لبيع مرقدوش وماي لقاح وماي طبيخة وماي زموته

الحالة
موضوع مغلق

ولــيــد

عضو نشط
بسم الله نبدأ
وباسمه سبحانه وتعالى أعرض عليكم بضاعتي

بالبداية أشكركم على مروركم و أدعو الله أن يرزقني و يرزق كل عضو و زائر لهذا المنتدى و يرزق جميع المسلمين.
يمكن في بعض من الناس ما يعرفون عن ماء زموته أو ماء اللقاح و غيرها
هي عبارة عن أعشاب طبيعية 100% بدون مواد كيميائية أو صناعية
و أترككم مع فوائدها بالصور ألي ما خذها من مصنع الجسر بالبحرين
وعلى فكرة أنا صورت الكتاب لكم وجبت منهم بعض المنتجات الي عندهم
يعني الصور آلي بعرضهم هذي هي منتجاتهم و أنا عندي شيء قلييييييل من منتجاتهم
[/URL][/IMG]
[/URL][/IMG]
[/URL][/IMG]

[/URL][/IMG]
وهذي روابط مباشرة اذا ماتبطل معاكم

وبالنسبة للأسعار والمنتجات شوفوها تحت مع المرفقات تلاقون صوره صغيره أضغطو عليها تفتحلكم صفحه ثانيه فيها الانواع و الاسعار شوفو مكتوب تحت((( الصور المصغرة للصور المرفقة )))أضغطو عليها

وبالنسبة للمرقدوش و ماء الزموته أنا مجربهم بنفسي شخصيا , أنا بطني كان قبل يشب علي بعض المرات إذا أكلت فلفل أو شي حامض وكنت كل ما أحس في بداية الألم اشرب ماء زموته( او مرقدوش ) مع ماء عادي يعني ربع ماء زموته و ثلاث أرباع ماء عادي أصبهم بقلاص وأشربهم و الشافي الله سبحانه و تعالى ثم ماء زموته أو ماء المرقدوش كنت أجربهم أثنينهم ولازالت إذا خلص اجيب على دربي حق البيت .
وترى مفيد حق آلام الدورة الشهرية لأنه يساعد على تخفيف الألم بشكل ملحوض و واضح
حبيت اقولكم شغله , مو شرط تاخذ كرتون من نوع واحد !!!!! يعني تقدر تطلب 6 حبات مرقدوش و 6 حبات ماي ورد أحسبها لكم بسعر الجملة ... أو تقدر تأخذ 4 حبات ماء زعتر الجسر و 8 حبات ماي زموته أحسبها لكم بسعر الجملة ..... يعني بأختصار تقدر تشكل 12 حبه بطل كبير أحسبها لك بسعر الجملة
ماعادا ماء للقاح النخلة الجميله و ماء طبيخة الجسر للاطفال أحسب زيادة على البطل الماء طبيخة ربع دينار (يعني مثلا 10 مرقدوش + 2 ماء للقاح النخلة = 10.500 دك )
ونفس الطريقة لماء النعناع 30 ملم و ماء الورد 30 ملم وماء المرقدوش 30 ملم تقدر تشكل 24 حبة أحسبها لكم بسعر الجمله بأستثناء ماء الطبيخة أحسب زيادة على كل علبة 50 فلس

ملاحظه :-
1- خدمة توصيل دينار لبعض مناطق الكويت ( من مدينة الكويت و لغاية ضاحية صباح السالم – ومن مدينة الكويت و لغاية الدوحة – و المنطقة الرابعة إلي هي الفردوس الرابية العارضية و غيرها ) .
2- خدمة التوصيل دينار و نص لمنطقة القرين وتوابعها ( القصور و العدان و غيرها ) وجابر العلي و ضاحية الشهيد فهد الأحمد والظهر والجهراء .
3- دينارين إلى منطقة الصباحية إلى الأحمدي .
4- خدمة التوصيل للطلبات من 10 دك وما فوق .
5- أرجو المسامحة في حين تأخر الطلبات خدمة التوصيل لأني بروحي شغال بالتجارة هذي وأرجو أنكم تتحملوني إذا في تأخير ودعولي بالكسب الحلال .
السعر موجود مع المرفقات تحت اضغطو على الصوره تطلعلكم الاسعار شوفو مكتوب تحت (((الصور المصغرة للصور المرفقة )))أضغطو عليها

للأتصال للجادين فقط ويرجى عدم المكاسر في السعر
ابو خالد 55432469
أبو خالد
55432469​

الملفات المرفقه:

الحجم: 71 KB   المشاهدات: 7,045
اسعارك وايد حلوه
يعطيك العافيه .

ممكن سؤال والاجابه على الخاص

انت توصل طلبات ؟ والا عندك مندوب يوصل بهلـ اسعار ؟
ياليت اذا عندك مندوب يوصل بهلـ اسعار تسعفنا برقمه

qadsawi

عضو نشط
السلام عليكم اخوي شلون عندك محل أجيلك ولا بيتك عشان الواحد يختار علي كيفه

ولــيــد

عضو نشط
لاولله انا الي اوصل
لان هذي التجارة جديدة علي وبداية تجارتي
ويارب يوفق الجميع ويرزقهم

بوكرار

عضو نشط
اخوي بالنسبة للزموته والسكري والزعتر وماي الورد تلاقيهم بالجمعيات واسعارهم من 700 الى 900فلس

..لاتنسى انك تشتريهم من مصنع الجسر البطل الواحد 500فلس بحريني
يعني 375 فلس كويتي

بالاضافه انت تبي توصيل دينارين..!!

جذي وايد

ولــيــد

عضو نشط
السلام عليكم اخوي شلون عندك محل أجيلك ولا بيتك عشان الواحد يختار علي كيفه

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك الله اخوي قدساوي

اذا بتجيني الدوانية حياك الله تجي تقهوا و تشرب جاي و اوريك الي عندي و اذا الله قسم و في نصيب تشتري اذا ماكو نصيب يكفيني اني قعدت معاك

وبالنسبة للبيت او عنوان البيت اتصل علي واشوف متى نتواعد 55432469

ولــيــد

عضو نشط
اخوي بالنسبة للزموته والسكري والزعتر وماي الورد تلاقيهم بالجمعيات واسعارهم من 700 الى 900فلس

..لاتنسى انك تشتريهم من مصنع الجسر البطل الواحد 500فلس بحريني
يعني 375 فلس كويتي

بالاضافه انت تبي توصيل دينارين..!!

جذي وايد

أخوي بو كرار اول شي ارحب فيك ولو انك انت داخل على طول تنتقد بس لازم ارحب فيك

انت أنتقدتني و أنتقدت الاسعار و انا تقبلت النقد
ويجب عليك تحمل النقد الي عندي

انا اول ماشفت ردك على طول صليت الفجر و رحت للجمعية عشان أتأكد من الاسعار الي قلتها وياليت الاسعار الي ذكرتها كانت دقيقه و صحيحه

وحبيت أذكرلك الاسعار الي بالجمعية

ماء لقاح (ماركة الجسر) 2.750
ماء لقاح (ماركة عسل لعويد) 2.750
ماء مرقدوش (ماركة عسل لعويد ) 1.210
ماء زموتة ( ماركة عسل لعويد ) 1.210
ماء النعناع ( عسل لعويد ) 1.210
ماء السكري(عسل لعويد) 1.210
ماء ورد حجم صغيير (عسل لعويد ) 660

ماء زموته ( مصنع قبا مادري قبى ) 900 فلس ----- طبعا شركه اول مره تسمعون عنها

ماء زموته ممتاز (مؤسسة الساقي ) 1.100 --- اول مره اسمع بهشركة

مرقدوش (ماركة دلمون ) 990فلس هم اور مره اسمع بهشركة

ماء زعتر العطري ( مصنع الخليلي ) 2.365

ياريت ياخوي يكون عندك نقل واضح وياريت ذكرت الشركات الي تقول عنهم 900 فلس و 700 فلس لانه دورت مالقيت و بالنسبة للاسعار الي ذكرتها لك تلقاها بجمعية الصليبخات و الدوحه التعاونية

وبالنسبة تقول 500 بحريني يساوي 375

انت حاسبها غلط وباين عليك ماتابع صرف العملات
راح يطلع 385 فلس

وبالنسبة لاسعار الي عارضهم واجد زينه وبالنسبه تقول توصيل دينارين شوف حق منو بدينارين حق مناطق بعيده عن بيتنا

واذا انت شايف انه ربحي فيها واجد تعال نقعد نحسب معاك حسبة بسيطه
تأمين سعودي 70 ريال
رسوم جسر داخل دينارين و طالع دينارين و تأمين بحريني دينار و نص وبانزين رايح 40 ريال و راد 15 ريال + 30 ريال شوف المجموع كم يطلع ؟؟؟
210 ريال يعني كم يطلع ؟؟؟ 16 دينار كويتي

يعني لازم ابيع تقريبا 60 بطل عشان ارجع راس مالي و مصاريفي

غير ذالك

انا وقت ماشريتهم كان باليل و رجعت للشقه و شلتهم من السياره و حطيتهم بالشقه عشان ماتجيهم حراره (( لو مو معتني ببضاعتي كان قلت بالطقاق خلها تطقها الشمس )) بس ما أحب أغش الناس
يعني اشيلهم و احطهم بالشقه الدور الاول صاعد مع الدرج وقبل لا ارجع الكويت ارجع احملهم مره ثانيه يعني الفلوس ماتعوض التعب يا اخي العزيز

وبالنسبه حق الاسعار الي ذكرتهم انت كأني اقولك شاي لبتن 1.200 تقولي انا لاقي شاي ماركة العيد 600 فلس !!!!!!!!

