نزول عنيف أكثر من 80%

ابو فهد 2

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2009
المشاركات
361
الإقامة
كويت الحبيبة
سهم طبي ITMN

بسبب رفض ادارة الاغذية والعقاقير المخدرات الرئة

يتداول بالبري ماركت

اشوف انه فرصة

والقرار لكم

اللاست 10.00 :eek:
 

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
متوقعله الارتداد يعني ؟ ولا ناخذه وننطر عليه خبر ايجابي ؟
 

alibennaser

عضو نشط
التسجيل
15 يونيو 2009
المشاركات
32
بارك الله فيك اخى فهد لاتحرمنا من صيداتك...
 

ابومحمد1

موقوف
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
263
وكان من InterMune (ITMN) كانوا ينتظرون بفارغ الصبر 4 مايو -- وهو اليوم الذي كان لرفع الحذاء في موافقة من ادارة الاغذية والعقاقير والمخدرات تقود التكنولوجيا الحيوية ، فإن علاج تليف رئوي مجهول السبب ، pirfenidone.

كسرت الشركة بدلا من ذلك ، وتوقفت سهم InterMune من جانب بورصة ناسداك في منتصف النهار ، وبعد اغلاق السوق ، وأخبار : ادارة الاغذية والعقاقير أصدر كاملة الاستجابة رسالة رفض المخدرات ، وتحتاج إلى تجارب سريرية أخرى إذا كان العقار الذهاب من أي وقت مضى للنظر في الموافقة عليها مرة أخرى.

كما لمنسقي الكليات ، وكان هذا سيئا. وأسوأ من وكالة حكومية يمكن القيام به هو طلب المزيد من الأدلة في شكل التجارب السريرية -- خاصة إذا كانت الشركة هي التكنولوجيا الحيوية تبعا صغيرة إلى حد كبير على العائدات التي يمكن الحصول عليها بعد موافقة أول منتج لها في السوق.

ومن الواضح أن المستثمرين لا بالإثارة. انخفضت الأسهم أكثر من 75 ٪ بحلول منتصف نهار يوم الاربعاء من إغلاقه تماما فوق 10.50 دولار. وهذا هو أدنى من ذلك أن معظم المحللين يعتقدون ان الأسهم في نهاية المطاف ، مع انخفاض قيم الاسهم بين 12 دولارا إلى 15 دولارا. (على الرغم من المحلل في جيفريز منحت الشركة السعر المستهدف من 6 دولارات فقط.)

ذلك ما المقبل لهذه التكنولوجيا الحيوية؟ أولا ، لقد InterMune للاجتماع مع ادارة الاغذية والعقاقير لمناقشة جميع الخيارات المتاحة لديها -- أن الاجتماع لن يعقد لمدة 2-3 أشهر. وسوف نحاول في مجال التكنولوجيا الحيوية من المرجح أن تدفع إدارة الأغذية والأدوية لاستخدام بعض البيانات من المحاكمة التي جرت في اليابان. وتمت الموافقة عليها بالفعل Pirfenidone هناك ويتم تسويقه من قبل Shionogi هناك تحت العلامة التجارية Pirespa الاسم. هذا الخيار سيوفر للشركة قدرا كبيرا من الوقت والمال ، ولكنه بعيد المنال في أحسن الأحوال.

وكانت محاكمة اليابانية بالفعل أهملت من قبل ادارة الاغذية والعقاقير مرة واحدة للإبلاغ عن خلل في البيانات والتغيير إلى نقطة النهاية المحاكمة الابتدائية منتصف. لذلك ، قد حتى مرحلة ما بعد التسويق البيانات من Shionogi يكون لها تأثير يذكر على InterMune.

إذا كانت ادارة الاغذية والعقاقير ترفض احتمال استخدام البيانات اليابانية ، ستضطر الشركة لإجراء محاكمة أخرى خاصة بها. محاكمات تأخذ المال ، وInterMune ليس لديها مجموعة كبيرة من ذلك (حوالي 178 مليون دولار في نهاية الربع الأول). وستقوم الشركة لجمع الأموال واذا كانوا يريدون الاستمرار في متابعة موافقة pirfenidone في الولايات المتحدة لعلاج الفريق الحكومي. أحد المحللين تقديرات الدراسة سوف تتكلف 30 مليون دولار إلى 40 مليون دولار.

انه من الصعب ان اقول كيف سيكون رد فعل المستثمرين على أفضل وجه في ذلك النظر في البيانات المتعلقة pirfenidone كانت دائما ضعيفة -- دراسة واحدة من العقار ، 004 ، وأظهرت فعاليتها ، في حين أن المحاكمة الثانية ، 006 ، لم يكن واضحا تماما كما. وهذا أثار الأعلام بما فيه الكفاية مع ادارة الاغذية والعقاقير لحساب وكالة للدعوة لجنة استشارية من الخبراء لتقييم العقار. وأثارت لوحة المزيد من الأسئلة حول سلامة وفعالية pirfenidone ، ولكن في نهاية المطاف التصويت للموافقة على المخدرات. ومع ذلك ، العديد من أعضاء الفريق الذين صوتوا لصالح الموافقة على العقار كما صوت ب "لا" عندما سئل عما اذا كانوا يعتقدون InterMune قدمت أدلة كافية للسلامة ، والبعض الآخر صوتت ب "لا" عندما سئل عما اذا كانت التجارب السريرية أظهرت أدلة كبيرة من الفعالية.

أبعد من ذلك ، والتكنولوجيا الحيوية وعلى الأرجح لخفض الأموال من بعض البرامج الأخرى المخدرات واعدة ومربحة -- في مثل التهاب الكبد سي danoprevir المخدرات. الشركة أصدرت مؤخرا نتائج دراسة منتصف المرحلة التي أظهرت أنه يمكن أن تصبح لاعبا رئيسيا في مجال الأمراض.

التجارب السريرية أيضا أن تأخذ وقتا كثيرا ، وتحديد احتمال العودة المخدرات أربع سنوات أخرى.

النظر في خياراتها ، سحر الكرة ثمانية يقول : "التوقعات ليست جيدة" لInterMune.
 

mar022

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2005
المشاركات
772
الإقامة
وطن أجدادي الـ Q8
الله يعطيك العافيه أخونا بوفهد :cool:
 

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
بوفهد يمسيك بالخير

تنصح ندش عليه مره ثانيه ؟ عال 10.90 تقريبا ؟
 

ابو فهد 2

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2009
المشاركات
361
الإقامة
كويت الحبيبة
بوفهد يمسيك بالخير

تنصح ندش عليه مره ثانيه ؟ عال 10.90 تقريبا ؟

مساك الله بالنور

شريت على 10.85

والسهم عليه حركة

واذا كسر 10.65

نزول راح ابيع على طول

والقرار بيدك يا اخوي

اللاست 10.80
 

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
موفق انشالله ,,

بوفهد بعد نزول السهم الfda حددوا موعد ثاني لهم في تاريخ معين ولا لحد الحين ؟ بالنسبه للموافقه على الدواء

اذا كنت متابع اخبارها يعني ؟
 

ابو فهد 2

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2009
المشاركات
361
الإقامة
كويت الحبيبة
اجمعين

وضرب استوب لوز وتم الخروج

وبالنسبة للأخبار

ما عندي خبر عن الموعد ودخلت على الياهو ما فيه اخبار جديدة

وانتبه من الاسهم الطبية لأنها خطرة حيل

يعني خل لك نقطة دخول وخروج
 
أعلى