خبراء تويوتا ((( سكويا ))) أرجو الدخول

الحالة
موضوع مغلق

الأرستقراطي

عضو نشط
ناوي أشتري ان شاء الله تويوتا سكويا لكن ودي أعرف رايكم فيه لأني بصراحة سمعت أنه سوقه مو مثل باقي سيارات تويوتا و مو مرغوب ،،، و نبي سعره من الدرجة الأولى لي الثالثة ،،،
هذي صورته للي ما يعرفه

الملفات المرفقه:

الحجم: 394.2 KB   المشاهدات: 644
    الحجم: 479.4 KB   المشاهدات: 780
    الحجم: 621.4 KB   المشاهدات: 543
    الحجم: 444.4 KB   المشاهدات: 518
    الحجم: 453.6 KB   المشاهدات: 1,006

خالد32

عضو نشط
اخوي الفاضل الموتر جميل وماعليه كلام لكن سوقه مومثل اللاند بالكويت ورغابينه قليل عموماً هو يجي ثلاث درجات واذا حاب واحد 2009 ماشي 20 توه طالع من السيرفس مال ال20 ارجع لمشاركاتي انا عارضه لصديق وتلفونه موجود اتصل فيه يعطيك بصدق كامل مميزاته وعيوبه واذا حاب تشتريه منه بياع اللون ابيض راح بيثمنه يبي في اكس ار عطوه الوكاله 8ونص بس لازم ياخذ الفي اكس يعني اذا بغيت تشتريه راح تاخذه انزل من سعر التثمين واتمنى اني فدتك وعلى مااعتقد الدرجه الثالثه 11

بوحظين

عضو نشط
ناوي أشتري ان شاء الله تويوتا سكويا لكن ودي أعرف رايكم فيه لأني بصراحة سمعت أنه سوقه مو مثل باقي سيارات تويوتا و مو مرغوب ،،، و نبي سعره من الدرجة الأولى لي الثالثة ،،،
هذي صورته للي ما يعرفه

كيف الصحة يا ابا خالد الموتر حسب ما نقلولي الاخوان انة يصرف بازين و الله اعلم و قبل كم اسبوع طلع خبر عن سحب سكويا لعيوب مصنعية يا ابا خالد اشرايك بالاسكاليد سعرة ثابت وكفالة مع الصيانة 5 سنوات؟

am7

عضو نشط
تبي تشتري سكويا
من 2010 نزلت مكينة جديدة من تويوتا حجمها 4.6 i-FORCE نفس تقنية محرك اللكزس 5.7
هذا بديل محرك الفي إكس آر 4.7 و بتقنية اللكزس أي فورس
في أمريكا تجي على اللكزس جي إكس
و توندرا
و سكويا

مادري عن الساير
هذة أفضل مكائن تويوتا 4.6
إحتمال تنزل على اللاندكروزر السنه الجايه أو اللي وراها
و اذا نزلت أفضل خيار هو اللاندكروزر
و التوندرا 2010 يجيب ال 100\كلم في 6 ثواني بهذة المكينة

لأن هذة المكينة تصل لأقصى عزمها عن أقل دوران من المحرك , يعني ؟
يعني ما تستهلك مثل باقي مكائن السيارات الثانية و تبقى نظيفه لعمر أطول + اقتصادي بالوقود

بالتوفيق

فيديو يوتيوب عن المحرك الجديد 4.6

[YOUTUBE]p7nmChg3FU8[/YOUTUBE]

http://www.caranddriver.com/reviews/car/09q3/2010_toyota_tundra_4.6_v8-first_drive_review
http://www.tundraheadquarters.com/blog/2009/02/16/new-toyota-tundra-4-6-engine/
http://media.toyota.ca/pr/tci/en/toyota/the-2010-toyota-tundra-new-more-92892.aspx

=​

الأرستقراطي

عضو نشط
اخوي الفاضل الموتر جميل وماعليه كلام لكن سوقه مومثل اللاند بالكويت ورغابينه قليل عموماً هو يجي ثلاث درجات واذا حاب واحد 2009 ماشي 20 توه طالع من السيرفس مال ال20 ارجع لمشاركاتي انا عارضه لصديق وتلفونه موجود اتصل فيه يعطيك بصدق كامل مميزاته وعيوبه واذا حاب تشتريه منه بياع اللون ابيض راح بيثمنه يبي في اكس ار عطوه الوكاله 8ونص بس لازم ياخذ الفي اكس يعني اذا بغيت تشتريه راح تاخذه انزل من سعر التثمين واتمنى اني فدتك وعلى مااعتقد الدرجه الثالثه 11

