فرصه لن تتكرر للبيع ارض مميزه بصناعيه الخفجي زاويه تتسجل بإسم الكويتي مباشره

عضوا مميز

عضو نشط
للبيع ارض صناعيه 3 الاف متر مربع بالخفجي بجانب الفحص الدوري مباشره زاويه شارع 25 = 60متر × شارع 8 = 50 متر , تتسجل بإسم الكويتي مباشره ويعطون قرض 50% من قيمة المشروع عليها للكويتي اصحاب المشاريع الصناعيه الصغيره ( شرط )

السعر نهائي 250 الف ريال
الرجاء عدم السوم اللي جاد بالشراء يرسلي رقمه علي الخاص
بالتوفيق للجميع

الصدق منجاة

عضو نشط
للبيع ارض صناعيه 3 الاف متر مربع بالخفجي بجانب الفحص الدوري مباشره زاويه شارع 25 = 60متر × شارع 8 = 50 متر , تتسجل بإسم الكويتي مباشره ويعطون قرض 50% من قيمة المشروع عليها للكويتي اصحاب المشاريع الصناعيه الصغيره ( شرط )

السعر نهائي 250 الف ريال
الرجاء عدم السوم اللي جاد بالشراء يرسلي رقمه علي الخاص
بالتوفيق للجميع

بالتوفيق

عضوا مميز

عضو نشط
بالتوفيق

جزاك الله خير

لازال العرض ساري

يا جماعه يطلع فيها 12 محل ( اجار كل محل بين 6 و 8 الاف ريال ) غير المساحه المتبقيه الكبيره اللي تصلح للكراجات الكبيره والمخازن واي مشروع تبيه يعطونك ترخيصه مع دعم مادي واداري .

عضوا مميز

عضو نشط
جزاك الله خير

لازال العرض ساري

يا جماعه يطلع فيها 12 محل ( اجار كل محل بين 6 و 8 الاف ريال ) غير المساحه المتبقيه الكبيره اللي تصلح للكراجات الكبيره والمخازن واي مشروع تبيه يعطونك ترخيصه مع دعم مادي واداري .

للرفع

dood

عضو نشط
يارجال ترا الكويتيين مو هينين لهدرجه توهمهم ان المحالات ماشي سوقها بالخفجي من كثر الناس الي فيها؟ والا من من كثر المشاريع وبعدين الكويتي ما ياخذ بشارع رئيسي ولا يحق يبيع بعد الشراء الا بعد 5 سنوات خلك واضح بكلامك وفي مثل يقول لو به خير ما عافه الطير

dood

عضو نشط
يا جهجاه... انا قلت خير وانت عندك رد رد ماعندك لا تدخلون بنكات ثانيه من حقنا نعرف الصح وين

عضوا مميز

عضو نشط
ياخ doodقل خيرا او اصمت جزاك الله خير
جزاك الله الف خير علي دفاعك عني وقولك كلام طيب لان مايجي من الطيييب إلا الطيب
شكرا لك مره ثانيه :)
يارجال ترا الكويتيين مو هينين لهدرجه توهمهم ان المحالات ماشي سوقها بالخفجي من كثر الناس الي فيها؟ والا من من كثر المشاريع وبعدين الكويتي ما ياخذ بشارع رئيسي ولا يحق يبيع بعد الشراء الا بعد 5 سنوات خلك واضح بكلامك وفي مثل يقول لو به خير ما عافه الطير

يا جهجاه... انا قلت خير وانت عندك رد رد ماعندك لا تدخلون بنكات ثانيه من حقنا نعرف الصح وين

بسم الله الرحمن الرحيم والصلات والسلام علي نبينا محمد اشرف المرسلين
اول شي احب ابدي فيه هو ان انت لو بغيت تعرف شي الافضل انك تسأل اذا انت تجهله قبل لا تهاجم
المحلات اكثر اللي يأجرون يطلعون عليها فيز ويسكرونها ولو عندك الف محل يأجرونه ماهمهم وانا سألت شيخ عن مؤجرين الفيز قالي انت مالك شغل انت لك اجار وهو يتحمل عواقبا وبالنسبه للمشاريع انا اعرف الان خمسه كويتيين مشاريعهم علي التشطيب منهم مصنع طراريد وبورسلان حمامات سباحه وعلاليق هدوم وبلاستك وخزانات ماي ومصنع بطاط شبس هذا غير اللي يملكون اراضي وغير اهل المشاريع والمصانع من السعوديين !!!!
وبالنسبه للكويتي ماياخذ بشارع رئيسي لاتفتي وانت ماتعرف الله يسامحك انا كويتي وماخذ بشارع رئيسي ثلاث شوارع 30 × 8 × 25 ومسجله بإسمي ومساحتها الحقيقيه 6000 م2 بس انا راح ابيع نصها 3000م2 وابني النص الثاني شلون اوهم الشراي وتقول لو فيها خير ماعافها الطير والله عيب عليك وشلون ماقدر احول وانا شاريها قبل اربع شهور تقريبا
وكنت راح اعمل مصنع طابوق هيبل ( عازل حراري ) وطلعت رخصة مصنع طابوق بإسمي بدون شريك - لكن تكلفته طلعت خياليه من 8 الي 12 مليون وانا والله ما املك هالمبلغ واستخرت علي فكره مصنع الطابوق لازم مساحته من 5000م2 وفوق عشان جذي انا شريتها والحين يوم مالله قسم قلت ابيع نص واستثمر النص الثاني بمحلات ومصنع تكلفته بسيطه او ااجره كله حتي تصريح البناء جاهز عندي للشراي الحق بمشاهدة كل الاوراق والتصاريح ورسوم الارض 1 ريال للمتر
ملاحظه مهمه لم اذكرها ( يوصل لها ماء وكهرباء من الحكومه ) ومدفونه قار وملنق والارض صلبه حيل بعيده عن الصبخه بجانب الفحص الدوري مباشره
واجار الارض السنوي ريال للمتر بعد البنيان يتغير
بذمتك هذي موفرصه الله يسامحك
وها الحين واضح كلامي وعرفت الصح ارجوا عدم التسرع بإتهامي
او اضعف الايمان روح لبلدية الخفجي واسئل ؟ قبل لاتتهم
ملاحظه انا لم اكتب لك انت ولكن كتبت عشان ابين للاخوان المحترمين ومنهم جهجاة ليعرفوا الحق من الظلاله

ااسف لانحدار لغة الحوار انا داش ابيع ارض صناعيه موداش غرف دردشه ؟

دهمشي

عضو نشط

اول شي احب ابدي فيه هو ان انت لو بغيت تعرف شي الافضل انك تسأل اذا انت تجهله قبل لا تهاجم
المحلات اكثر اللي يأجرون يطلعون عليها فيز ويسكرونها ولو عندك الف محل يأجرونه ماهمهم وانا سألت شيخ عن مؤجرين الفيز قالي انت مالك شغل انت لك اجار وهو يتحمل عواقبا وبالنسبه للمشاريع انا اعرف الان خمسه كويتيين مشاريعهم علي التشطيب منهم مصنع طراريد وبورسلان حمامات سباحه وعلاليق هدوم وبلاستك وخزانات ماي ومصنع بطاط شبس هذا غير اللي يملكون اراضي وغير اهل المشاريع والمصانع من السعوديين !!!!
وبالنسبه للكويتي ماياخذ بشارع رئيسي لاتفتي وانت ماتعرف الله يسامحك انا كويتي وماخذ بشارع رئيسي ثلاث شوارع 30 × 8 × 25 ومسجله بإسمي ومساحتها الحقيقيه 6000 م2 بس انا راح ابيع نصها 3000م2 وابني النص الثاني شلون اوهم الشراي وتقول لو فيها خير ماعافها الطير والله عيب عليك وشلون ماقدر احول وانا شاريها قبل اربع شهور تقريبا
وكنت راح اعمل مصنع طابوق هيبل ( عازل حراري ) وطلعت رخصة مصنع طابوق بإسمي بدون شريك - لكن تكلفته طلعت خياليه من 8 الي 12 مليون وانا والله ما املك هالمبلغ واستخرت علي فكره مصنع الطابوق لازم مساحته من 5000م2 وفوق عشان جذي انا شريتها والحين يوم مالله قسم قلت ابيع نص واستثمر النص الثاني بمحلات ومصنع تكلفته بسيطه او ااجره كله حتي تصريح البناء جاهز عندي للشراي الحق بمشاهدة كل الاوراق والتصاريح ورسوم الارض 1 ريال للمتر
ملاحظه مهمه لم اذكرها ( يوصل لها ماء وكهرباء من الحكومه ) ومدفونه قار وملنق والارض صلبه حيل بعيده عن الصبخه بجانب الفحص الدوري مباشره
ملاحظه انا لم اكتب لك انت ولكن كتبت عشان ابين للاخوان المحترمين ومنهم جهجاة ليعرفوا الحق من الظلاله

الله يرزقك وبالتوفيق
الرازق بالسماء والحاسد بالارض

ابو ذياب

موقوف
جزاك الله خير

لازال العرض ساري

السلام عليكم
اخوي الاجار عندهم سنوي والا شهري ؟
لو اجرنا ال12 محل يعني يطلع لنا تقريبا 70 الف ريال شهريا او سنويا ؟

عضوا مميز

عضو نشط
الله يرزقك وبالتوفيق
الرازق بالسماء والحاسد بالارض

جزاك الله الف خير انا وياك اجمعين يالعنزي ومو غريبه عليكم
ومشكور علي الرفع
السلام عليكم
اخوي الاجار عندهم سنوي والا شهري ؟
لو اجرنا ال12 محل يعني يطلع لنا تقريبا 70 الف ريال شهريا او سنويا ؟

مرحبا اخوي وعليك السلام لو الاجار شهري ما أبيعها بخمسه مليون اجار السعوديه سنوي وعلي كذا طريقه
مثلا اذا سنه بيقولك 7 او 6 الاف
واذا ست شهور بيقولك 4 الاف
واذا ثلاث شهور يقولك 2.5 الاف وهذا نادر ماتلقاه
لان اغلب الاجارات من ست شهور الي سنه

ان شاء الله وصلت المعلومه
واي استفسار انا جاهز

نائب

عضو نشط

الله يوفقك ماعطيتني مجال اسئلك والله يباركلك بحلالك

واما بالنسبه لدود نقول في اسلوب للمخاطبه والاستفسار اسئل اللي تبي من الرجال ماقصر حتي رده بأخلاق وادب ماخرج عن النص وانت استفزيته واتهمته اتهام خطير بانه يوهم يعني محشوم اخونا كذاب وانت طلعت ماتعرف شي والله والله عيب عليك ؟

اما انك اتهجم بالصوره هذي والله غلط

عضوا مميز

عضو نشط
الله يوفقك ماعطيتني مجال اسئلك والله يباركلك بحلالك

واما بالنسبه لدود نقول في اسلوب للمخاطبه والاستفسار اسئل اللي تبي من الرجال ماقصر حتي رده بأخلاق وادب ماخرج عن النص وانت استفزيته واتهمته اتهام خطير بانه يوهم يعني محشوم اخونا كذاب وانت طلعت ماتعرف شي والله والله عيب عليك ؟

اما انك اتهجم بالصوره هذي والله غلط

جزاك الله بكل ماهو طيب انت والمسلمين اجمعين
رزق فيه كذب وخداع الله لايرزقني لا أنا ولا غيري منه
الارض انا ماحطيت فيها لوحه عشان ابيعها ولا الكويتيين يفترون فيها اكثر من السعوديين
وموقعها هو اللي يبيعها

شكرا لك مره ثانيه

AL-AMIR

عضو نشط
الله يرزقك يالغاآلي ، لو عندي فلوس والله لاشتريها منك والله يرزقك

وبخصوص الأخ اللى استفز صاحب الموضوع انا سألت عن طريق أحد الأخوان بالخفجي وطلع كلام صاحب الموضوع سليم مئه بالمئه

maax1

عضو نشط
صباح الخير الجميع

يستاهل الرفع

م.يوسف

عضو نشط
اخوي استفسار بسيط اذا الاجار سنوي 6 الاف على المحل الواحد او كل القسيمة؟
او اذا على المحل الواحد 6 الاف بالسنة في 12 محل يعني 72الف بالسنة مردودها او انخصم منها 3000الاف سعر الاجار او بعد في سعر المتر المبني صح؟
لو انعرف سعر المبني علشان انحسب الحسبة ؟
او اللي اجرون المحلات يقدرون اطلعون رخص اباسمهم ولا الازم صاحب القسيمة يعني مثل الكويت ولا غير؟
والله اوفقك او اذا لنا نصيب ابناخذها منك مشكور

عضوا مميز

عضو نشط
الله يرزقك يالغاآلي ، لو عندي فلوس والله لاشتريها منك والله يرزقك

وبخصوص الأخ اللى استفز صاحب الموضوع انا سألت عن طريق أحد الأخوان بالخفجي وطلع كلام صاحب الموضوع سليم مئه بالمئه

الله يرحم والديك ومن يعز عليك ويحسن اليك دنيا واخره يا نيفي علي الشهادة اما بالنسبه للي استفز شاف ردي وانحاش لانه متبلي الله يسامحه

واسف علي التأخير لاني قليل الدخول الي النت

صباح الخير الجميع

يستاهل الرفع

تستاهل الطيب يا ماكس وعسي ربي يرفع شانك :)

اخوي استفسار بسيط اذا الاجار سنوي 6 الاف على المحل الواحد او كل القسيمة؟
او اذا على المحل الواحد 6 الاف بالسنة في 12 محل يعني 72الف بالسنة مردودها او انخصم منها 3000الاف سعر الاجار او بعد في سعر المتر المبني صح؟
لو انعرف سعر المبني علشان انحسب الحسبة ؟
او اللي اجرون المحلات يقدرون اطلعون رخص اباسمهم ولا الازم صاحب القسيمة يعني مثل الكويت ولا غير؟
والله اوفقك او اذا لنا نصيب ابناخذها منك مشكور

هلا اختي واسف علي التأخير

6 الاف للمحل سنوي ويطلع بالارض اقل شي 12 محل تقريبا
الكهرباء والماء علي المؤجر يعني ماعليج شي الاجار صافي
+ لاتنسين المساحه الخلفيه بالارض راح تأجرينها مستودعات او كراج كبير
لان ال 12 محل هي الواجهه الاماميه فقط ؟

والمستودعات 50 الف المسقوف
و 30 المكشوف ؟
والاجار السنوي تقريبا 6 الاف سنوي

وتكلفه البنيان vip شغل ارامكوا 16 الف دينار ( 200 الف ريال ) للقسيمه المسقوفه واقل بكثير للمكشوفه

اما بالنسبه لرخص المحلات انتي مالج شغل تعطينه عقد الاجار وهو يطلع رخصته لان الاغلبيه يدق اقامات ويسكر المحل ويستخدمه عند الحاجه واللي بيشتغل يدبر نفسه

ارجوا ان اكون وفقت بالشرح

عضوا مميز

عضو نشط
هلا اختي واسف علي التأخير

اعتقدت انه ام يوسف محشوم اخوي ( مهندس يوسف )

6 الاف للمحل سنوي ويطلع بالارض اقل شي 12 محل تقريبا
الكهرباء والماء علي المؤجر يعني ماعليج شي الاجار صافي
+ لاتنسين المساحه الخلفيه بالارض راح تأجرينها مستودعات او كراج كبير
لان ال 12 محل هي الواجهه الاماميه فقط ؟

والمستودعات 50 الف المسقوف
و 30 المكشوف ؟
والاجار السنوي تقريبا 6 الاف سنوي

وتكلفه البنيان vip شغل ارامكوا 16 الف دينار ( 200 الف ريال ) للقسيمه المسقوفه واقل بكثير للمكشوفه

اما بالنسبه لرخص المحلات انتي مالج شغل تعطينه عقد الاجار وهو يطلع رخصته لان الاغلبيه يدق اقامات ويسكر المحل ويستخدمه عند الحاجه واللي بيشتغل يدبر نفسه

ارجوا ان اكون وفقت بالشرح
[/QUOTE]

م.يوسف

عضو نشط
لا اخوي معاك مهندس يوسف مشكور على التفصيل ارجو منك الانتظار بس خلني احسبها او اراسلك انشاء الله خير

أعلى