هل السوق متجه ل 2000 نقطه

الحالة
موضوع مغلق

السليطي

عضو مميز
الصعود اللي طاف لكل الاسواق ترك خلفه فجوه سعريه وهذا الارتفاع ارتفاع متوقع ولكن ارتفاع للتدبيس وادخال القرقور

بوخليفة مساك الله بالخير

السوق الكويتي بالصعود الاخير ترك 3 فجوات وسكرهم
وبالنزول الاخير ترك فجوة وحده على 7030 تقريبا وهم سكرها

هل تقصد الفجوات اللي تحت كلش ؟؟؟

SWAT

عضو نشط
بوخليفة مساك الله بالخير

السوق الكويتي بالصعود الاخير ترك 3 فجوات وسكرهم
وبالنزول الاخير ترك فجوة وحده على 7030 تقريبا وهم سكرها

هل تقصد الفجوات اللي تحت كلش ؟؟؟

صبحك الله بالخير بو ناصر و سلامي الحار لأبو خليفة...حبيت أوضح بعض الأمور بالنسبة للفجوات السعرية...ليس جميع الفجوات يجب أن تغلق و هناك فجوات تغلق في أيام و بعضها في سنين و بعضها لا تغلق أبدا...لذلك يجب معرفة نوع الفجوة....هناك أربع أنواع من الفجوات (أحاول أضع الترجمة الصحيحة لها)...الفجوة الإختراقية لأختراق مقاومة أو دعم قوي و رئيسي...الفجوة الإستمرارية للإستمرار بأتجاه الترند....الفجوة المتعبة تظهر بعد نهاية الصعود أو الهبوط الطويل...و أخيرا الفجوة الشائعة و التي يتم تسكيرها بنفس اليوم أو خلال أيام قليلة....و لهذا يجب أن نعرف نوعية الفجوة حتى يمكن أن نقول سوف يتم تسكيرها أم لا....و بالتوفيق

السليطي

عضو مميز
صبحك الله بالخير بو ناصر و سلامي الحار لأبو خليفة...حبيت أوضح بعض الأمور بالنسبة للفجوات السعرية...ليس جميع الفجوات يجب أن تغلق و هناك فجوات تغلق في أيام و بعضها في سنين و بعضها لا تغلق أبدا...لذلك يجب معرفة نوع الفجوة....هناك أربع أنواع من الفجوات (أحاول أضع الترجمة الصحيحة لها)...الفجوة الإختراقية لأختراق مقاومة أو دعم قوي و رئيسي...الفجوة الإستمرارية للإستمرار بأتجاه الترند....الفجوة المتعبة تظهر بعد نهاية الصعود أو الهبوط الطويل...و أخيرا الفجوة الشائعة و التي يتم تسكيرها بنفس اليوم أو خلال أيام قليلة....و لهذا يجب أن نعرف نوعية الفجوة حتى يمكن أن نقول سوف يتم تسكيرها أم لا....و بالتوفيق

هلا بو احمد

الله يعطيك العافية عالمعلومة وبانتظارك دائما

Q8Se

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله اخواني انا تعوت اني اقول لكم ما اراه من تغيرات ويشهد الله اني اتمنى وباذن الله ان تحليلي يفشل ولكن قياسا بالاخبار السلبيه اللي اهي استقاله اعضاء مجالس ادارات والان بعض الدول وزراء ماليه و ونشوب اليونان وفي كلام واخبار تلوح بدخول ازمه مع دول اخري و مع التحليل اشوف اللي ما دش لا يدش واللي يقدر يطلع براس ماله او خساره بسيطه يطلع والخسران بقوه اقول الله يوفقه ويعوضه ويوفقنا ويعوضنا واحب اقول البيع والشراء مسؤليه شخصيه واكرر اتمنى تحليلي يفشل وهذا الشارت علي الشهري ولو حطيته علي الاسبوعي وصغرته نفس الشي

السلام عليكم اخوي العزيز
انا من شفت الرسم الي على الشارت وكان عندي سؤال انت وين تعلمت التحليل الفني وشنو هالهدف وشلون رسمت راس وكتفين والكتف اليمنى اقل بكثير من الكتف اليسرا المفروض متعادلين او قصدك هذي موجات اليوت ولا شسالفه فهنا شلون وصلت لنقطه الـ 2000 بالظبط هل تعتمد على التحليل الروحاني اخوي العزيز مشاركتك ظايقتني كثيرا مو لانك تشائمت في التحليل او تزف لنا خبر نزول لا تظايقت لانك قاعد توري الناس وتحاول تقنعهم بان تحليلك صح انا اتراهن معاك عن مائه الف دينار اذا وصل المؤشر للنقطه الي تتكلم عنها
لاحول ولا قوه الا بالله