الله يوفقه و يبيعه بالسعر اللي يبيه ،،، الوكالة سوت عرض عالموتر الصيف اللي طاف يعني بعز الموتر ب 9،500 الدرجة الثالثة و أشوف سعر 8،500 مبالغ فيه لأنه السيارة بس ينحط عليها الرقم ينزل من سعرها 1000 دينار فما بالك مستعملة و مو موديل السنة ،،، طبعا التثمين مثل مو الكل عارف لا يعطي السعر الحقيقي للسيارة ،،، بالتوفيق ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
كيف الصحة يا ابا خالد الموتر حسب ما نقلولي الاخوان انة يصرف بازين و الله اعلم و قبل كم اسبوع طلع خبر عن سحب سكويا لعيوب مصنعية يا ابا خالد اشرايك بالاسكاليد سعرة ثابت وكفالة مع الصيانة 5 سنوات؟

هلا أخوي بو حظين ،،، السكاليد الخيار الأول و ما عليه كلام لكن تدري ان الموتر صار له بالشارع من 2007 يعني ممكن يتغير ب 2012 بعدين بالنسبة للمحافظة على السعر الحين موديل 2007 وارد أمريكا ينباع بالمكاتب على 8 و 9 آلاف و سعره جديد 24 الف تقريبا يعني ب 3 سنوات نزل من سعره 70% و شكرا على النصيحة ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
تبي تشتري سكويا
من 2010 نزلت مكينة جديدة من تويوتا حجمها 4.6 i-FORCE نفس تقنية محرك اللكزس 5.7
هذا بديل محرك الفي إكس آر 4.7 و بتقنية اللكزس أي فورس
في أمريكا تجي على اللكزس جي إكس
و توندرا
و سكويا

مادري عن الساير
هذة أفضل مكائن تويوتا 4.6
إحتمال تنزل على اللاندكروزر السنه الجايه أو اللي وراها
و اذا نزلت أفضل خيار هو اللاندكروزر
و التوندرا 2010 يجيب ال 100\كلم في 6 ثواني بهذة المكينة

لأن هذة المكينة تصل لأقصى عزمها عن أقل دوران من المحرك , يعني ؟
يعني ما تستهلك مثل باقي مكائن السيارات الثانية و تبقى نظيفه لعمر أطول + اقتصادي بالوقود

بالتوفيق

فيديو يوتيوب عن المحرك الجديد 4.6

[YOUTUBE]p7nmChg3FU8[/YOUTUBE]

http://www.caranddriver.com/reviews/car/09q3/2010_toyota_tundra_4.6_v8-first_drive_review
http://www.tundraheadquarters.com/blog/2009/02/16/new-toyota-tundra-4-6-engine/
http://media.toyota.ca/pr/tci/en/toyota/the-2010-toyota-tundra-new-more-92892.aspx

=​

مشكور أخوي 7nm على المعلومات القيمة و عندي ملاحظة على 100 كلم ب6 ثواني أعتقد انها صعبة الا اذا كانت قوة المكينة فوق ال 400 حصان بالنسبة لوزن السيارة ،،، و دامك خبرة ما شاء الله عليك اشرايك بهالموتر ،،،
http://www.youtube.com/watch?v=76uGRqFavm0&feature=fvsr

بوحمود1

عضو نشط
اذا ماتهمك الخسارة بالبيع /// اخذه لان الموتر فخم وحجمه كبير والسعة الداخلية ممتازة

واذا عندك بيزات اخذلك اللاندكروزر ،،، على قولتهم (شيك) مايخسّر

او البرادو ،،،، شغله ماشى هالايام

وبالتوفيق ان شاءالله

بوحظين

عضو نشط
مشكور أخوي 7nm على المعلومات القيمة و عندي ملاحظة على 100 كلم ب6 ثواني أعتقد انها صعبة الا اذا كانت قوة المكينة فوق ال 400 حصان بالنسبة لوزن السيارة ،،، و دامك خبرة ما شاء الله عليك اشرايك بهالموتر ،،،
http://www.youtube.com/watch?v=76ugrqfavm0&feature=fvsr
يا ابا خالد اذا منوي اشرايك بالباترول الجديد قصة واذا حاب العزم اعتقد 400 حصان فوق الممتاز وقيرة تماتيك 7 غيارات و اعتقد اللبناني ظبطهم داخليتة ومواصفاته اتقارن بالسعر مع تويوتا افضل الصراحة موتر متعوب علية انا سالت عن السعر قبل لا ينزل قالولي يبتدي 14000 و الله يوفقك بالموتر اللي يريحك ان شاء الله

