مساعدة يالربع :( نصيحة + استفسار

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة BlueOne, بتاريخ ‏1 مايو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. BlueOne

    BlueOne عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شلونكم يا اخوان شخباركم ,,
    الموضوع وما فيه
    قررت اشتري جيب اي نوع مهما كان افتريت على الشركات وكانت الاسعار حيل خياليه ومرتفعه ,
    حصلت عند واحد من الربع جيب كوندر jeep commander الي تكون قصته نفس الشيروكي
    موديل 2006
    كامل المواصفات
    8 سلند
    3 فتحات
    وارد امريكا
    وطبعاً حيل عجبني وسعره مع التحويل 6000 لكن بصراحه حبيت اسأل لانه تعرفون السياره بتكون سيارة العمر والواحد مو قادر يشتري له كل يوم سياره خصوصاً ان الاسعار صدمتني عند التمويل ..
    الي حبيت اعرفه هل سعرها مناسب؟ والسياره نظيفه والله ومو ماشيه شي قليل , واذا سعرها زين شنو عيوبها؟ لاني قتله 8 سلندر بتكسر ظهري بانزين قالي لا اهيا 8 سلندر لكن مكينة الصرف 6 سلندر المهم هذا الموضوع سألت فيه خبير وشرحلي الموضوع كله للامانه السياره بخاطري لكن مادري ليش خايف منها , مرات اقول خلاص اخذها اتراجع اقول لا لا وانا ان شاء الله بصلي صلاة استخاره والله يكتب الي فيه الخير اذا كانت من نصيبي الي بعرفه هل خرابتها واجد؟ قطع غيار متوفره؟
    الي مو عارفها يقدر يدخل قوقل ويكتب jeep commander

    والسلام مسك الختام
     
  2. خالد32

    خالد32 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    358
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوي الفاضل دام ماعليها طلب اكيد في شئ غلط اسأل اكثر واستخير وسيارت عمر يعني فكر بيوم بتبيع وانا بحياتي ماسمعت احد اعرفه شرى مثل هالسياره اوقال اسمها حتى
     
  3. بو بـدر

    بو بـدر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أغسطس 2009
    المشاركات:
    463
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    فكر بالتاهو كقطع وسوق ورغبة ... الشيروكي أيامه كانت بالتسعينات والحين ماله سوق الا قليل
     
  4. S.D

    S.D عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2004
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    1
    رايي من راي بوبدر الشيروكي انقرض وراحت عليه ويكفي ان الوكيل يبالغ

    بأسعار القطع واستغلالي شوفلك تويوتا وحط راسك ونام ولاتحاتي هذا اللي ماشي بالخليج .
     
  5. Se7T

    Se7T عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,082
    عدد الإعجابات:
    0
    شوفلك يوكن هالسيارات قطع غيارها غاليه ومالها سوق بسبب سوء ادارة الوكيل ...
     
  6. B-A-1983-A-B

    B-A-1983-A-B عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2010
    المشاركات:
    5,077
    عدد الإعجابات:
    169
    مكان الإقامة:
    حيث لا احد !
    شوف ياخوي جانك راعي ميزانية على قد حالك انصح بالباثفاندر قصة الـ2002 لين 2005 والله خوش موتر استعمالة حلو علتة بانزينة مايقعد اذا انت تدوس ،،، او اخذ يوكن او تاهو خوش موتر شي مرتب وحلو عن نفسي يعجبني اليوكن موديل 2005 اكثر وسعره بالسوق الحين مناسب مو غالي وايد وتقدر علية بس هم علتة لهيط بنازين اذا انت راعي مشاوير ،،، ودي انصحك بالــ q7 اودي بس مشكلتة قطع غيارة نار ... هذا اللي اقدر اقولة لك وانشالله تحصل مرادك وتاخذ موتر يطيب خاطرك .. موفق خو قلبي
     
  7. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا مدري ليش هالسيارات مو راضيه تدخل راسي
    الي هي انواع الجيب الامريكي

    انصحك اخوي الكريم تفكر عدل
    والمثل يقول اشتر تبيع
    مو سياره ان حبيت تبيع تبلشت وان خربت تيلشت وان خليتها تبلشت

    رايي عليك حاول تشتري لاند كروزر موديل 2005 او 2006 واحلاهم ال 2007 بس للاسف ما تلاقي النظيف

    ولا تطلع من صنفين تويوتا او نيسان كد ومد

    انا شخصيا ما اشتري الا جيب نهائيا
    وحاليا انا نفسك ادور بس ميزانيتي علي قدي ممكن اخذ باجيرو او ناتيفيا
     
  8. q81963

    q81963 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2008
    المشاركات:
    331
    عدد الإعجابات:
    0
    السياره مو معروفه فاكيد انا خرياتها واجد لا وبعد شرط لو تسال راعيها عن الحراره بيقولك ترتفع واجد وانت بسعرك هذا الي هو 6000تقدر تاخذلك جيب موطبيعي ولافيه خرابات وموديله جديد ومكيفه ثلج تدري شنو براااااادو سته سلندر بس خفيييف وطيااره وبالبر وبالشارع يعجبك وبسعرك هذا تقدر تاخذ موديل 2005 او 2006 وموفق خير اخوووي
     
  9. اسكاليد

    اسكاليد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    703
    عدد الإعجابات:
    0
    اسكاليد من 2005 الي 2006 سعره مايتعدي 6000

    كل الي تبيه فيه .. فكر فيه :)
     
حالة الموضوع:
مغلق