هل السوق متجه ل 2000 نقطه

الحالة
موضوع مغلق

mohieddin

عضو نشط
نزول النفط أكثر من 10 دولار خلال 3 أيام

ابو خليفه

عضو نشط
اخواني اولا اتمنى من الله العلي القدير ان يفشل تحليلي وثانيا ضروري ضروري جدا جدا تنضرون الي الترند اللي بالمشاركه رقم 2 واذا كسره يعتبر ملغي تحليلي والي اخي الغالي اللي بقول خط الرقبه ما اكتمل خط الرقبه يكتمل علي 5000 تقريبا وما راح انطره وبعدين انا مبلغكم من اسبوعين تقريبا انه اشاره خروج من السوق وهذا رابط الموضوع اللي حاطه http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=208009&page=6 واكرر اتمنى ان يفشل تحليلي واكرر شوفو المشاركه رقم 2 واذا كسر لي فوق يتم الغاء موضوعي نفس ما حدث من قبل بلغتكم بتاريخ 3-7-2008 ان السوق مقبل علي ازمه وفعلا تمت

بلاحدود

عضو نشط
هناك نزول متعمد للسوق وشدخل الكويت في مشكلة اليونان الاقتصاد الكويتي قائم علي البترول وهو في ارتفاع .
اعتقد اهم الاسباب للنزول :-
1- هناك تجار تنطر سيولة من صفقة زين وتريد نزول السوق للشراء باسعار رخيصة .
2- توقف بعض الشركات عن التداول .
3- المشكلة الامنية والوضع السياسي بالمنطقة .
4- معارضة بعض الاعضاء لقانون الخصخصة .

فعلا.. أعتقد والله أعلم ان التنزيل متعمد لهدف ما.. قد يكون كما قلت استغلال صفقة زين كمحفز للإرتــداد الصاروخي للأعلى كما يحصل مع أي خبر من أخبار شركة زين.. وبالتالي ترتفع الاسهم الى مستويات سعرية أعلى.. وهنا يتم تصريف ما جمعوه في الوقت الحالي على صغــار المستشمرين.. وتكتمل دورة السوق.. تنزيل للأسعار==> التجميع==> تصعيد الأسعار==> ثم التصريف... والتصريف لن يتم باعتقادي إلا مع أول إرتدادات السوق.. أي مع ظهور أول محفــز..

mohieddin

عضو نشط
هذا الشارت أسبوعى
والهدف 6800 والله أعلم
مع بعض الأرتدادات الوهميه

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.6 KB   المشاهدات: 69

بلاحدود

عضو نشط
اخواني اولا اتمنى من الله العلي القدير ان يفشل تحليلي وثانيا ضروري ضروري جدا جدا تنضرون الي الترند اللي بالمشاركه رقم 2 واذا كسره يعتبر ملغي تحليلي والي اخي الغالي اللي بقول خط الرقبه ما اكتمل خط الرقبه يكتمل علي 5000 تقريبا وما راح انطره وبعدين انا مبلغكم من اسبوعين تقريبا انه اشاره خروج من السوق وهذا رابط الموضوع اللي حاطه http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=208009&page=6 واكرر اتمنى ان يفشل تحليلي واكرر شوفو المشاركه رقم 2 واذا كسر لي فوق يتم الغاء موضوعي نفس ما حدث من قبل بلغتكم بتاريخ 3-7-2008 ان السوق مقبل علي ازمه وفعلا تمت

أخوي.. مشكور على التحليل.. والله يعطيك ويرزقك على قد نيتك..

بالمختصر.. وبالكلام الصــريح حتى وإن ما عجب البعض وهذا الأمر يهم الناس المتدبسة ببعض الاسهم بأسعار عالية:

( ) نبيع ما نملك و ننتظر النزول أكثر ثم نشتري من الأسفل لتقليل التكلفة؟ ( ) ومتى هي برايك نقطة الشراء الآمن؟.. "القـــاع"؟

( ) نخرج من السوق نهائيا في الوقت الحالي الى اجل غير مسمى وننتظر؟

( ) نشتري بعض الاسهم بالأسعـــار الحـــالية للتبريــد على المحفظة؟

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخواني ....

شخصيا أنا خرجت من كل ما إستطعت الخروج منه وباللتي هي!!!!
ولا أزال موجود ببعض الأسهم اللتي هي موقوفه!!!!! مع محاولة أستعادة مايمكن من قيمتها قانونيا!
واراقب السوق فالوقت الحالي .... فقط ... ! فلم يعد لدي ثقه فيه ... وحتى إشعار آخر
بينما أقوم ببعض ألأعمال المنتجه مع النادر من المجموعات ذات المصداقيه! بأعمال ومشاريع منتجه ومفيده للإقتصاد وتوليد الوضائف ذات القيمه المضافه بالديره وبعيد عن مضاربات السوق ومشاكله!!!!!!!

