر انك دبستى ناس كثيره من خلال مشاركتج اليوميه بصفحه التداول والمتابعه من خلال الحث على الدخول والشراء باسهم هبطت وسقطت سقوط مدوى ..مثال هيتس تليكوم كنتى تحثين على شرائه باسعار 144 فلس لنه طالع فوق وهيتس اليوم 86فلس اجيلتى كنتى تحثين على الدخول باسعار 860 فلس واليوم 630 وغيرها الكثير من الاسهم وهذا كان قبل فتره لاتتعدى 3 اشهر ومن ثم تم ايقافك اكثر من مره بسبب تسببك بخساره للكثير من الاخوه من جراء التطبيل الواضح على الاسهم والدخول والشراء او قات الهبوط ..
وتم ارجاعك ولكن بعد الهبوط اختفيتى من تلقاء نفسك ..
الله يستر من العوده الحاليه ..
والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين ..
لا اعرف ولااجد تفسير كيف تربحين ولاتخسرين فلس والسوق والاسهم فى موجه هبوط ..
كلامك وقتها كان ضرب من الخيال واوهام غير صادقه للاسف سوف تحاسبين عليها من الله قبل الناس ..
ايهام الاعضاء بالدخول وانك بتضخين 30 مليون او 40 مليون لا اجد له اى تفسير سوى توريط الناس ..
ياعذوب ضحاياك كثيرون ولايزالون للاسف الشديد يعانون من مراره الخساره بسبب تصرفاتك الغير عقلانيه والخياليه ..
الله يهديك ويصلحك ان شاء الله للخير ..
والانسان يجب ان يتقى ربه ويجعل الله نصب عينيه وانه محاسب على كل كلمه يقولها او معلومه يدلى بها ..

الله يهديج بس ..؟؟

تقبلى تحياتى..

عذووب

عضو نشط
بغض النظر وبعيدا عن تمويل خليج ..
ما لفت نظرى ادعائك ان توقيفك سابقا كان بسب كلامك او ادلائك بمعلومات ..غير صحيح لاتجعلنى نفسك ضحيه ..لم يتهجم عليك احد بو قاحه كما تفضلتى ..
كل مابالامر انك دبستى ناس كثيره من خلال مشاركتج اليوميه بصفحه التداول والمتابعه من خلال الحث على الدخول والشراء باسهم هبطت وسقطت سقوط مدوى ..مثال هيتس تليكوم كنتى تحثين على شرائه باسعار 144 فلس لنه طالع فوق وهيتس اليوم 86فلس اجيلتى كنتى تحثين على الدخول باسعار 860 فلس واليوم 630 وغيرها الكثير من الاسهم وهذا كان قبل فتره لاتتعدى 3 اشهر ومن ثم تم ايقافك اكثر من مره بسبب تسببك بخساره للكثير من الاخوه من جراء التطبيل الواضح على الاسهم والدخول والشراء او قات الهبوط ..
وتم ارجاعك ولكن بعد الهبوط اختفيتى من تلقاء نفسك ..
الله يستر من العوده الحاليه ..
والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين ..
لا اعرف ولااجد تفسير كيف تربحين ولاتخسرين فلس والسوق والاسهم فى موجه هبوط ..
كلامك وقتها كان ضرب من الخيال واوهام غير صادقه للاسف سوف تحاسبين عليها من الله قبل الناس ..
ايهام الاعضاء بالدخول وانك بتضخين 30 مليون او 40 مليون لا اجد له اى تفسير سوى توريط الناس ..
ياعذوب ضحاياك كثيرون ولايزالون للاسف الشديد يعانون من مراره الخساره بسبب تصرفاتك الغير عقلانيه والخياليه ..
الله يهديك ويصلحك ان شاء الله للخير ..
والانسان يجب ان يتقى ويجعل الله نصب عينيه وانه محاسب على كل كلمه يقولها او معلومه يدلى بها ..

الله يهديج بس ..؟؟

تقبلى تحياتى..

Oh Its you Again

سارة دام انج مستذبحة وتقولين اللي قلتيه وشككتني لي السما فيني

بليز جاوبيني
وعفية الله يخليج لا تقولين لي كنت اجربج

ليش مطرشة لي على الخاص مو العام هالرسالة مع كان من الممكن جدا انك ترسليها على العام ردا على الموضوع :
ساره78 قال:
مساء الخير عذووبه ..
شنو الشركات اللى بتطلع من جراءاتمام صفقه زين

طبعا غير قروب الخرافى ..ممكن تذكرينهم جميعا ..