كيميكال

عضو نشط
يعطيك العافية بو خليفة
ومشكور على المعلومات القيمة
والله يعينك

صايدهم

عضو نشط
الاخ المخ ذكر ان المؤشر الكويتي اذا صار 6900دم وذكر مره قال سيبوه سيبوه انت شنو تقول خللوه خللوه:p اتغشمر معاكمجرد سؤال
كم راح توصل اسهم اللي اسعارها اقل من 60 فلس
ممكن تكتب لنا تحليل سهم معين في حاله وصول المؤشر الى2000

انا ما ادري ليش المشرفين يسمحون لمن هب ودب ان يضع تصوره الخاص خاصة عندما يكون هناك ضرر للاقتصاد الوطنى

هذه دعوة صريحه وبث اشاعات لضرب الامن الاقتصادي المفروض القائمين على الموقع يتعاملو معها بحزم وعدم السماح لاي عضو ببث اشاعات مغرضة هدفها بث الذعر في نفوس الناس

تحياتي للجميع

ابو خليفه

عضو نشط
حياك الله اخي السليطي وحياك الله اخي swat كلام الاخ swat ممتاز واضيف عليها الفجوات المتقابله بالشارت هي سلبيه اما تسكير الفجوه الامر الان اكثر من هذا وكما نبه اذا فشل تحليلي راح تجدوني باذن الله اول من ينبه عن الدخول

ابو خليفه

عضو نشط
انا ما ادري ليش المشرفين يسمحون لمن هب ودب ان يضع تصوره الخاص خاصة عندما يكون هناك ضرر للاقتصاد الوطنى

هذه دعوة صريحه وبث اشاعات لضرب الامن الاقتصادي المفروض القائمين على الموقع يتعاملو معها بحزم وعدم السماح لاي عضو ببث اشاعات مغرضة هدفها بث الذعر في نفوس الناس

تحياتي للجميع
عفوا منو تقصد من هب ودب ((الله يسامحك)) واذا تحليلي هز اسواق العالم((الداو _ والنفط_ واوربا)) شي غريب :eek:

بورش

عضو مميز
التحليل بكبره غلط, يعني انت لو تحسب خط الرقبه مبدئيا وانا قاعد اشوف عالسريع اشوف فيه 7800 نقطه تقريباً, يعني لو يتحقق النموذج, نطلع من السوق والسوق يطالبنا 1000 نقطه يعني نصير -1000 تقريباً

ثاني شي, توقع النماذج فاشل في التحليل الفني

آخر شي, بسكم تخرع بالناس

موضوع غير موفق

ابو خليفه

عضو نشط
التحليل بكبره غلط, يعني انت لو تحسب خط الرقبه مبدئيا وانا قاعد اشوف عالسريع اشوف فيه 7800 نقطه تقريباً, يعني لو يتحقق النموذج, نطلع من السوق والسوق يطالبنا 1000 نقطه يعني نصير -1000 تقريباً

ثاني شي, توقع النماذج فاشل في التحليل الفني

آخر شي, بسكم تخرع بالناس

موضوع غير موفق
اولا استغرب الرد من شخص نفسك وثانيا الرسم مو غلط وادري ان خط الرقبه ما تكون ويتكون عند 5000 تقريبا ((تبي تنطره خلك بالسوق انطر وبعدين يمكن 5 مرات اقول شوفو المشاركه رقك 2 اذا صعد فوقها المؤشر الغاء تحليلي ((مع اني ما اعتقد قريبا)) وبعدين يااخي انا من اول الناس نبهت عن الخروج انت وينك وبعدين اخبار العالم كله توحي للسلبيه ((ولا انت تنطر صفقه زين)) وبعدين انا مو من بعض الناس اللي يعطي مثلا يقول دعم اول 6820 والثاني 6750 والثالث 6480 وكانكم تجرون الناس للهاويه هذا تحليلي يفشل بحاله واحده فقط اذا كسر الترند اللي بالمشاركه رقم 2

fahad78

عضو نشط
بعض الاخوه يسأل اذا وصل السوق 2000 نقطه على تحليل ابو خليفه شراح يصير بالاسهم اللي تحت 100 فلس؟؟

الجواب : راح تكون ب 0فلس!
اكيد اكثرها بتفلس (اغلبها الحين ماقدرت تطلع من الخساير الكبيره)
او تنشات برا السوق لعدم اعلان خسايرها الملياريه

السوق الكويتي طاح من 18000 الف نقطه الي 6400!! ولي الحين في ناس تستبعد نزول السوق الى 2000!

الاسهم الديناريه وصلت 24 فلس!