معلم اسهم

عضو نشط
اخوى ابو خليفه
هذا سوق ممكن يصدق تحليل وممكن العكس
لانك لاتعلم الغيب وقد اجتهد
واخيرا نقول وجهة نظر ونحترمها
واتمنى من الاخوان ان تكون التعليقات بناءه ومفيده

جمبازي

عضو مميز

اخى وعزيزى بوخليفه

الشكل خطأ ولا مجال للنقاش ؟؟

ولو افترضنا جدلا بان الشكل صحيح ...فالهدف هو -3000 ؟؟؟؟؟؟؟

وهذا الشارت

الا اذا مافهمت قصدك ؟؟فارجوا التوضيح

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.1 KB   المشاهدات: 509

بوحسن777

عضو نشط
بس ودي أعرف ليش الشباب متشائمين تفاؤلوا وماكو الا العافيه

ابو خليفه

عضو نشط
اخى وعزيزى بوخليفه

الشكل خطأ ولا مجال للنقاش ؟؟

ولو افترضنا جدلا بان الشكل صحيح ...فالهدف هو -3000 ؟؟؟؟؟؟؟

وهذا الشارت

الا اذا مافهمت قصدك ؟؟فارجوا التوضيح
اخي العزيز خطك الاحمر عمودي لاسفل والسوق ماراح ينزل بالطريق اللي ذكرت راح يكون افقي وهذا راح ياخذ اشهر اخوي في عالم الاسهم خلاني اصدق اللي ما يتصدق علي سبيل المثال قبل شركه جيزان وصلت 3900 ولو اجيك واقولك بذالك الوقت انها راح تصل 17 فلس تصدقني

ابو خليفه

عضو نشط
اللي يبي ينتقد ينتقد انا حاضر وينتقد من ناحيه فنيه وبالنسبه لي ولله الحمد والمنه جميع تحاليلي تكاد تصل الي 100% وهذي صفحه فيها جميع مواضيعي او دش عن طريق ملفي http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=178210&page=2الشخصي ما عندي ما اخفيه احببتكم واريد للمسلمين المنفعه وهذا الرابط فيه مواضيعي ولا اريد الا قول الله يرحم والديك ويرزقك فقط

بروكر محترف 2

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي يبي ينتقد ينتقد انا حاضر وينتقد من ناحيه فنيه وبالنسبه لي ولله الحمد والمنه جميع تحاليلي تكاد تصل الي 100% وهذي صفحه فيها جميع مواضيعي او دش عن طريق ملفي http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=178210&page=2الشخصي ما عندي ما اخفيه احببتكم واريد للمسلمين المنفعه وهذا الرابط فيه مواضيعي ولا اريد الا قول الله يرحم والديك ويرزقك فقط

بوخليفه مساء الورد

انته من أفضل المحللين وتمتاز بحسن الخلق مثل كثير من محللينا وأنا

أحب أسمع لك وأدري أنك هدفك الخوف على اخوانك لكن لي نظره

معاكسه لك حاليا السوق أتوقع أنهئ تصحيحه في هذه الموجه واكتفي

حاليا بيكون في طلوع الى قريب القمه السابقه ووارد عدم أختراقها يعني

في طلوع بحدود 480 الى 500 نقطه والنزول اللي صار احترافي للتجميع

ولا تنسي فيه محفز كبير الاسبوع القادم توزيعات زين والكاش اللي بيرد

يدور في السوق ومشكله اليونان مفتعله

NEW حاكم السوق

عضو نشط
يالأخوان .... اللي عندنا بربسه وليس سوق ... وإذا عندنا خساير ومضاربات وإشاعات في بعض الشركات فهي من ممارسات ملاكها ومجالسها التعيسه! وبتستر من بعض الجهات الإشرافيه والرقابيه وتلاعب بعض المدققين والمحللين والصحافيين وتضليلهم ... للأسف! أو على ألأقل صمتهم عن مايحدث من ممارسات وبدون محاسبة المخطئيين منهم! ... وهذا ما أدى لإفتقاد إقتصادنا إن وجد!!؟ لأي مصداقيه وإفتقاره لحسن الحوكمه وبالتالي نفور الحترفين والمطورين والمستثمرين من التورط بإقتصادنا ! ومن كان موجود ... فقد هرب منهم من إستطاع الهرب في 2008 و 2009 وهذا ما يريده بعض المتحكمين بمقدرات البلد .... للأسف ليتسنى لهم السيطره على البقيه الباقيه فيه .... إلا من رحم ربي ....

