ماذا تتوقعون للاسبوع القادم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة هناء محمد, بتاريخ ‏6 مايو 2010.

  1. هناء محمد

    هناء محمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    111
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مصر
    اريد اعرف توقعاتكم الاسبوع القادم ان شاء اللة هل هناك مزيد من نزف الاموال ام ان المسئولين عن قيادة البورصة الكويتية وطبعا اقصد كبار ملاك الاسهم هينكسفة شوية من الى بيحصل والحال يتعدل علينا احنا الصغار شوية اترك الموضوع لتعليقاتكم ونتقابل الاسبوع القادم ان شاء اللة
     
  2. ابو نواف محترف

    ابو نواف محترف عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2010
    المشاركات:
    641
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    السعوديه بلدي
    الله اعلم يمكن ليش لا
     
  3. afatah

    afatah عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2010
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    4


    بخصوص كسوف كبار ملاك الأسهم وبحكم اننا مصريين زي بعض هل تريدي معرفة قصة المثل المصري القائل "اللي أختشو ماتو"؟
     
  4. ABO GHANEM

    ABO GHANEM عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2007
    المشاركات:
    321
    عدد الإعجابات:
    0
    نزول لمه يتم افصاح غالبيه الاسهم
    وايصير النخال الزين يصعد والتعبان يتلاعبون علشان يصرفون
    وسلامتك
     
  5. هناء محمد

    هناء محمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    111
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مصر
    والههى فعلا على رايك الى اختشو ماتو يعنى مفيش امل هنقول يارب نعمل اة الى نقدر علية
     
  6. afatah

    afatah عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2010
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    4
    انا مدبس في هيتس بكمية جامدة
     
  7. هناء محمد

    هناء محمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    111
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مصر
    نصيحة اخت اتخارج من هيتس ومجموعة المدينة كلها مفهاش غير السلام دة لو استمرت وحصلت مجموعتهاوياريت تذهب حاليا للشركات القيادية هى الان اكثر ثقة على السوق ما يتحسن
     
  8. على كمال

    على كمال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2010
    المشاركات:
    12
    عدد الإعجابات:
    0
    شركة ( اجبيلتي ) الاسم الحالي الاسم السابق ( المخازن العموميه )
    هذه الشركه اكبر مقدم للخدمات اللوجستيه للجيش الامريكي في العراق
    في اطار عقد ( لوغكاب 4 ) , وطبعا امريكا تنفق اموال طائلة فى حربها على العرق
     
  9. معتمد على الله

    معتمد على الله عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2008
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انا شايف وحسب توقعي الشخصي سوف يكون هناك ضعود الاسبوع القادم بقياده زين ومجموعه الخرافي وحسب مراقبتي لتداول هذه المجموعه اليوم.. وهذا رايي الشخصي.
     
  10. 7aboob84

    7aboob84 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    151
    عدد الإعجابات:
    0
    بوووط بووووط بووووط هذا ردي
     
  11. ابوسارونه

    ابوسارونه عضو مميز

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,016
    عدد الإعجابات:
    6,433
    اخت هناء .. هذه مشاركه صنعت خصيصاً لموضوعك
    وسأنقلها لموضوعي بعد اضافتها هنا
    وهي تبين التصريف الاحترافي الذي تم .. وطريقه اعتمادهم علي محفز زين ..

    * * *

    بدايه القصه
    أتي خبر زين .. فأرتفع السهم


    [​IMG]
     
  12. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0
    يوم الاحد احمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر والاثنين اخضرررررررررررررررررررررررررررر ومن يوم الثلاثاء لي نهاية الاسبوع احمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر والاسبوع اللي بعده اخضرررررررررررررررر للتصريف ____ ماشبعو مضاربه بالسعار الرخيصه
     
  13. paper winer

    paper winer عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2010
    المشاركات:
    340
    عدد الإعجابات:
    0
    تفائلوا خير
     
  14. afatah

    afatah عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2010
    المشاركات:
    171
    عدد الإعجابات:
    4
    هاخسر كتير ثانيا هيتس برغم الأزمة لم تحقق خسائر بل ارباح طفيفة
     
  15. المجدمي

    المجدمي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2009
    المشاركات:
    320
    عدد الإعجابات:
    0
    تذبذب لين انتهاء اخر يوم للمهلة الخاصة بالاعلانات

    وتوقيف الاسهم التي لم تعلن


    وبعدين يبدأ الصعود


    ولنا في اعيان - والبيت - وغيرهم عبرة


    لتجميد الاموال لاجل غير مسمى
     
  16. Loyal_Q8

    Loyal_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2007
    المشاركات:
    519
    عدد الإعجابات:
    3
    اتوقع سوقنا مرتبط بالاسواق الخارجية (حين الانخفاض فقط) ولكن سيكون هناك حل جذري لمشكلة اليونان وتعثرها في سداد الديون.

    مشكلتها ستنحل قريبا ان شاءالله من خلال تدخل فرنسا والمانيا وغيرها من الدول.
    يمكن يوم الاحد راح يكون هلع في بداية السوق ولكنه راح يعدل في نهايته ان شاء الله..
     
  17. المشعان2

    المشعان2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2010
    المشاركات:
    220
    عدد الإعجابات:
    0
    مسألة التفاؤل شي طيب لكن لنكن واقعيين القادم سوف يكون الاصعب بكل المقاييس والازمة 2009 بدأت تظهر نتائجها على الشركات والدول والمثل الاقرب لنا اليونان وبعدها البرتغال واسبانيا والمستور أعظم والله يااخوان لست من المتشاؤمين لكن المسالة مسالة حساب وأرقام ودراسات أما ان نشيع جو من التفاؤل بينا وآخرتها الواقع يدعوا ان نكون واقعيين وان نتصرف مع المعطيات الامور بحكمة هذي نصيحتي الخروج لمن دخل ولايتكبد خروجه خسائر ضخمة والي يفكر بالدخول في الايام القادمة أتمنى التريث لحين ان تنجلي ازمة اليونان وضعف اليورو لان اليوم حسب علمي ان البنك المركزي الياباني أظن ضخ 20 مليار في البنوك فقط للاطمئنان الاسواق وهذا مؤشر غير صحي يعني توجد أزمة عميقة مقبلة وأسف على الاطالة
     
  18. سوق المناخ

    سوق المناخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    627
    عدد الإعجابات:
    0
    نزول السوق غير مستغرب
    بسبب النتائج السيئة المتوقعة للربع الاول
     
  19. wlmadi

    wlmadi عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 فبراير 2008
    المشاركات:
    387
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اذا تم كسر الترند العلوي اشاره دخول واذا تم كسر الترند السفلي فهي اشاره خروج صريحه فهو ترند تاريخي ومعنا هذا الذهاب الي الترند الثاني السفلي اي قاع جديد هذا والله واعلم
     

    الملفات المرفقة:

  20. هناء محمد

    هناء محمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2009
    المشاركات:
    111
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مصر
    طب حاول تبيع وتشترى فيها لو انت مصمم عليها لانها من شركات المضاربة اى انك تدخل وتطلع فى نفس اليوم وطبعا انت لك حرية الاختيار