شركة تخسر اكثر من قيمتها قبل الازمة 95.33%

*الأستاذ*

عضو نشط
الي يقرأ العنوان يعرف ان المقصد هو

بيت التمويل الخليجي (تمويل خليجي)​

شركة من 1200 على ما اضن الى 56 فلس

والنزول له اكثر من سنه

انا واحد من الناس
اقول ان هذا الوقت للارتداد ( مع العلم قلتها اكثر من مره)
ولكن لما ثبت السهم على الــ 70 فلس قلنا خلاص
من 1200 الى 70 كافي خلاص مستحيل ينزل اكثر

واليومين هذوله نشوفه على الـ56
قبل اجتماع الربع الاول ( المتأكد ان هناك خسائر)

البيع بهذه الاسعار مستحيله ( انا اشوفها جذي)
لان اكثر الملاك تقريبا الخسائر اكثر من 60% ( انا اكثر من 72% )

وصلب الموضوع هو :
هل التبريد مناسب الان على السهم
هل الاستثمار الان مناسب
هل نبدل اسهم مثل الصفوه بسهم تمويل خليجي للتبريد
هل نشاهد انتفاضت اسد للسهم من راس الهرم (عصام الجناحي)
هل نشاهد اسعار جديده للسهم بالاسفل
هل هناك دعم للبنك قوي من الحكومة البحرينية
هل
هل
هل
هل

الله على الخيانة العظمى يا تمويل خليجي​

أبو محمد 776

عضو نشط
مرحبا

مرحبا أخوى أشكرك على هالموضوع وصراحة انا واحد من الناس كنت متابع للسهم من كان بسعر الدينار الى الفترة اللى وصل فيها الحين لسعر 56 فلس وللأمانة كنت ناوى أشترى للأستثمار طويل المدى من قبل 4 شهور تقريبا بس كل مره اقول خل انطر ممكن ينزل مع ان بعض الاخوان كانوا يقولون اللى ماياخذ الحين بهالأسعار راح يندم بس انا فضلت انطر , بس بتاريخ 14 فبراير يوم الفلانتاين دى نشروا جريدة القبس مقالة عن عصام جناحى رئيس مجلس ادارة البنك وكانت بالصميم لأنها تكلمت عن جميع نشاطاته الاستثمارية وطرق انشائه للشركات فالمقالة تبين لك انه شخص نصاب درجة أولى وصراحة من ذاك اليوم غيرت رأيى بالاستثمار بالبنك لكن قاعد أتابع مشاركات الاخوان وكل مايكتب عن هالبنك والله يعين الاخوان المشترين لان حسب ما أقرأ الحين ان السهم لايوجد عنده قاع واحتمال وصوله لعشرين فلس وارد .
نصيحة لكل الاخوان المضاربة حلوة مره تصيب ومره تخيب بس الاستثمار أنفع وأجدى بس بالشركات المحترمة مو الورقية والله يرزق الجميع

master2005

عضو نشط
انا اتفق فى الراى تماما -هذا ضرب من الخيال ان يصل سعر شركة من 1200 الى 56 فلس-وبقرائتى لانجازات الا خ جناحى ايقنت انه محترف تدليس ونصب واحتيال-والا ليشرح لى اى انسان كيف تكون الخسارة فجاة بهذا الحجم -وارجو من الاخوة الاعضاء ان يتاكدوا من الهيئات المسهمه فى هذه الشركه الزباله -المساهمون: الكويتيه للاستثمار-مصرف قطر الاسلامى-البتك الاسلامى للتنميه-بنك دبى الاسلامى-بنك البحرين الاسلامى- صندوق تقاعدالحرس السلطانى العمانى-اين هؤلا الملاك مماحدث- الا يوجد من يحاسبهمم- حسبى الله ونعم الوكيل فى هذا الطاووس المنتفخ المسمى الجناحى

*الأستاذ*

عضو نشط
master2005
أبو محمد 776

شكرا للمرور
ومالنا الا الصبر على هالسهم

*الأستاذ*

عضو نشط
الله يكون بالعون
والله خير الرازقين

اجمعين

ولكن السهم حاليا 53