لدي أرض بصباح الأحمد راس وثلاث واجهات .... للبدل

q8.1911

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

عندي أرض بصباح الأحمد قطاع c1 على الشارع العام مقابل خط الوفرة راس على ثلاث واجهات إرتدادها للشارع العام 24.5م والجهة الأخرى 31م ( مقسمة بيني وبين جاري ) والجهة الداخلية 8.5م للبدل مع أرض بصباح الأحمد أو طلب مع دفع الفرق لنا

لأعلى سعر

السلام عليكم ورحمة الله

عندي أرض بصباح الأحمد قطاع c1 على الشارع العام مقابل خط الوفرة راس على ثلاث واجهات إرتدادها للشارع العام 24.5م والجهة الأخرى 31م ( مقسمة بيني وبين جاري ) والجهة الداخلية 8.5م للبدل مع أرض بصباح الأحمد أو طلب مع دفع الفرق لنا

لأعلى سعر

ممكن رقم موبايلك

كول

عضو نشط
شيك على الخاص

سد لد

عضو نشط
عدي ارض في صباح الاحمد سد لد ابدلك و اعطيك مبلغ بس انت جم بخاطرك

و طبعا تتتغشمر لماتكتب زيدها صفر و افكر اشدعوه

( خمسين الف ) لا يكون دينار عراقي او تومان

كول

عضو نشط
ممكن اخوي ترد على الخاص

او تحط رقمك عشان الناس تستفسر

وبالتوفيق

q8.1911

عضو نشط
أخوي كول راجع الخاص وأعتذر عن التأخير لظروف العمل

متوازن

عضو نشط
من جد اتكلمون .... المدينه مجهوله ... واخونا الله رزقه براس 3 شوارع ... لو شخص يعرض فقط بس يعرض عليه طلب 93 ... نسف القسيمه نسف .... وبدله على طول بطلب 93 ... اشفيكم ... مقبره البدو ... حسب ما اشيع في اروقه المؤسسه السكنيه ...هي مدينه .. منسيه .. واضيف ايضا .. ان شخص طلع له في مدينه صباح بطن وظهر ... وجمع الواسطات .. لترجيع القسيمه للاسكان والرجوع لطلبه ... ولكن دون جدوى ... لذلك نقول للاخ الي طلع له 3 شوارع ... اذا جاك الطلب بدله ... وهم بعد ادفع الفرق .. وحب خشمه .. وانحاش من مقبره البدو ....!!!

والله يرزق الجميع​

النجدي2007

عضو نشط
من جد اتكلمون .... المدينه مجهوله ... واخونا الله رزقه براس 3 شوارع ... لو شخص يعرض فقط بس يعرض عليه طلب 93 ... نسف القسيمه نسف .... وبدله على طول بطلب 93 ... اشفيكم ... مقبره البدو ... حسب ما اشيع في اروقه المؤسسه السكنيه ...هي مدينه .. منسيه .. واضيف ايضا .. ان شخص طلع له في مدينه صباح بطن وظهر ... وجمع الواسطات .. لترجيع القسيمه للاسكان والرجوع لطلبه ... ولكن دون جدوى ... لذلك نقول للاخ الي طلع له 3 شوارع ... اذا جاك الطلب بدله ... وهم بعد ادفع الفرق .. وحب خشمه .. وانحاش من مقبره البدو ....!!!

والله يرزق الجميع​
مقبرة بدو ؟؟؟ اخوي اقري الاسماء الي في القرعه وتلاقي من جميع فئات المجتمع

الشعيبة

عضو نشط
الاخوه المراقبين أرجو مسح مشاركة الاخ متوازن والله من وراء القصد (مقبرة البدو)

متوازن

عضو نشط
انا اقول للاخوان ((( النجدي ... و ... الشعيبه ... ان كلمه مقبره البدو ... ليست من نسج الخيال .. لكن حين تذهب للمؤسسه ... تجدهم يقولون .. ان مقبره البدو في مدينه صباح ... وحين تذهب بين الاقسام .. تجدهم يضحكون .. ويقولون انها مقبره جماعيه ... فهل من احد يقدر يرد على هؤلاء المتعصبين؟؟

السؤال يعرض نفسه ... بانتظار الرد

q8.1911

عضو نشط

والله يرزق الجميع​

أولا : قريت مشاركتك أمس بالليل وكنت برد عليك رد قاسي ولكن تعوذت من الشيطان وقلت على الأقل أحترم نفسي والأخوة الأعضاء

ثانيا : بخصوص طلبات 1993 أغلبها وقفو عنهم بدل الإيجار والبقية سيوقفونه عنهم قريبا فلا تفرح كثيرا بها وعن نفسي شيفيدني فيه طلب 93 أنا من سكان المنطقة العاشرة ومافيه مشاريع جديدة فيها غير ضاحية صباح الأحمد والخيران وبالنسبة لغرب هدية مثل بيض الصعو نسمع عنه وماشفناه ، وأنا يوم دخلت قرعة صباح الأحمد دخلتها بإستخارة الله عز وجل ثم بإستشارة الناس الأخيار ومن ثم القناعة

ثالثا : بخصوص مقبرة البدو على قولتك أرد عليك مثل مارد عليك أخوي النجدي 2007 وأقولك مرة ثانية اقرا أسماء إلي خصص لهم بمدينة صباح الأحمد وإنت تعرف سخافة قولك

رابعا : بخصوص الشخص إلي تقول طلع له بطن وظهر وجاب واسطات علشان يسلمه ويردون له طلبه اسمح لي غير صحيح طيب ليش دش القرعة من الأساس ( مسكين قصو عليه ) ولا على باله بيطلع له راس على ثلاث شوارع :) هذا لو طلع له سد أكيد بيموت ... :) وأنا أعتقد إنه بدوي وكان على باله إن كل المنطقة بدو ( مقبرة البدو على قولتك ) وانصدم لما قرا الأسماء وشاف البدو أقلية في المنطقة وحب يرجع بكلامه ويرجع قسيمته بس انجلوه السكنية :)

الله يهديك ويعطيك على قد نيتك ، والله يحفظ الكويت وأهلها بجميع احسابهم وأنسابهم عربهم وعجمعم ويهدي ضالهم

أخيرا بارك الله فيك ... قل خيرا أو اصمت​

المسيله

عضو نشط
يا كويت اسأل الله ان يرزقك وان شاء الله تبيع ارضك ب100 الف الرازق بالسما والحاسد بالارض

عليك ابمليون عافيه وتستاهل القسيمه وصاحب القسيمه

Baderm

عضو نشط

والله يرزق الجميع​

من قال خيرا أو ليصمت .. روح دور لك أرض في شمال غرب بندر عباس خخخخخخخ

q8.1911

عضو نشط
يا كويت اسأل الله ان يرزقك وان شاء الله تبيع ارضك ب100 الف الرازق بالسما والحاسد بالارض

عليك ابمليون عافيه وتستاهل القسيمه وصاحب القسيمه

الله يرحم والديك أخوي المسيلة ويجزاك ألف خير ويعافيك، تستاهل الطيب طال عمرك على الطاعة

هذا من طيبك وحسن خلقك

q8.1911

عضو نشط
من قال خيرا أو ليصمت .. روح دور لك أرض في شمال غرب بندر عباس خخخخخخخ

جزاك الله خير أخوي

وقد قيل ... من صمت نجا

ومن كثر كلامه كثر سقطه ، ومن كثر سقطه قل حياؤه

الله المستعان

أعلى