يعني فرق ماركة الجسر عن ماركات الي ذكرتها لكم و شركة الجسر شركة عريقه و قديمة

و اتمنى تتقبل الجواب بسعة صدر و اشكرك كل الشكر و خليتين ابين الحقيقه للناس

ولــيــد

عضو نشط
هذا الكلام من موقع اخبار كونا شوفو الشركة كم صارلها و هي تنتج. صارلها 30 سنة
لار0007 4 0246 /كوناظمح20 صناعة/بحرين/ماء/لقاح(مع.صور) (ماء اللقاح) منتج بحريني من بلاد المليون نخلة والكويت اكبر مستورد له المنامة 19 4 (كونا) - امتاز الخليجيون باستفادتهم من موجودات الطبيعة البحرية والصحراوية ومن ابرزها شجرة النخيل المباركة حيث استخدموا جميع مكوناتها في معيشتهم الا ان اهل البحرين انفردوا بانتاج ما يعرف باسم (ماء اللقاح). ويقول الحاج ابراهيم سلمان الجسر وهو صاحب احد المصانع لانتاج ماء اللقاح ومياه الاعشاب في البحرين في لقاء مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) من مصنعه في قرية (كرباباد) ان انتاج ماء اللقاح ضارب في القدم اذ انه عرف في البحرين المشهورة بلقب بلاد المليون نخلة منذ مئات السنين. وحول كيفية انتاج هذا النوع من الماء قال انه يتم وضع طلع (كروف) النخيل الذي يحتوي بداخله حبوب اللقاح سواء كان ذكرا او انثى في قدور حيث تغلى بالماء ويتم بطريقة خاصة استخلاص بخار الماء الناتج من هذه العملية. يذكر ان (الكروف) هو ما تنتجه النخلة على شكل قربة او جيب طويل ذو لون اخضر يميل الى اللون البني يحمل بداخله حبوب اللقاح ويتميز برائحة زكية ومميزة. واوضح ان هذا البخار بعد تكثيفه وتقطيره يعطي منتج ماء اللقاح بعد تشبعه باللقاح وان جودة هذا الماء وتركز اللقاح فيه يكون بشكل اكبر في بداية العملية وتقل نسبة التركيز في المراحل الاخيرة من الغلي وبهذا تتفاوت جودة المنتج. وبين ان الانواع الممتازة من الماء المنتج والتي تم استخلاصها في المرحلة الاولى من عملية الغلي يكون تركيز اللقاح فيها كبيرا وبالتالي يكون سعرها عاليا فتصل قيمة القنينة المعباة منها عشرة دنانير بحرينية عند البيع ويقل سعر القنينة تبعا لتركيز اللقاح فيها نزولا عند سعر دينار واحد. واشار الحاج جسر الى ان طلع (كروف) النخيل تؤخذ في العادة في شهري فبراير ومارس من كل عام حيث يشتريها سواء من الباعة في السوق او مباشرة من بساتين النخيل لكي يتم انتاج ماء اللقاح منها الا ان صلاحية هذا الماء التي تمتد مدة سنتين تبدا من تاريخ تعبئة القنينة حسب الفحوص المخبرية التي تجريها السلطات الصحية. وحول استهلاك ماء اللقاح قال ان من واقع خبرته الممتدة نحو 30 عاما في هذه الصناعة ان اكبر مستورد لماء اللقاح البحريني الى جانب المستهلك المحلي هي الكويت حيث ان اكبر كميات التصدير ترسل اليها منذ سنوات وقد بدات بعض دول الخليج طلب هذا الماء في السنوات الاخيرة كالسعودية والامارات وقطر. وعن فوائد ماء اللقاح اشار الى عدم وجود دراسات صحية متخصصة بهذا الشأن الا ان المعروف عنه شعبيا انه مفيد للقلب ومريح للمعدة اضافة الى كونه يضفي نكهة مميزة عند اضافته لماء الشرب او الشاي او العصير او بعض الماكولات. وحول اشتهار مصانع اللقاح في البحرين في السنوات الاخيرة بانتاج انواع اخرى من الماء التي تدخل فيه نكهات الاعشاب قال ان هناك طلبا متزايدا على مياه الاعشاب لفوائدها كماء (الزيتون) و (الزموتة) و (المرقدوش) و (الدارسين) و (الزهر) و (الهيل) و (الورد) و (النعناع) وغيرها مشيرا الى وجود اكثر من 20 نوعا من هذه المياه المنتجة في البحرين وتباع في الاسواق. والمعروف ان قرى البحرين تتميز بالعديد من الصناعات التقليدية ومنها صناعة ماء اللقاح التي حافظت على مكانتها الاقتصادية حيث ينتشر العديد من المصانع التي تنتجه في هذه القرى ومنها قرية (القدم) وقرية (كرباباد) وقرية (جدحفص).(النهاية) ن ا / ه س

بوكرار

عضو نشط
مشكور اخوي وليد على المعلومات الجميلة والله يوفقك على نيتك الصافيه

وان شالله راح اسوي لك دعاية واعطي رقمك حق الي يبي

شاكرلك

ولــيــد

عضو نشط
عسى ربي يسعدك و يهنيك يابوكرار
وعسى ربي يسهل امورك
والله يجزاك خير

الحالة
موضوع مغلق