سؤال الى الاعضاء واتمنى الاجابه عليه؟

دنياء غريبه

عضو مميز
الله يا امون يا حلو العسل.. وين العسل.؟. شايف انت الحين انت جدامك عسل.. اجل اجل.. صارلي جم يوم ناقع بالعسل.. وش هالكسل ؟ بس موذاك العسل مال النحل.. شنهو عيل؟.. العسل مال الشهر وهلاله هل.. شهر العسل. ايه يبه شهر العسل.. شهر السمر.. شهر السفر .. السفر والنور من حسنج ظهر جنج فنر.. بتغيشم قصدي مو نور الفنر.. قصدي السفر.. ايه مو قلنا نبي نعيد النظر.. وش هالخبر.. عاد يا شين اللي وعد نكر.. خو ما كفر.. واعدج واليوم فلس وانجبر.. يلغي السفر .. والصبر امون ما منه مفر.. لو جم شهر.. يالله قومي الحوش واخذلج صور .. .. ايه روح بحوشنا يم النهر.. تحت الشير.. انا ماعندي بخت مثل البشر.. والله قهر.. ؟​

شهر العسل !! شهر السمر !! شهر السفر !! صورة في اليخت !!
<يــارب يتحقق هذي الامآآني لك ومعك آمــون :D;)>

ويبعد عنك القهــر والــزعــل :rolleyes::cool:

.... اشكرك على امنيتك الوآآسعهـ الجميلهـ ....
آتمنـــــــــى
ليت ربي ماخلق لحظه وداع ولا فرآق ولادموع ولا ضيآع ..

ليت !!

<ومن قلب والله اقوول معك همـوســه يـــــــــــــــــاليــــــت >

اشكرك ع بصمتك وآمنيتك

ليش زعلانه جذي وش اللي حصل .:rolleyes:. مركبج طبعان ولاما وصل.. لاتحاجيني ترى دمك ثقل.. هذا مو شهر العسل شهر البصل .. لا لاتطرين اسمه هالغبر..ما ابي يبقى له في مطبخنا اثر.. خلي بالج لي خلص هذا الشهر خلي بالج.. عدي الشهر الياي هو شهر الشكر .. واللي عقبه الدبس.. واصناف الثمر.. والفواكه كلها.. ورقي حمر :cool:

<تــابع الامنيــة قلمووهـ >

ونقوول خلصو شهر العسل وبعدين روحو الشهـر الشكر والدبس

واصناف التمر والفوآآكه ورقي حمــر:D:rolleyes:

...ماشاءالله عليكم طيــور الحب من عسل الى الشكر والفوآكه :D:p

امنيتي عمرها ما تتغير وهي النجاة من عذاب القبر والعتق من النار
انا وامي وابوي واهلي كلهم وام العيال واولادي والمسلمين اجمعين والله ليس صعب ولاكبير علي الله ادعوا بالمطر فالدعاء مستجاب

شكرا دنوووووووووووووووو :)

[ )[/CENTER][/SIZE][/COLOR]

ماشاءالله نكك كمــان يدل على كذآ :)

>اللهــم آميييين<

اشكرك ع بصمتك وامنيتك الرآآئعه ....

أعلى