وحسب معلوماتج منو الاكثر من شركات قروب الخرافى االى بتطلع صعود قوى تجاوبا مع الصفقه ..

وشكرا ..

انا ضحكت على عذوبة....ادلعيني ...
who the hell u think you are ...my best friend

من غير لف ولالالالادوران سؤال جاوبيه
دام انج مهاجمتني وفيني وفيني شماله مطرشة لي على الخاص الشركات اللي بتصعد تجاوبا مع الصفقة

والله كلام ســارة صــــــــــح

وكلام عــذوب صـــــــــــــح لو لا قضية الجيش الامريكي المفاجئة ماصار الي صار

والقضية هي السبب في انتكاسة الســــــــــــــــوق

ياليــــــــــــــــت تكملون كلامكم علي الخــــــــــــــــــــــاص افضل

ساره78

عضو مميز
هذا كان فى البدايه ..كنتى
ذكرتى انج عندج معلومات مؤكده عن صفقه زين والشركات التى سوف تطلع معها وسالتك على العام ولم تجاوبى وارسلت لج على الخاص ..ولم يكن وقتها لدى شك بمعلوماتك ..ولكن لم تجاوبينى ولم ترد ى لكونج اصلا لم تكن تملكى اى معلومه انما تبين لى كلامج فيما بعد ضرب من الخيال واوهام واكاذيب مغلوطه لتضليل الاخوه الاعضاء وهذا ماتضح وبدليل ملموس . ضحاياك كثيرون . من خلال من تسببتى لهم بخساره فادحه .ايهامك الاخوه انك بنت احدى اصحاب المجاميع
وانك تضخين الملايين يوميا ..
الاخ يونكس الله يذكره بالخير هو من فضح شخصيتك الحقيقيه ومع من تشتغل ولصالح من تعمل ..
:)اكلمك بصيغه مؤنثه حسب نكك او كما تحب ان تكون مع علمى ومعرفتى بالحقيقه كامله ..كما اعرف انه الله حق ..
الله يهدى من يقوم بتظليل الناس ان شاء الله ..ويهديه للطريق الحق
.

ابو عبادي

عضو نشط
رسالة الاخت ام ضاري على الخاص عاديه وما فيه اي شي

صحيح انه الاخت ام ضاري خبيره في الامور الفنيه ولكن الخبر ينسف كل الامور الفنيه

والتاكد من الاخبار امر طبيعي

عذووب

عضو نشط
ذكرتى انج عندج معلومات مؤكده عن صفقه زين والشركات التى سوف تطلع معها وسالتك على العام ولم تجاوبى وارسلت لج على الخاص ..ولم يكن وقتها لدى شك بمعلوماتك ..ولكن لم تجاوبينى ولم ترد ى لكونج اصلا لم تكن تملكى اى معلومه انما تبين لى كلامج فيما بعد ضرب من الخيال واوهام واكاذيب مغلوطه لتضليل الاخوه الاعضاء وهذا ماتضح وبدليل ملموس
. ضحاياك كثيرون . من خلال من تسببتى لهم بخساره فادحه .ايهامك الاخوه انك بنت احدى اصحاب المجاميع
الاخ يونكس الله يذكره بالخير هو من فضح شخصيتك الحقيقيه ومع من تشتغل ولصالح من تعمل ..
:)اكلمك بصيغه مؤنثه حسب نكك او كما تحب ان تكون مع علمى ومعرفتى بالحقيقه كامله ..كما اعرف انه الله حق ..
.

ها ها ها ها ها ها ها ها ها
كلامج متناقض سارة ..,,Grow ...Up .ما تثقين فيني وانا من الضالين وتستذبحين على اجاباتي وترسلين لي بالعام والخاااااااص لا وادلعيني بعد ???!!!!!
اولا كان تاريخ الرسالة وقت ما تم اعلان صفقة زين ...وكنت اصلا قاطعة عن المنتدى يا امورة ولا اهوا هجوم والسلام

ثانيا يونكس اللي تقولون انه كشفني واني ما ادري مع او عند منو اشتغل .....المشرفين لو عندهم ذرة شك اني اشتغل ما ادري لي منو وحق شنو جان من زمان توقفت من غيرة ردة صح سارة...لي عرفتي انا منو بتغيرين كل كلامج وبتعرفين ليش لما الأعضاء في المنتدى قالوا الصفقة ما اتم انا قلت هالصفقة هاذي بالذات بتم

انا على كلامج اني عندي معلومات مغلوطة وغيرها من الكلام :)

سارة...:

1- غير صحيح
2- حبيبتي الحين كل المعلومات الصحيحة عندي وشو بصير وليش وشحقة ومتى هم عندي اقولها لج مستحيل
3- اقولها للمشرفين بكل سرور..و by the way تقدرين انتي ويونكس تسالون المشرفين اذا انا استخدم اكثر من نك ولا غيره وغيره
4- سارة...باباتي ...لا انتي ولا اي شخص مجبور يقرا شكتب وشقول مليون موضوع وعضو اقروا لهم لا تقرون كلامي...محد مجبور يضيع وقته ويقرا لي ..مثل ماني مجبورة اضيع وقتي وارد على حضرة جنابج في كل مرة بعد ماتكتبين قصة قصيرة قصدي طويلة

5- واخيرا اضم دعوتي لدعوتك....الله يهدى من يقوم بتظليل الناس ان شاء الله ..ويهديه للطريق الحق

ملاحظة : سارة لا اتعبين نفسج بالرد....ما راح اقراه ...ولا برد عليه...بالحياة امور احلى واروع من الإسطوانة المشروخة اياها اللي ترددينها ....انا اتبرع بالوقت اللي بتردين علي فيه للأعضاء المنتدى فيديهم بدال نقاشنا العقيم

ياليت ينفتح مووضوع شلون تعرفون ادشون السوق من غير خساير وتعرفون حيل التجار والمحافظ وتعرفون من طريقة التداولات شبيصير قبل لا اصير :) وبتكتشفون وايد اشياء حلوة
وايد خاصة انالأعضاء مواهبهم متنوعة وهذاالشي لو تضمونه بصير عندكم افضل مرجع ومنتداكم بكون له مكان اقوى بدل ما تضيع صفحة اليوميات بسوالف عقيمة ومعلومات قل ماتفيد بين مشاركات مميزة للبعض.

فتحوا هالموضوع ..وانا اوعدكم (بعد اذن المشرفين لأن بكون فيه كشف للمستور ) ان اقول لكم من القروب اللي يتحرك وليش ومتى ومعلوماتي على معلومات شعلات المنتدى ما راح تنصادون اب هالسوق

وموفقين خير
اشوفكم على خير الإسبوع الياي
صج
مليون شركة بتستفيد بصفقة زين خاصة اللي انذكروا فوق
الشيخ حمد بكون له نصيب من خطة التنمية
خطة التنمية اخذوها من منظورين :
الشركات اللي بتستفيد المنتدى فيه مهندسين ...فتحوا موضوع المشاريع شنو تحتاج وعلى اسااسه حددوا توجه الشركات ...شركات خشب حديد اسمنت وقود توصيل تأمين بنوك اتصالاات نقل
والتجارة اللي لهم صلة قوية بالحكومة والمسؤولين مناسبين منو اروحون دواوين منو منو من المسؤولين عنده احد عنده شركة
والأهم من كل هذا شنو الشركات المميزة يعني شركة يكون عندها شي مو عند غيرها
اتوقع هذا كله سهل كونا بديرة صغيرة وكلمن يعرف كلمن
خلو مووضوع ينقل الأخبار الإقتصادية كلها كلها من سواء محلية او خليجية او حتى عالمية ..ليش لأن وايد أخبار مو لنا بس تاثر علينا مثلا قرار الإمارات والسعودية في قرارات وايد اثرت علينا بشكل ايجابي العالمية كون في كثير شركات مستثمرة برة وتقليل او زيادة خسارتها مرهون بالأحداث في البلدان نفسها

سولفت وايد
لي لقاء معاكم وقت ثاني

sound blaster

عضو نشط
ذكرتى انج عندج معلومات مؤكده عن صفقه زين والشركات التى سوف تطلع معها وسالتك على العام ولم تجاوبى وارسلت لج على الخاص ..ولم يكن وقتها لدى شك بمعلوماتك ..ولكن لم تجاوبينى ولم ترد ى لكونج اصلا لم تكن تملكى اى معلومه انما تبين لى كلامج فيما بعد ضرب من الخيال واوهام واكاذيب مغلوطه لتضليل الاخوه الاعضاء وهذا ماتضح وبدليل ملموس . ضحاياك كثيرون . من خلال من تسببتى لهم بخساره فادحه .ايهامك الاخوه انك بنت احدى اصحاب المجاميع
.

ياساتر ..!

صلوا عل نبي ..!

شكراً أخت ساره ..!

ساره78

عضو مميز
لست بصدد الرد على كلام المسخ والسخافات والاكاذيب والخيال ؟؟

فالحق واضح وكلام الباطل واضح ومابنى على باطل واكاذيب فهو باطل ..

