الحياة مغامرة وفرص للثراء نصيحة لوجه الله

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة fahad95, بتاريخ ‏7 مايو 2010.

  1. fahad95

    fahad95 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    صباح الخير جميعا او مساء الخير اخواني سوق العملات لا يحتاج لاحد يطبل له من اجل الربح ولا يصرف عليكم

    عموما ما ابي اطيل عليكم هذي فرصة اقدمها لكم على طبق من ذهب لكل مسلم ولوجه الله اسأل منكم الدعاء عن ظهر قلب

    مقابل بس 100 دولار ممكن تحقق خلال الاسبوع القادم 12 الف دولار ترى لاني صاحب شركة ولا محلل فني لكن ازمة اليونان ينطبق عليها المثل الى يقول مصائب قوم عند قوم فوائد واهني الفوائد تدرون تضرر اليورو امام الدولار يخلي الدولار يرتفع لذلك انصح كل واحد منكم يحط مبلغ 100 دولار ما تتعدى حتى 20 دينار واشتر احدى هل عملتين واصبر عليهم لمدة يومين وبيع ان ربحت ترى بتربح مو اقل من 12 الف دولار وان خسرت ترى بتخسر 20 دينار فدوة والعملات فرص اغنت ناس ودمرت بيوت ناس يعنى لا تحط اكثر من 100 دولار واشتر احدى هل عملتين
    usd/cad
    او
    usd/chf

    واذا الحظ ابتسم لك وربحت ما ارجي منك الا الدعاء من ظهر قلب واذا خسرت ال 100 دولار ارجوا انك تعتبرني اخوك ووده لك الخير لكن ما حالفة الحظ بالنصيحة

    وشكرا وبالتوفيق للجميع​
     
  2. تاجر ولكن

    تاجر ولكن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2009
    المشاركات:
    132
    عدد الإعجابات:
    0
    usd/chf

    اخوي ما ادري شاللي طقني على مخي وانا ما افهم كللللللش بالسوق اول ماقريت مشاركتك تحمست قلت مغامرة وحياة اشتركت بدون ما افهم بالفوركس يارد وحطيت 100 دولار وطرشت لهم الاوراق كل هذا بأقل من ساعة وفعلت اشتراكي وشريت بالامية usd/chf

    بس وبعدين موفاهم ولا شي بس اللي فهمته انه القراءات مرة نازلة ومرة صاعدة ممكن افهم متى بالضبط ابيع يعني لما Net PL يوصل حق جم ؟ اعتبر انا ربحان ربح كبير ؟

    بعدين الاحظ انه مرة - ومرة + يعني ما اشوفه يصعد مرة وحدة ؟

    سؤال في حالة بعت ال usd/chf اشلون استلم افلوسي ؟ والله وااايد اجراءات مو فاهمها وتحملني
     
  3. تاجر ولكن

    تاجر ولكن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2009
    المشاركات:
    132
    عدد الإعجابات:
    0
    نسيت اقول انا شريته عند 1.1163
     
  4. weld.q8

    weld.q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    668
    عدد الإعجابات:
    35
    مكان الإقامة:
    دار الخير والعز(الكويت)
    اخي العزيز على اي نقطه اخذه بيع ولا شراء ممكن تفيدني اليورو مقابل الدولار
     
  5. fahad95

    fahad95 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    صباح الخير
    يا اخوان اذا صار + يعني ربح دام تربح بيع واذا نزل عن سعر الى شريته فيه اشتر
    ولا تشتري كميه كبيرة يعنى خلك على بو 10 الاف ونازل

    اليورو مقابل الدولار بحالة نزول بسبب ازمة اليونان
    تاجر شنو الى شريته عند 1.1163 ؟

    وعلى فكرة السوق الحين سكر يفتح الاحد ان شاء الله
    وعلى شان محد يتهور ترى بس 10% على مستوى العالم يربحون
    و 90% يخسرون بسوق العملات

    تدرون شنو سبب الخساره ؟
    1. انهم يشترون كميات كبيرة بحالة النزول اتسيل محفظته ويخسر
    2. يلحق ورى عملة وحده ومتى ما ارتفعت على باله خلاص طايرة ويشتري بالصعود وتنزل ويخسر
    3. الطمع وهذي اهم نقطة تخسر الناس

    والله والله يا اخوان امس اضارب على الدولار مع cad

    كنت ساحب فلوسي وحطيت 50 دولار اطقطق فيهم تدرون جم وصلتهم ؟
    وصلوا 750 دولار يعني 15 ضعف وخسرتهم كلهم والسبة الطمع وشراء كميات كبيرة

    انتبهوا من الطمع ترى سوق العملات مثل القمار تطمع وتقط فلوسك وتخسر وتندم

    اذا شريت وارتفعت العملة وربحت حتى لو 10 دولار بيع ولا تتحسف على البيع
    ترى مثل ما انت ربحت غيرك خسر احمد ربك

    واعذروني على قلة التواصل لانشغالي بأمور الحياة

    واسأل الله ان يوفق الجميع ويرزقكم من اوسع ابوابة
     
  6. fahad95

    fahad95 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    يا اخواني حاولوا تفتحون حساب تجريبي اليوم عطله وبكرى عطله يبلش السوق يوم الاحد

    وفي شركات كثيره بالنت وانا شخصيا افضل iforex دوت كوم لانها باللغة العربية وعندهم منصة تداول وشغلهم نظيف وسهل وثقة

    والله لا اعرفهم ولا يعرفوني وربي الشاهد لكن كثرة الاسألة الى تجيني بالخاص حبيت اجاوب على الجميع لاني ما ادخل المنتدى وايد

    وثاني شي طقطقوا بالحساب التجريبي واذا اشتركتوا يدق عليكم موظف عربي شلخه بالاسأله عن كل شي تبي

    وقولوا لهم افتح لي التوصيات وتابع التوصيات واشتر بناء عليها
    ترى سوق العملات قمار يخليك تقط فلوس اذا دخلت بالتجريبي وحسيت انك اوكي
    ادخل بالحساب الحقيقي وحط 100 دولار ولا تشتري اكثر من 10 الاف
    وبيع لو تربح دولار واحد وطقطق طقطق لمن تحس انك تمرست صح
    حاول تدبل ال 100 دولار بالربح لا تزيد عليهم من حسابك ترى ممكن بأي لحظة السوق يرجع ويسحب كل الى حاطه بالحساب على الاقل ال 100 دولار ما تطلع اكثر من 20 دينار وما تأثر فيك
    إن شاء الله

    وبالتوفيق للجميع وسامحوني على القصور وعلى قلة المشاركة لانشغالي
     
  7. fahad95

    fahad95 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي العزيز مافي شي اسمة عند سعر جم اشتري ولا ابيع سوق العملات مو مثل البورصة تشتري وتنطر لا

    اعطيك مثال على العملات

    الدينار = 73 ريال مثلا

    طبعا في اعشار يعني مثلا 73.500

    يكون البيع والشراء بهل طريقة

    اذا بتشتري بيكون سعر الشراء عند سعر 73.550
    واذا تبي تبيع بيكون سعر البيع عند سعر 73.500
    يعنى البيع اقل من الشراء

    انت تشتري مثلا 73.550
    وتبيعة مثلا اذا وصل 73.560
    يكون اهني رحبت نقطة لان بهل وقت راح يكون سعر الشراء اذا
    بتشتري مره ثانية 73.610 فرق 5 اعشار او نقاط بين البيع والشراء

    طبعا انا حطيت الريال كمثال فقط على الازواج الثانية

    في اول صفحة مثبته بهل منتدى هل صفحات انصحكم تقرونها

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=55833

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=46508

    وشكرا
     
  8. تاجر ولكن

    تاجر ولكن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2009
    المشاركات:
    132
    عدد الإعجابات:
    0
    اولا 100 دولار تعادل 29 دينار :)
    ثانيا اشتركت مع ياردفوركس وشريت بال 100 دولار usd/chf واعتقد امس ما صعد نهائيا عن السعر اللي شريته فيه :) ظل نازل وفي الانتظار يوم الاحد :)

    وشكرا على النصيحة وبالانتظار النتائج..
     
  9. weld.q8

    weld.q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2008
    المشاركات:
    668
    عدد الإعجابات:
    35
    مكان الإقامة:
    دار الخير والعز(الكويت)
    شكرا أخي العزيز على التوضيح
     
  10. المخرج 77

    المخرج 77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2009
    المشاركات:
    62
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعه ازمة اليونان ماتزال قائمة و اليورو في طريق النزول بعد وين يرتفع
     
  11. nawaf52

    nawaf52 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أخوي تبي ماتخسر بفيدك بنقطه ومجربه أخذ هج أشلون بقولك أخذ الصفقه صفقتين بيع وشراء يعني حط أمر بيع وأمر شراء بنفس الوقت بهل حاله بوقت الصعود تربح ووقت النزول تربح والعملات فيها ميزه صاعده نازله يعني انت متوقع النزول حطيت امر سل عطاك العكس راح باي فوق اذا سويت هج انساه لين يربحك بالصعود والنزول .
     
  12. fahad95

    fahad95 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    عزيزي انا لمن اقول كلها 20 دينار يعنى شخص ما تأثر معاه ان راحت 20 ولا 50 دينار حتى مو الاف

    اما اذا فارقة معاك ال 9 دنانير اتمنى انك ما تدخل السوق لان الى تفرق معاه ال 9 دنانير ويخسر ال 29 على قولتك يتعب جدا من السوق والعملات

    شحال ولد محمود حيدر الى خسران بالعملات 400 مليون دينار :p

    وهو يدري ان سوق العملات خطره

    اتمنى انك تسكر حسابك على الفور وتبتعد عن المتاجره نهائيا
     
  13. تاجر ولكن

    تاجر ولكن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2009
    المشاركات:
    132
    عدد الإعجابات:
    0
    اولا شكرا على الحوار اللي ماله داعي
    ثانيا اسكر احسابي او ما اسكره اعتقد موضوع شخصي :)

    اما بالنسبة للتسع دنانير انا شخص دقيق جدا وكان ممكن اقول تعادل 28.860 لكن مجازا زدت 140 فلس مرة صاعد ومرة نازل... الدقة عندي احيانا او جميع الاوقات حاضرة معاي وانت خفة دمك شكلها على طول معاك :)

    شكرا
     
  14. ADEL ALAZMI

    ADEL ALAZMI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2010
    المشاركات:
    1,526
    عدد الإعجابات:
    215
    ابتعدو عنها والرزق على الله

    والاخ قاال 29 دينار ؟ شنو ياخوى بتسوى بـ 29 تخليك تملك ثروة ؟ هل هو حلم ؟؟

    ياحبيبي من تبطل االصفقه ونت خسران السبريد :)

    من الاخر مراااح تربحووووون :)

    وشكرا
     
  15. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    مشكله القمار تجرئك على المغامره ... وبعدين باي باي .. الله يستر
     
  16. السلطاني

    السلطاني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    128
    عدد الإعجابات:
    0
    سؤال لمن يملك الأجابه ...


    هل أستطيع شراء ( اليورو ) الأن عن طريق شركه وساطه وبرافعه ماليه
    وأبيعه في أي وقت أريد ... ولو كانت فتره طويله تستمر لسنه ..؟؟
     
  17. سيف راكس

    سيف راكس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,563
    عدد الإعجابات:
    2
    نفس السؤال يعطيك العافيه
     
  18. Poor_Man

    Poor_Man عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2010
    المشاركات:
    17
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عفواً .. الأرقام مبالغ فيها والأرباح غير منطقية وغير صحيحة حتى لو كانت صفقتك الأولى موفقة ميه بالميه
    بالتوفيق
     
  19. fahad95

    fahad95 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    لمن فتحت الموضوع هذا نصحت بستغلال الفرص وان الحياة مغامرة

    كان سعر
    usd/Eur
    1.2610
    والان سعره
    1.1907
    بفارق 703 نقطه
    لو واعوذوا بالله من كلمة لو واحد حاط 10 الاف دولار وماخذ صفقة
    بيع على الزوج المذكور اعلاة بمبلغ 100 الف دولار كان حاليا ربحان مبلغ
    وقدره 7000 الاف دولار
    اهم شي يكون عندك هامش يحميك من التسييل وذهاب اموالك

    نروح للعملات الى وصينا عليهم
    usd/cad
    يوم التوصية كان سعره 1.0333
    والان سعرة 1.0642

    بفارق تقريبا 300 نقطة

    +
    usd/chf
    يوم التوصية كان سعره 1.1000
    والان سعره 1.1652

    بفارق 652 نقطة يعني لو واعوذوا بالله من كلمة لو واحد فاتح صفقة شراء
    قيمتها 100 الفدولار كان حصل ربح حاليا بمبلغ وقدرة 6520 دولار

    طبعا كل ما زاد مبلغ الصفقة وزاد الهامش الاحتياطي زاد الامان وكل ما زاد مبلغ الصفقة وقل الهامش زادة الخطورة وكفة الخسارة ترجحت على كفة الربح

    ونرجع ونقول الحياة مغامرة وحلال على الشاطر والى يحس انه مو شاطر
    ولا يفهم بالتداول يصبر ويتعلم عدل لمن يحس انه اتقن طريقة التداول بالعملات يدخل بمبلغ صغير ويحاول ياخذ اي ربح لو كان دولار ويصبر

    ويجمع راس مال يقدر وقتها يقول عندي مبلغ يستاهل اخذ صفقات كبيره

    وشكرا للجميع وبالتوفيق لنا ولكم إن شاء الله
     
  20. ADEL ALAZMI

    ADEL ALAZMI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2010
    المشاركات:
    1,526
    عدد الإعجابات:
    215
    يافهد نصيحه لاتوصي ع العملات ... ولله اخاف عليك من يدعي عليك واحد من الناس اللى

    يغري كلامك ويدخل الفوركس .. وتذهب فلوسه . ونت تعلم انه الفوركس 90% خسرانين

    بالختام .... لانصح اى شخص يدخل هالتاجرة الخاسرة بكل المقايئس ... ولله اعلم لا اريد

    لكم الاء التوفيق .... اللهم ان بلغت اللهم فاشهد

    وتقبل مرورى اخوى فهد