الأرستقراطي

عضو نشط
يا ابا خالد اذا منوي اشرايك بالباترول الجديد قصة واذا حاب العزم اعتقد 400 حصان فوق الممتاز وقيرة تماتيك 7 غيارات و اعتقد اللبناني ظبطهم داخليتة ومواصفاته اتقارن بالسعر مع تويوتا افضل الصراحة موتر متعوب علية انا سالت عن السعر قبل لا ينزل قالولي يبتدي 14000 و الله يوفقك بالموتر اللي يريحك ان شاء الله

فعلا من مسك غصن الشركة و هي تقدم سيارات ذات مواصفات عالية ،،،
و الله الباترول حلو بس تدري كم سعر الفل أوبشن 27،000 دينار ،،،

Fahad-76

عضو نشط
والله اخوي الموتر وايد حلو وانا شاري واحد موديل 2009 من الساير اعلى مواصفات بلاتينيوم الموتر جامد وممشاه وايد حلو وصرفه للبنزين وايد زين وانا سافرت في دبي بس المشكله بأن ينزل بره بمواصفات احلى وبصراحه اعده افضل موتر من فأته وانصحك فيه والله يوفقك

الأرستقراطي

عضو نشط
والله اخوي الموتر وايد حلو وانا شاري واحد موديل 2009 من الساير اعلى مواصفات بلاتينيوم الموتر جامد وممشاه وايد حلو وصرفه للبنزين وايد زين وانا سافرت في دبي بس المشكله بأن ينزل بره بمواصفات احلى وبصراحه اعده افضل موتر من فأته وانصحك فيه والله يوفقك

شوف أخوي آنا من الكويت لي دبي آخذها بالتاهو 11 ساعة على سرعة متوسطة 160 كلم بالساعة اترس بانزين بالأحساء مرة و قبل لا ادش الأمارات بالبطحاء مرة و بأبو ظبي مرة ،،، يعني 3 مرات ،،، السكويا كم مرة ؟؟؟ مع العلم تفويلة التاهو 5 دنانير ،،،

Fahad-76

عضو نشط
شوف أخوي آنا من الكويت لي دبي آخذها بالتاهو 11 ساعة على سرعة متوسطة 160 كلم بالساعة اترس بانزين بالأحساء مرة و قبل لا ادش الأمارات بالبطحاء مرة و بأبو ظبي مرة ،،، يعني 3 مرات ،،، السكويا كم مرة ؟؟؟ مع العلم تفويلة التاهو 5 دنانير ،،،

والله اخوي ما اذكر جم مره صبيت لاني سافرت شهر 7 الي طاف وكنت اول مايوصل التانكي نص اعبي لاكن انا اعبي بحدود 5.500 دينار تقريبن ومشيني 600 كيلو راهي وزياده

am7

عضو نشط
عرض اليوكن و التاهو الحالي بصراحه كسر خشم التويوتا سيكويا و اللاندكروزر
اللاندكروزر سيارة مصممه للبر , هذا اللي رافع سعرها و حنا برنا كله ألغام

اليوكن على الخط روعه طيارة بوينق 747
و اقتصادي حيل , و قطع غيارة تشتريها من البقاله :)

وفر 3000 دينار حطها بجيبك أحسن لك
و بعدين اليوكن و التاهو يصلح لجميع الأعمار , شايب شباب بنت سايق
السيكويا شكله مال شايب بس و من ورا جنه كبت ملابس :)

و111حد

عضو نشط
انا اقول دامك وصلت لسعرة ازودة حبتين واخذ لللاندكروزر
اضمن شكل واستعمال وبيع مافية وجة مقارنة

الأرستقراطي

عضو نشط
مسوين عرض بالوكالة البلاتينيوم 2009 ب 11900 دينار ،،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى