اسهم ترفع الضغط ...والسكرى

درب العصامى

عضو نشط
صحيح ... ليش ما ندور على السهل
هناك اسهم لها صيت ممتاز .. والناس تربح فيها
وهناك اسهم تبط الكبد ... حتى ترتفع ...؟

صحيح : الرزق رزقان .. يسعى وراءك وتسعى وراءه ؟؟؟

الاسهم التى بطت جبود الناس :
1- السفن...هالسهم له خاصية عجيبة .. كل ما نسمع عن عقد ...ينزل السهم!!
2- جيزان ... حدث ولا حرج -و من اسمه ما يشجع-..الغريب ان هالسهم عقارى- بس ما عنده عقارات؟ اقترح ادراجه على الشركات الاستثمارية ؟!
3- الاهلية للاستثمار . سره باتع ... واتحدى اعرف ليش السهم بهذا السعر وليش تبيع الناس بهالسعر؟ ..
4- الانابيب.. امره غريب وعجيب سهم احتكارى وماكو انابيب فى الكويت غيرها بس ادارة الشركة تعبانة وراح العن بو خامسها فى الجمعية العمومية.. شوف اسعار- شركة الانابيب- فى السعودية و-المواسير- فى مصر.... ما ادرى يضاربون بالسهم ولا شنو .. وكل ما تسال محفظة يقولون تمام يا افندم و زين ما سويت ؟
لكن السعر ..مكانك راوح؟؟ ... امتى ح تسلك الانابيب ...
5- عقارات الكويت ... ورطة كبيرة ..وعقارات قديمة- وصراعات بين تجار لتخريب السهم- ع كويت- ؟؟ والاخر يرد بتخريب ايفا وجيزان والصراع لا ينتهى ؟؟ فشلتونا بالجرايد ؟
6- البنك العقارى .. معروف حركته : 550 - 560- 570 ----560..- -550
وهكذا دواليك .. صارله قرن فى مكانه رغم التوصيات .. فلان العبقرى فى Cnbc وفلان الفلتة ؟؟؟ و ما شفنا شيىء
7- برقان ... انصح بتحويله الى - ( .........) او مصنع برتقال يمكن يمشى السهم ... ما ادرى منو اللى مقبس عليه ؟ صار له دهر وهو بهذا السعر
8- تجارية عقارية ... يجب تغيير الاسم الى- خسارية عقارية- لان الناس خسرت ما يقارب 45 بالمئة من هالسهم.
9- كيبل تلفزيونى ... شركة ينصح باللى عنده فلوس ومو عارف شنو يسوى فيها ... يا جماعة صار لى فترة بالسوق ... وناطر متى راح يركبون الكيبل التلفزيونى ؟.. صج اسم على غير مسمى ؟
10- المصالح العقارية : -لله يا محسنين- .. الشركة ورطت نفسها بديون
وما زالت تدفعها حتى الان... كانت فى عزها 800 فلس والحين .. ما حد يطل عليها ؟
12- محلات رعد ... من اسمه يخرع ؟
13 - هناك قطاع فى السوق - سمن ديقة - الا وهو قطاع التامين بلا استثناء؟؟
وخليت له الرقم 13 .. النحس
عندكم لسته اخرى؟؟؟
النصيحة .. مجمل اسهم المشاريع والبحر .. وخروا عنها ... وراح اسميها
بمجموعة البصل والثوم لان الناس خاست وهى ماسكة بهالاسهم ..بينما
اسمى مجموعة المخازن - مخازن وسلطان والمعادن ووطنية وبيان: بمجموعة العنب لانها طيبة ولذيذة ومتراصة مع بعضها..

اعذرونى .... هذه اول مرة اتكلم فيها بهذا الشكل .. فقط للفكاهة وانا مليت من مراقبة الاسهم ؟؟
ولا احد يزعل منى ...؟

صحيح المال عديل الروح ... ؟ المال والبنون زينة الحياة الدنيا ؟؟.. لكن تاكدوا ان لو جريت جرى الوحوش غير رزقك ما تحوش؟؟

خوش ولد

عضو متميز
سلامتك يا درب العصامي والله يبعد عنك هالامراض وعن كل المسلمين

اسهم حلوة انك ادشها الحين بوقت تداول السوق

استثمارات وطنية

تمويل خليج

والله اعلم

والله ايعوض الجميع

boalons

عضو محترف
الله يعوض على الجميع ان شاء الله

بخصوص البحر ترى يربح بس لاتطمع وياه دخول وخروج سريع

عندي واحد من الربع يعرف مدرس مصري شاري جيزان (كميه محترمه) ومتحلف فيه ماراح يبيع الا باربعة دنانير !!

شتقول عنه هذا

أبو مشاري

عضو محترف
boalons قال:
الله يعوض على الجميع ان شاء الله

بخصوص البحر ترى يربح بس لاتطمع وياه دخول وخروج سريع

عندي واحد من الربع يعرف مدرس مصري شاري جيزان (كميه محترمه) ومتحلف فيه ماراح يبيع الا باربعة دنانير !!

شتقول عنه هذا

ابو الانس

والله مت من الضحك على سالفة صاحبك قول له سعر بالماضي هذا وصعب بل مستحيل يتكرر خله يكون قنوع :)

والله يرزقه ويرزق الجميع ان شاءالله ولا يخسر احد

bu3teeg72

عضو نشط
درب العصامى قال:

...
.....
اسمى مجموعة المخازن - مخازن وسلطان والمعادن ووطنية وبيان: بمجموعة العنب لانها طيبة ولذيذة ومتراصة مع بعضها..

اعذرونى .... هذه اول مرة اتكلم فيها بهذا الشكل .. فقط للفكاهة وانا مليت من مراقبة الاسهم ؟؟
ولا احد يزعل منى ...؟

صحيح المال عديل الروح ... ؟ المال والبنون زينة الحياة الدنيا ؟؟.. لكن تاكدوا ان لو جريت جرى الوحوش غير رزقك ما تحوش؟؟

لا تنسى من المجاميع الممتازة أيضا شركات الخرافي و الشركات اللي لها علاقة في بيت التمويل (أعيان-بيت الإستثمار الخليجي-إلخ)

درب العصامى

عضو نشط
اليوم العقارى فك النحس شوية ...590 ...

والانابيب .... شوى تحرك ....

ح تسلك....................... ان شاء الله

امل الكويت

عضو نشط
درب العصامى قال:
اليوم العقارى فك النحس شوية ...590 ...

والانابيب .... شوى تحرك ....

ح تسلك....................... ان شاء الله

الاخ / درب العصامي ، كل يوم تكلم عن العقاري الله يخليك :p الصراحة وحده بوحده :eek:

درب العصامى

عضو نشط
الاخ خوش ولد

تدرى عاجبتنى صورة الدولارات ... نوط بو عشرين ..

وان شاء الله تندبل فلوسك وتصير نوط بو مية

بالنسبة لتمويل الخليج ... انا كان حاط عينى عليه من يوم ما كان 560- 570 ووصيت عليه بناء على اخبارية ؟؟
فى تجار من احدى الدول الشقيقة مضاربة عليه
وكذلك وصانى من اثق فيه وهو وسيط ايضا .. لكن بس شريته 600 نزل 590 وبعدين شفت اسهم اخرى تنط للاعلى ... ولا حظت انخفاظ معدل التداول بشكل غريب.... خفت وانا مو ناقص- وما صدقت ابيعه ب 600 ؟؟؟ تدرى الصج قمت اخاف من التوصيات و صرت خواف بزيادة؟؟؟ لانى قاط كثير فلووس بالانابيب بسبب توصية من جهة مهمة بس ما ضبطت حتى الان.

هالايام ..... الرزق مو صوبى .... بس متفائل خير ان شاء الله؟

شاك بواحد من الربع.... عيونه حارة ... تقووول - ليزر- حتى انى نصحته يشتغل بصالونات لازالة الشعر .... بعيوووونه

درب العصامى

عضو نشط
الاخت امل الكويت

حاضرين ... كل يوم راح اتكلم عن العقارى!!

تدرين .. من يوم ما حسدونى تقريبا من 3-4 اسابيع - صار كل شيىء بالعكس و قمت اللى اسويه يطلع العكس ؟

يوم اذم السهم؟؟ يطلع السهم؟! ... ويوم امدح السهم يخفق ؟؟ والله فشلة

من الناس اللى تحترمنى وتعزنى ؟

بس ما راح اخلى - بو ليزر- ... راح اقرا المعوذتين بويهه ...واللى يصير يصير ؟

nasr 2

عضو نشط
هالايام ..... الرزق مو صوبى .... بس متفائل خير ان شاء الله؟

شاك بواحد من الربع.... عيونه حارة ... تقووول - ليزر- حتى انى نصحته يشتغل بصالونات لازالة الشعر .... بعيوووونه
أمسح رقمه واقطع الدوس من الدوانية حتى تبيع اسهمك
والله يوفقك اللهم امين :rolleyes:

بوعنتر

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:d

صايل

موقوف
درب العصامى قال:

صحيح : الرزق رزقان .. يسعى وراءك وتسعى وراءه ؟؟؟

الاسهم التى بطت جبود الناس :
1- السفن...هالسهم له خاصية عجيبة .. كل ما نسمع عن عقد ...ينزل السهم!!
2- جيزان ... حدث ولا حرج -و من اسمه ما يشجع-..الغريب ان هالسهم عقارى- بس ما عنده عقارات؟ اقترح ادراجه على الشركات الاستثمارية ؟!
3- الاهلية للاستثمار . سره باتع ... واتحدى اعرف ليش السهم بهذا السعر وليش تبيع الناس بهالسعر؟ ..
4- الانابيب.. امره غريب وعجيب سهم احتكارى وماكو انابيب فى الكويت غيرها بس ادارة الشركة تعبانة وراح العن بو خامسها فى الجمعية العمومية.. شوف اسعار- شركة الانابيب- فى السعودية و-المواسير- فى مصر.... ما ادرى يضاربون بالسهم ولا شنو .. وكل ما تسال محفظة يقولون تمام يا افندم و زين ما سويت ؟
لكن السعر ..مكانك راوح؟؟ ... امتى ح تسلك الانابيب ...
5- عقارات الكويت ... ورطة كبيرة ..وعقارات قديمة- وصراعات بين تجار لتخريب السهم- ع كويت- ؟؟ والاخر يرد بتخريب ايفا وجيزان والصراع لا ينتهى ؟؟ فشلتونا بالجرايد ؟
6- البنك العقارى .. معروف حركته : 550 - 560- 570 ----560..- -550
وهكذا دواليك .. صارله قرن فى مكانه رغم التوصيات .. فلان العبقرى فى Cnbc وفلان الفلتة ؟؟؟ و ما شفنا شيىء
7- برقان ... انصح بتحويله الى - ( .........) او مصنع برتقال يمكن يمشى السهم ... ما ادرى منو اللى مقبس عليه ؟ صار له دهر وهو بهذا السعر
8- تجارية عقارية ... يجب تغيير الاسم الى- خسارية عقارية- لان الناس خسرت ما يقارب 45 بالمئة من هالسهم.
9- كيبل تلفزيونى ... شركة ينصح باللى عنده فلوس ومو عارف شنو يسوى فيها ... يا جماعة صار لى فترة بالسوق ... وناطر متى راح يركبون الكيبل التلفزيونى ؟.. صج اسم على غير مسمى ؟
10- المصالح العقارية : -لله يا محسنين- .. الشركة ورطت نفسها بديون
وما زالت تدفعها حتى الان... كانت فى عزها 800 فلس والحين .. ما حد يطل عليها ؟
12- محلات رعد ... من اسمه يخرع ؟
13 - هناك قطاع فى السوق - سمن ديقة - الا وهو قطاع التامين بلا استثناء؟؟
وخليت له الرقم 13 .. النحس
عندكم لسته اخرى؟؟؟
النصيحة .. مجمل اسهم المشاريع والبحر .. وخروا عنها ... وراح اسميها
بمجموعة البصل والثوم لان الناس خاست وهى ماسكة بهالاسهم ..بينما

ولا احد يزعل منى ...؟

14- الاتصالات الوطنية

خوش ولد

عضو متميز
درب العصامي

ترى اسمك يدل على الصبر والتحمل

انا اقول ان شاء الفرص آتية ولى اتعوضك فيها

انا اقول شوفلك فرصة ادش الجناعات فيها بس ان لما يصير عليها جني ارباح ( محترم ) ودشها

ترى فيها زرق حلو على المدتى المتوسط

والله يوفقك

درب العصامى

عضو نشط
واللى قاهرنى بعد

ان اليوم سهم الكيبل التلفزيونى اليوم مرتفع .... وصل من 244 الى250 ف
على شنو ؟؟ ما ادرى ؟

هو اساسا ... هل الشركة عندها نشاط معروف ؟
للحين ... ما عندنا كيبل تلفزيونى بالكويت ؟

اقترح ادراجها على قطاع جديد .... متفرقات miscellanous او قطاع جديد : نسميه : من باقها عشى عياله - ونحط معاها جيزان .... ؟ ونفك الناس من القيل والقال ؟
نسيت اقول ان - من الاسهم السمن ديقة ايضا - هى الصناديق مثل المامون ا و ب - شنو يطلع الف و باء ؟- .. ص العقارية .... اعتقد ما لها لازمة ؟

اخر الكلام:
بالمناسبة .. لاحظت اليوم فى حركة تجميع و تخويف واضحة - على ..... الاهلية للاستثمار ؟
حركة واضحة -قبل نهاية- التداول بثوان لرفع سعر لسهم تمويل الخليج ايضا قبل الجمعية العمومية غدا..؟
المحافظ شكلها بدت تلعب لعبتها .... يمكن ؟ راقبوا السهمين .

ان الله مع الصابرين

دراهم

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي درب العصامى ليش ما تجرب النخيل

عالاقل اذا ما في توزيع رطب وتمر يعطونك نخلتين تزرعهم اذا فلست الشركه :d

الراقي

بوعبدالله
درب العصامي ودي اعرف شي واحد فقط انت لما كنت تقول عن الأنابيب اصبرو شوية على شنو الله يغفرلك ضيعت علينا بيع اسهم على 710 ولحين تشكى من الأنابيب طبعآ لاحد يقول ليش سمعت كلامه وهذا مجرد رأي فعلآ انا اتحمل الخطأ

imate

عضو نشط
نعم....الأنابيب ....طبخة على نار هاديه هااااااااااا....محد طبخ الا احن..الحين تبي اتوصي....انا عن نفسي اقولك استريح.....خلك على طبخة الأنابيب ام نار هادية...الله يسامحك

درب العصامى

عضو نشط
الاخ الراقى ... المحترم

لا اخفى عليك ..عندما تكلمت عن الانابيب ... كان بسبب توصية ومعلومات من مدراء محافظ واصدقاء مهمين ؟ يؤيده حركة السهم كما تصورت ؟

غالبا ما تصيب التوصيات بس هالمرة .. ما ادرى اشفيها طولت السالفة ؟؟
راجع توصياتى على سلطان - والمركز المالى و تمويل الخليج ؟
يعنى لو تعرف كميتى بالانابيب ؟... راح يضيق خلقك على سعره الحين ؟
ولما اسالهم يقولون ... اصبر راح يتحرك ..؟؟؟ وكلام كثير !
وهذا سبب ضيقة خلقى ... حاليا وانا ارى ارتفاعات لاسهم اخرى تكون ضيعت علينا فرص مهمة ؟

ان الله مع الصابرين ... و اعذرونى على اى تقصير او خطا غير مقصود ؟

أعلى