للبيع تاهو

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة الوسيط الاكترون, بتاريخ ‏5 مايو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الوسيط الاكترون

    الوسيط الاكترون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع تاهو موديل 1995 اسود من داخل جلد بيج وارد الغاني ماشي 200 الف قير مكينة شاصي شرط الفحص اعلى سعر بياع
    تليفون :99858951
    وهذا صور للموتر
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  2. ابو سعد الشمري

    ابو سعد الشمري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2010
    المشاركات:
    682
    عدد الإعجابات:
    0
    صبحك الله بالخير

    مشالله تبارك الرحمن الله يوفقك وتبيعه بلسعر الي تبيه

    كا فتح باب وكل شخص على قدره

    انا شراي ب 200

    والسموحه على السومه

    المثل يقول حلال المسلم بالمزاد

    99922383
     
  3. الوسيط الاكترون

    الوسيط الاكترون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يسلمك اخوي وعلى مرورك الكريم بس عاد 200 فتح الباب :)
     
  4. B-A-1983-A-B

    B-A-1983-A-B عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 فبراير 2010
    المشاركات:
    5,077
    عدد الإعجابات:
    169
    مكان الإقامة:
    حيث لا احد !
    يسلم راسك خلهم 350
    الله يوفقكم بحلالك يالوسيط واييب لك السعر اللي تبية
    99252314
     
  5. مصلهم

    مصلهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    295
    عدد الإعجابات:
    0
    500 شرط الفحص
    99811013
    ابو ناصر
     
  6. ديناركو لمتد

    ديناركو لمتد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    0
    شراي

    650 دك 66989188
     
  7. الوسيط الاكترون

    الوسيط الاكترون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا على مروركم بعد موسعرة والله
    يستمر المزاد
     
  8. الوسيط الاكترون

    الوسيط الاكترون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]
     
  9. ديناركو لمتد

    ديناركو لمتد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    0
    شراي

    700 دك الرقم فوق عندك
     
  10. الوسيط الاكترون

    الوسيط الاكترون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    من اذنكم يستمر المزاد
     
  11. بو شيشه

    بو شيشه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    2,006
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    السره
  12. الوسيط الاكترون

    الوسيط الاكترون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا اخوي ابو شيشة على المرور
     
  13. ديناركو لمتد

    ديناركو لمتد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2010
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    0
    شراي

    66989188 جاد بالشراء
     
  14. الوسيط الاكترون

    الوسيط الاكترون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    لا والله اخوي يابلي اكثر
     
  15. الوسيط الاكترون

    الوسيط الاكترون عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    613
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق