مادخل سوقنا بأزمة اليونان

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فهد123, بتاريخ ‏8 مايو 2010.

  1. فهد123

    فهد123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    94
    سوقنا بالاساس نازل من15000نقطة الى7000نقطة بدون أزمة ولا سبب والان صارله أسبوع وأهو نازل مايكفى نزول والله عيب سوقنا ينطبق عليه المثل عاوزله نزوووووووووووووول علشان ينزل
     
  2. فهد123

    فهد123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    94
    سوقنا تم دعمة بالمحفظة الوطنية وأيضا تم دعمة بالمشاريع التنموية (خطة الحكومة ب37مليار) هذا كلة لم ينفع سوقنا فى أزمة العالمية نزلت الاسواق ورجعت مثال الداوجونز أرتفع 6000الى 11000ألف وسوقنا نزل من 15000الى 7000ونسى يرتفع والان وسمع فية أزمةباليونان ويريدالنزول ولو يسمع أزمة بالمريخ راح ينزل بالعربى الفصيح والفم المليان شدخلك باليونان ياأخى حل عنا
     
  3. المجدمي

    المجدمي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 مايو 2009
    المشاركات:
    320
    عدد الإعجابات:
    0
    تداول السوق 20 مليون

    تسميه سوق هذا ::verymad::
     
  4. style_kuw

    style_kuw عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    0
    رأس المال جبان
     
  5. فهد123

    فهد123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    94
    اليوم تم دعم اليونان من الاتحاد الاوربى 110مليار مادخلنا بأزمة اليونان
     
  6. NEW حاكم السوق

    NEW حاكم السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 فبراير 2010
    المشاركات:
    1,455
    عدد الإعجابات:
    0
    أذا تسمي اللي عندنا سوق البوربسه :) !!!؟؟؟ فما له دخل باليونان .... حبيبي فهد
     
  7. بو سجي

    بو سجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,407
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السره
    تدرون شركة اكتتاب و الصفوه و اغلب الشركات الكويتيه تملك الكثير من العقارات و الشركات في اليونان مالت عليهم شكو سوقنا فيهم
     
  8. مضارب بورصوي

    مضارب بورصوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    1,305
    عدد الإعجابات:
    31
    سوقنا مايصدق على الله تصير ازمه عشان يحطون حجه ولا 25 مليون هذي كمية تداول على اكثر من 150 شركه عيب والله
     
  9. gowh

    gowh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2010
    المشاركات:
    29
    عدد الإعجابات:
    0
    رحنا اليوم طماطم 40 شركة اليوم على النسبة فى سوق ابو عمق السوق السعودي - 4.5 %
     
  10. SAM7

    SAM7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    723
    عدد الإعجابات:
    23
    س-مادخل سوقنا بأزمة اليونان؟
    ج- في حالة نزول أي سوق في العالم حتى لو في نيكاراجوا تطبق القاعدة من طق طبله حنا قبله.
    في حالة صعود أي سوق في العالم أو كل أسواق العالم تطبق القاعدة أنتم السابقون ونحن اللاحقون.
     
  11. Trillion

    Trillion عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2009
    المشاركات:
    6,977
    عدد الإعجابات:
    1,393
    أكبر غلط اهي انه اتمشي اسواق العالميه بالهبوط ولا تمشيها بالصعود !!!!!!!!!!!!!

    هذا سوقنا لي صار معاه سوق الأمريكي من 6000 إلى 11000 وسوقنا مكانه على

    7000-7500 بدام ما استفاد من صعود خلها يولي وسوق مافيه خير من زمان اصلن

    سوق حجي وعلى مزاجه متى يبي يمشي مع الاسواق ثانيه قال احنا ماشين طبعا كله

    بالنزول بالصعود اكيد لاء
     
  12. ليث متواضع

    ليث متواضع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,457
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    إنا لله وإنا إليه راجعون ماذا سيحصل غدا بعد أزمة اليونان العلم عند الله والله يستر
     
  13. marketing.art

    marketing.art عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2010
    المشاركات:
    287
    عدد الإعجابات:
    0
    بلا يونان بلا بطيخ كلها اخبار تجارية ،، تعتبر فرص يتخذها التجار اقصد "الحرامية " ويروجون ويهولون القضية حتى يدب الخوف والهلع في نفوس الناس وتبيع الناس باقل الاسعار ومن ثم هم بالتالي ياخذون الاسهم باقل الاسعار ،،، وبعدها كم خبر ايجابي بيرتفع السوق مره ثانيه ويصرفون على صغار المستثمرين ،،، ولو دققنا في السوق واضح جدا في اول افتتاح السوق نزول وبيع كبير وفي اخار الدقائق يتم شراء اكبر كمية باقل الاسعار ،،، اللعبة صارت واضحة وبالنسبة لقضية اليونان تم دعم اليونان بــ110 مليار فهذا الخبر على انه ايجابي ولكن الاعلام ممكن يجعله سلبي ويؤثر في اسواق العالم وممكن الاعلام يجعله ايجابي ويرفع اسواق العالم فالاعلام هو المحرك لا افلاس اليونان ولا غير اليونان ،،، مافي شفافية لا في الاعلام ولا في ادارات الشركات واحنا على النية ،،،
     
  14. مشاريع

    مشاريع موقوف

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2009
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    دبي . حاليا بالكويت
    الأزمة العالمية = سرقة العصر لكل الأسواق
     
  15. ليث متواضع

    ليث متواضع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2010
    المشاركات:
    3,457
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أزمة اليونان

    الظاهر جميع الأسهم راح تكون بالحد الأدنى هذا إعدام ولا سوق
     
  16. بو ضاري 2005

    بو ضاري 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,465
    عدد الإعجابات:
    0
    ابتسمو انتو فى سوق الجنبزه
     
  17. البورصه دمرتني

    البورصه دمرتني موقوف

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2010
    المشاركات:
    932
    عدد الإعجابات:
    0
    خوي شلون ما دخلنا باليونان ومين قالك ان اليونان وحدها متأثره ؟ اغلب اسواق اوروبا والخليج وامريكا تواجه ازمه ماليه جديده طالع الاخبار تعرف شنو قاعد يصير والسوق ضمن العالم موجود وشي طبيعي يتأثر وينزل وانا اتوقع الاسبوع نزول
     
  18. abubatoul

    abubatoul عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    635
    عدد الإعجابات:
    0
    يمكن اللي يقول : ما دخلنا باليونان في عنده وجهة نظر بانا ما لنا علاقه مباشره باليونان ..
    لكن ابسط شي ممكن انقوله له :
    اليونان اثرت على اسواق العالم
    واذا بيرد ويقول:
    وشكو حنا باسواق العالم ؟
    بنقوله : اسواق العالم نزلت معاها اسعار النفط ..
    هني عاد تعتقدون بيقول : شكو حنا بالنفط ؟؟؟
    ما اعتقد .....
     
  19. فهد123

    فهد123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    94
    عندما أرتفعت الاسواق العالمية وأرتفاعات قياسية ما أرتفعت بورصتنا ولكن بالنازل نحن معهم وتذكرون المذيع الاخ عايد العنزى لما قال فى برنامج المؤشر أ ن سو قنا غير مرتبط بالاسواق العالمية بالارتفاع ولكن بالنزوووووووول أول واحد سؤال مهم كم مؤشر اليونان السعرى أذا أحد جاوب سأرفع له القبعة
     
  20. SAM7

    SAM7 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    723
    عدد الإعجابات:
    23
    كان في مسار صاعد وعكس الأتجاه.......... وين القبعة:)