السكنية: بدل إيجار أصحاب المخططات.. قريبا

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة bnyder2002, بتاريخ ‏9 مايو 2010.

  1. bnyder2002

    bnyder2002 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2003
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ضوء أخضر لمزايدة البيوت منخفضة التكاليف
    السكنية: بدل إيجار أصحاب المخططات.. قريبا



    كشف نائب المدير العام لشؤون التخطيط والتصميم ورئيس لجنة بيوت منخفضة التكاليف في المؤسسة العام للرعاية السكنية المهندس فهد السعيد لـ«عالم اليوم» عن ان موعد اختيار الشركة الفائزة في المزايدة على تنفيذ وانشاء البيوت منخفضة التكاليف سيكون في منتصف شهر رمضان المقبل كحد اقصى.
    واوضح السعيد ان السكنية سوف تقوم بدعوة كافة الشركات المدرجة ضمن سوق الكويت للأوراق المالية لحضور الاجتماع التعريفي الأول في الاسبوع المقبل لاطلاعها على أسس وآلية تنفيذ البيوت البديلة لمنطقتي صليبية وتيماء.
    وأكد السعيد ان اللجنة المكلفة بمتابعة تنفيذ المشروع قد جهزت كافة المستندات وسيتم ادراج اسماء الشركات الموافقة على تنفيذ لمشروع في الاسبوع الثاني من الاجتماع واعطائها كافة المستندات والشروط المطلوب توافرها في بناء هذه البيوت لكي يتم دراستها من قبلها لمدة 3 شهور وبعدها يتم فتح المظاريف المتقدمة ليتم الاعلان عن الشركة الفائزة التي ستقوم بإنشاء المدن في منتصف رمضان المقبل.
    وقال السعيد ان ديوان المحاسبة قد اعطى السكنية الضوء الاخضر لتنفيذ المزايدة واختيار الشركة الفائزة شريطة ان يتم عرض كافة المستندات المقدمة من الشركات للتدقيق عليها قبل توقيعها.
    ومن جانب اخر قالت مصادر مطلعة ان قرار منح المواطنين الذي قاموا باختيار مساكنهم على المخططات بدل ايجار قد وافقت عليه مجلس إدارة السكنية وينتظر عودة نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون الاسكان ووزير التنمية الشيخ احمد الفهد لاعتماده.
    وأشارت المصادر إلى ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية تتجه للاعلان عن اقامة عدد من مراكز الخدمة في عدد من المحافظات ومنها الجهراء ومنطقة جابر العلي لتيسير المعاملات السكنية ولتخفيف الضغط على المقر الرئيسي ولتسهيل انجاز معاملات المواطنين.
     
  2. bnyder2002

    bnyder2002 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 مايو 2003
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    للرفع