مافي شي مستبعد في بورصة الكويت صل على النبي

بورش

عضو مميز
اولا استغرب الرد من شخص نفسك وثانيا الرسم مو غلط وادري ان خط الرقبه ما تكون ويتكون عند 5000 تقريبا ((تبي تنطره خلك بالسوق انطر وبعدين يمكن 5 مرات اقول شوفو المشاركه رقك 2 اذا صعد فوقها المؤشر الغاء تحليلي ((مع اني ما اعتقد قريبا)) وبعدين يااخي انا من اول الناس نبهت عن الخروج انت وينك وبعدين اخبار العالم كله توحي للسلبيه ((ولا انت تنطر صفقه زين)) وبعدين انا مو من بعض الناس اللي يعطي مثلا يقول دعم اول 6820 والثاني 6750 والثالث 6480 وكانكم تجرون الناس للهاويه هذا تحليلي يفشل بحاله واحده فقط اذا كسر الترند اللي بالمشاركه رقم 2

أول شي شخص مثلي شنو يعني ؟ معاك جون ميرفي مثلاً ؟ انا شخص عادي اخطيء مثلي مثلك

وشلون تقول خط الرقبه ماتكون ؟ خط الرقبه متكون يالحبيب, واذا انت ماتدري عن هذي الشغله وحاط هالتحليل عيل هذي مصيبه, إلي ماتكون من رسمك هو الكتف اليمين مو خط الرقبه!

ثالث شي تقول انا ويني ؟ من قالك اني مجابل السوق عشان تسألني ويني ؟ عندي دراسه أولى من مجابل السوق وتحليله ومشاركاتي قاعد تشوفها بالشهر مشاركه وحده, اذا شفت شي غلط ادش انبه عليه وامشي, عاد اذا انت نابغه وماتبي أحد يقيمك, روح دور لك منتدى ثاني

والناس إلي تتكلم عنهم يعطون تحاليل ودعوم أولى وثانية وثالثه للمؤشر, هي ناس من المحللين الي نفتخر فيه منهم ميكانيكي وكويت ستوك وحاطب ليل ولابتوب وتاهو وغيرهم وغيرهم, وماعتقد انك واصل نص معرفتهم بالتحليل الفني

آخر شي لاتشد حيلك وتشخبط على الرسم وانت ماتدري شقاعد تسوي :)

ابو خليفه

عضو نشط
أول شي شخص مثلي شنو يعني ؟ معاك جون ميرفي مثلاً ؟ انا شخص عادي اخطيء مثلي مثلك

وشلون تقول خط الرقبه ماتكون ؟ خط الرقبه متكون يالحبيب, واذا انت ماتدري عن هذي الشغله وحاط هالتحليل عيل هذي مصيبه, إلي ماتكون من رسمك هو الكتف اليمين مو خط الرقبه!

ثالث شي تقول انا ويني ؟ من قالك اني مجابل السوق عشان تسألني ويني ؟ عندي دراسه أولى من مجابل السوق وتحليله ومشاركاتي قاعد تشوفها بالشهر مشاركه وحده, اذا شفت شي غلط ادش انبه عليه وامشي, عاد اذا انت نابغه وماتبي أحد يقيمك, روح دور لك منتدى ثاني

والناس إلي تتكلم عنهم يعطون تحاليل ودعوم أولى وثانية وثالثه للمؤشر, هي ناس من المحللين الي نفتخر فيه منهم ميكانيكي وكويت ستوك وحاطب ليل ولابتوب وتاهو وغيرهم وغيرهم, وماعتقد انك واصل نص معرفتهم بالتحليل الفني

آخر شي لاتشد حيلك وتشخبط على الرسم وانت ماتدري شقاعد تسوي :)
شلون تحليلي غلط وهني تقول خط الرقبه متكون بفهم وبعدين خل نقاشك علمي وراقي والاخوان اللي ذكرت كلهم اساتذه وافتخر فيهم وخل عنك العصبيه ترا حنا من ورا شاشات وابيك تبتسم :)

مرجان

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله اخواني انا تعوت اني اقول لكم ما اراه من تغيرات ويشهد الله اني اتمنى وباذن الله ان تحليلي يفشل ولكن قياسا بالاخبار السلبيه اللي اهي استقاله اعضاء مجالس ادارات والان بعض الدول وزراء ماليه و ونشوب اليونان وفي كلام واخبار تلوح بدخول ازمه مع دول اخري و مع التحليل اشوف اللي ما دش لا يدش واللي يقدر يطلع براس ماله او خساره بسيطه يطلع والخسران بقوه اقول الله يوفقه ويعوضه ويوفقنا ويعوضنا واحب اقول البيع والشراء مسؤليه شخصيه واكرر اتمنى تحليلي يفشل وهذا الشارت علي الشهري ولو حطيته علي الاسبوعي وصغرته نفس الشي

2000 نقطه صعبه يالرداد1977:)

مليون دينار

عضو مميز
الدعم على 7 الاف نقطه واذا نزل تحت راح نشوف الليل بعز النهار

الحالة
موضوع مغلق
أعلى