يقولون دنيا العجايب لكن شفت كويت العجايب

محب الرياضه

عضو نشط
هذا ما اشاهده كل يوم

انا من ابناء العاصمة حيث اخذ طريق المطار متوجها الى دوامي في الجهراء

في الصباح ارى العجايب طبعا هذا ما اشوفه الا اول ما انزل الدائري السادس
زحمة موصج خاصة عند منطقة (جليب شيوخ) باصات وشاحنات وسيارات قرمبع موديل مو 2000 لا 1900وحطبه على الحارة اليسار
هذا غير اللي يمشي بكيفه ياريت 100 ولا 120 لا يدوس 80 علما بأن الشارع فاضي
بعد ازيدكم من الشعر بيت غير هذا الناس اللي متأخره عن دوامها يدوس 160 الى 200 ويترك لك 1000000 مره تقول شارع ابوه
علما بأن الشارع اللي بالوسط مليء بالسيارات مايدري ان الشارع ملك للجميع مادري شنو يبي بالضبط
ندش بالسيارات وندعمها ونكسرها عشان حضرته ولا نركب مروحيه فوق السيارة عشان تطير وتفتح حق المطيور الشارع
وتبون اللي يضحك اذا مافتحت له عادي ياخذ حارة الامان ويسويها شارع ثاني وتشوف الحصم يطير ويكسر جامات السيارات اللي ماشيه بطريجها ويكسرها موحرام ليش شارين السيارات ابلاش؟

وفي الظهيره المشهد الثاني من المسرحيه

تلقى لك واحد طاير حد الدوسه ولازق فيك لزقه اشوف بالمرايه
ولا هالوافدين الزقرت طبعا ربعنا مزقرتينه ولا هو بديرته مايشم تاير السيارة اللي راكبها اعطيكم من انواع هذه السيارات
(جيب برادو 2010 -باجيرو -ميتسوبيشي - كرايسلر 300 وغيرهم من السيارات طبعا اردى موديل 2008 شفته) لزقات التأجير محطوطه ورا على الجامات
هم نفس حركة الصبح يترك لك افتح الطريج هذا غير السيارات القرمبع اللي فيها 7 اشخاص والله اكثرهم جيب شيروكي ليش؟
هذيل مال تصكهم مخالفات تطشرهم تصدقون الشارع زحمة منهم كل يوم على هذا الحال

المشهد الثالث من المسرحيه

طبعا اللي يضحك اول ما اوصل الديرة
في ناس معلقين علامة baby on board يعني في طفل بالسياره

http://www.indexsignal.com/vb/attachment.php?attachmentid=161444&stc=1&d=1273084603

هم نفس الشي اكثر ناس يدوسون بالشارع
دام خايفين على عيالكم ليش تدوسون
ولا قاصين علينا تبون اللي وراكم مايدوس
وانتو اصلا تدوسون ولا حاطين العلامه بس جذي

الـــــــــــــــــــــــــــــــــــى متــى؟

الله المستعان

الملفات المرفقه:

الحجم: 33.8 KB   المشاهدات: 186

qadsawi

عضو نشط
والله صاج اخوي بكلامك والله يستر من الزحمة اذا افتحوا ملع الشيخ جابر الزحمة الساعة الصبح والساعة اربع العصر طلعت المقاولين والشركات الخاصة انا انصحك تطلع علي طريق السابع احسن لك صحيح بعيد ولاكن بترتاح من هالاشكال

محب الرياضه

عضو نشط
والله صاج اخوي بكلامك والله يستر من الزحمة اذا افتحوا ملع الشيخ جابر الزحمة الساعة الصبح والساعة اربع العصر طلعت المقاولين والشركات الخاصة انا انصحك تطلع علي طريق السابع احسن لك صحيح بعيد ولاكن بترتاح من هالاشكال

ما اقدر انا من 2005 تركت طريق شارع الجهراء بسبب زحمة المستشفيات وجامعة الكويت ودوار الامم المتحده ولوية هالطريق

فأخذت شارع المطار وانزل من صوب خيطان واكمل الدائري السادس الى جهة عملي

السابع مو صوبي

kuwaitey

عضو نشط
فكونا من تجار الاقامات والموظفين المرتشين والدير تصير بخير

بل الكويت اثنين مافى غيرهم طبعا

موظف الداخليه المرتشى وتاجر الاقامات الوسخ

الله لا يحللهم ولا يوفقهم لا دنيا ولا اخره وسخو الديره وزبلوها بل عماله الوافده

أعلى