(_عذوب _بو مشعل صبى عيال ال.......الذين عندهم محفظه تضارب فى السوق )كلهم وجهان لعمله واحده ..الهدف تضليل الناس لحساب مصلحتهم ..
لست بصدد الرد كما ذكرت ولكن الاعتذار لصاحب الموضوع الاخ مضارب شجاع لتدخلى فى موضوعه وكنت مضطره ان ارد فى هذا الموضوع حمايه من هذا العضو صاحب النك عذوب..لانه جعل نفسه هو الضحيه بينما ضحاياه كثيرون ولفق الباطل بالحق...!! التحذير منه لانه صاحب سوابق تطبيليه.. فى التسبب بخسائر فادحه للاعضاء وليعذرنى الاخ مضارب شجاع فى ذلك حمايه للاعضاء الجدد فاما اغلبيه الاعضاء من 2009 يعرفون من هو عذوب وماذا حصل منه الفتره الماضيه ..خاصه وانه اعلن انه له عوده من الاسبوع القادم فالحذر واجب ...

فقديخدع به الكثير كما خدعنا به فى البدايه وكنا نفترض حسن النيه باى عضو ياتى لنا بمعلومه عندما وجهت له او لها :)الاسئله ولكن الحق والحقيقه بانت بعدها واضحه من خلال التجربه الماضيه ...
فالحذر كل الحذر من هكذا نماذج لاتخاف الله ولاضمير يؤنبها عندما تتسبب فى تظليل وخساره خلق الله على حساب مصلحتها الشخصيه من خلال بث اخبار واوهام مضلله وغير صادقه ...
الحذر ..الحذر والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين ..
وان شاء الله ان الرساله التحذيريه تكون وصلت للاخوه الاعزاء ...لكون هذا اخر رد فى هذا الموضوع ..والله من وراء القصد ...

مضارب شجاع

عضو نشط
شكلها صارت بين الحريم :eek:
الى الاخت ساره والاخت عذوب اولا اذكروا الله والاختلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية
كل وحده فيكم لديها رأى او معلومة ، وما فيها شئ الا صار اختلاف فى الرأى
المهم اننا نصفي النية ونكون أصدقاء واخوان فى هذا المنتدي
وحياكم الله فى هذه الصفة واعتقد ان صفحتي صارت هايد بارك المنتدي:)

game master

عضو نشط
لست بصدد الرد على كلام المسخ والسخافات والاكاذيب والخيال ؟؟

فالحق واضح وكلام الباطل واضح ومابنى على باطل واكاذيب فهو باطل ..

(_عذوب _بو مشعل صبى عيال ال.......الذين عندهم محفظه تضارب فى السوق )كلهم وجهان لعمله واحده ..الهدف تضليل الناس لحساب مصلحتهم ..
لست بصدد الرد كما ذكرت ولكن الاعتذار لصاحب الموضوع الاخ مضارب شجاع لتدخلى فى موضوعه وكنت مضطره ان ارد فى هذا الموضوع حمايه من هذا العضو صاحب النك عذوب..لانه جعل نفسه هو الضحيه بينما ضحاياه كثيرون ولفق الباطل بالحق...!! التحذير منه لانه صاحب سوابق تطبيليه.. فى التسبب بخسائر فادحه للاعضاء وليعذرنى الاخ مضارب شجاع فى ذلك حمايه للاعضاء الجدد فاما اغلبيه الاعضاء من 2009 يعرفون من هو عذوب وماذا حصل منه الفتره الماضيه ..خاصه وانه اعلن انه له عوده من الاسبوع القادم فالحذر واجب ...

فقديخدع به الكثير كما خدعنا به فى البدايه وكنا نفترض حسن النيه باى عضو ياتى لنا بمعلومه عندما وجهت له او لها :)الاسئله ولكن الحق والحقيقه بانت بعدها واضحه من خلال التجربه الماضيه ...
فالحذر كل الحذر من هكذا نماذج لاتخاف الله ولاضمير يؤنبها عندما تتسبب فى تظليل وخساره خلق الله على حساب مصلحتها الشخصيه من خلال بث اخبار واوهام مضلله وغير صادقه ...
الحذر ..الحذر والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين ..
وان شاء الله ان الرساله التحذيريه تكون وصلت للاخوه الاعزاء ...لكون هذا اخر رد فى هذا الموضوع ..والله من وراء القصد
...

الله يجزاك كل خير وفي ميزان اعمالج ان شاء الله

مشكوره يأخت ساره بارك الله فيج

أعلى