إذكرو ربكم ... إنشاءالله مافي كوارث إنهيارات ولا إفلاسات عندنا ... وأقولكم ليش!؟

لأن بالأخير الخساير وراها تخفيض رؤوس أموال بالخساير وبتدش مؤسسات الدوله والحكومه (بعد طرد بعض الهوامير الطارئيين والمشاغبين وبهذلتهم لتتركهم حجر يكسر بعضو ) بزيادات رؤوس الأموال وتملك تلك الشركات لهيئات ومؤسسات الدوله (خاصه اللتي كان لديها بعض الأصول المعقوله أو ماسيتبقى منها) ! ودمج بعضها ألآخر بها (خاصه الضعيفه منها) من خلال قانون الإستقرار! وترك بعض الغير مدرج للتصفيه! مثل ما سوت الدوله بأزمة المناخ ألأول والثاني! وألأمثله كثيره! وبتعدل الحين بصندوق المعسرين ليشمل جميع الكويتيين (الزوري المساكين) مثل ما سوت صندوق صغار المساهمين بالمناخ الثاني! ونستطيع التذكير لمن نسى! عموما هذا دأب الدوله والحكومه بالسابق وسيكون إنشاءالله دأبها كذلك ألآن ... وصراحه ما أشوف شي يستدعي التغيير .... خصوصا مع وجوود المجلس الحالي (وتمسك العم سام بالممارسه الديموقراطيه بالكويت بتصريح الكلينتونيه) ومؤخرا بإكتشافات الغاز والنفط الجديده (لم يعلن عنها للحين) اللي بتضمن موارد ماليه كافيه للديره (وعلى مستوى الإنتاج الحالي) ل300 سنه قادمه .... ناهيك عن إستمرار أسعار النفط بالمعدل فوق ال75

اللي عندنا (أستحي أسميه سوق صراحه) بينفض ويرتعش ويعرق ويهذري ويحوم صعود ونزول حوالين ومابين 5500 و 7500 في 2010 و ...2011 ليما يحقق البعض ما يريده من أجندات! وبعدين بنشوف تغييرات قويه (بمايسمى بالشوك ثيرابي) تطبق وبحسم! و يمكن من بعدها نبلش رحلتنا التفاؤليه من جديد لمستقبل مشرق إن تمت بإذن الله لصالح الديره ....

ماسطرته أعلاه هو مجرد رأي شخصي ... قد يستعجل بالتطورات الجيوبوليتكال التقنوإقتصاديه حوالينا أو يتأخر .... وإستغلالا لما يحدث بالعالم من تطورات هدفها أرباككم وإستغلالكم ... والله يعين الجميع ويحفظكم

وسعو صدركم وخذو حذركم وراقبو السيوله وإنتبهو من ألإشاعات ...وألإطلاع والمحاسبه بالجمعيات العموميه .... والتحمل و الصبر زين ... والدنيا بتظل بخير إنشاءالله وبحفظه ....

muscle man

عضو نشط
صباح الخير بو خليفه

هذا اول مشاركه لي وصارة بموضوعك:)

حلو ان الواحد يتعامل مع السوق بالتحليل الفني او التحليل الاساسي

لكن تحليلك هذا يودي وراء الشمس

حاولت الفه يمين يسار بس صعبه انت راسم راسين وكتف من اعلي

قمه للموشر السعري يعمي من 15000 نقطه واذا الشكل يبي يتحقق

يعني الهدف يصفر الموشر وننزل تحت جم الف

حاولت اسويها راية سفن رسمتك سحب الرايه من 15000 الف

لغاية ال 6000 الف هم الهدف تحت الصفر بجم الف

وانت ظربت مثال بشركه كان سعرها 3 دننانير

هذا مثال ماهو صحيح ابداا خلاص هذيج اسعاار لبسو خلق الله طواقي

الله يكون بعون الناس

وثق تمام اذا الموشر يبي ينزل لغاية ال 2000 ما راح ينزل

بناء علي رسمك

والف شكرا

ابو خليفه

عضو نشط
صباح الخير بو خليفه

هذا اول مشاركه لي وصارة بموضوعك:)

حلو ان الواحد يتعامل مع السوق بالتحليل الفني او التحليل الاساسي

لكن تحليلك هذا يودي وراء الشمس

حاولت الفه يمين يسار بس صعبه انت راسم راسين وكتف من اعلي

قمه للموشر السعري يعمي من 15000 نقطه واذا الشكل يبي يتحقق

يعني الهدف يصفر الموشر وننزل تحت جم الف

حاولت اسويها راية سفن رسمتك سحب الرايه من 15000 الف

لغاية ال 6000 الف هم الهدف تحت الصفر بجم الف

وانت ظربت مثال بشركه كان سعرها 3 دننانير

هذا مثال ماهو صحيح ابداا خلاص هذيج اسعاار لبسو خلق الله طواقي

الله يكون بعون الناس

وثق تمام اذا الموشر يبي ينزل لغاية ال 2000 ما راح ينزل

بناء علي رسمك

والف شكرا
اخي شلون انا عرفت قبل الانهيار بايام ان السوق خروج ولو وصل مثلا 4800 وغير اتجاه راح تجدوني اولا باول انبه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى