صفقه زين مالها شغل بالسوق

المستفسر

عضو مميز

عزيزي :
أولا : الكاش كله بينضخ في البورصة الكويتية .
ثانيا: الدخول راح يكون بعد ما يتسقر السوق وينتهي من هالمعمعة .
ثالثا: لي دخل ما راح يدخل بروحه بيدخولن وياه وهذا احد أسباب شح السيولة .
رابعا : ما راح يحط فلوسها بالبنوك (كوديعة أو غيره ) لأن ما راح يستفيد شي بسبب انخفاض الفائدة
خامسا: الخرافي مجبور ان يضخ المبالغ في البورصة من خلال رفع قيمة اسهمه كل على حسب نسبة الرهونات وإلا سيتم تسيل هذه الأسهم المرهونة .ملاحظة : المستفيد الأكبر هم البنوك من خلال تخفيف الدين عليهم

اي افضل يضخ المبالغ في رفع الاسهم ولا الانتظار لتسيل الاسهم من قبل

البنوك واخذها بالرخص

من يملك الكاش

ابو خليفه

عضو نشط
لتعرفون مدا المصداقيه وان صفقه زين مالها شغل بالسوق اليوم مساء الاربعاء وتم اعلان عن صفقه زين راح تشوفونها بالكثير يومين صاعده وبعدها تذبذب ثم نزول هذا اذا مو باجر نزول

العازمي32

عضو نشط
لتعرفون مدا المصداقيه وان صفقه زين مالها شغل بالسوق اليوم مساء الاربعاء وتم اعلان عن صفقه زين راح تشوفونها بالكثير يومين صاعده وبعدها تذبذب ثم نزول هذا اذا مو باجر نزول

بوخليفه زعلان ومعصب حيييييييييييييييييل والله مالومك لي يسمع ياسمع ولي مابي يسمع الله يعينه ==انت صادق بس شنو تسوي :)

ذيب الاسهم

عضو نشط
ابوخليفه حدك متشائم الله يهداك اليوم رؤساء البنوك الكويتيه متفائلين من الصفقه وراح

تدخل عندهم بحسابات الشركه وثانيا توزيعة زين 650 مليون دينار راح تدخل بحساب المحافظ

والافراد المستثمرين في زين وصدقني السوق مقبل علي صعود بإذن الله

almaymoni2007

عضو نشط
يعني صعبه علي الحكومه وسهله علي الخرافي يا اخي انا اقول حتى محد يلزم الخرافي انه يحطها بالبنوك نفرض انه حطها بمشروع مثل اللي بمصر احد يحاسبه بحلاله

بوخليفه الخرافي مايملك في زين الا 1% مباشره وبيصرفها علينا والشركات التابعه اللي هو مساهم فيها استثمارات انابيب ساحل مال الخ والنسب المرهونه للبنوك 10% كلها بتستفيد منهم الوطني والخليج والاهم هيئه الاستثمار تملك 24% مباشره يعني هي المستفيد الاول من الصفقه وين بتودي فلوسها منو يتبعها بيت التمويل بنك الخليج الكويتيه عارف الخ غيرهم اولاد الشيخ سالم العلي يملكون اجزاء تحت 5% شركاتهم البنك التجاري مجموعه الاوراق الثمار الخ غيرهم الشيخ علي الخليفه والنفيسي والكاظمي والكندري الخ وصناديق استثماريه وشركات ونحن المساهمين والمضاربين الخرافي الله يجزاه خير انه جاب الصفقه بحكم معارفه واهو فارس الصفقه وبتعم على الخرافي والسوق اغلبه بالفايده اتمنى اني وضحتلك

ابو خليفه

عضو نشط
بوخليفه الخرافي مايملك في زين الا 1% مباشره وبيصرفها علينا والشركات التابعه اللي هو مساهم فيها استثمارات انابيب ساحل مال الخ والنسب المرهونه للبنوك 10% كلها بتستفيد منهم الوطني والخليج والاهم هيئه الاستثمار تملك 24% مباشره يعني هي المستفيد الاول من الصفقه وين بتودي فلوسها منو يتبعها بيت التمويل بنك الخليج الكويتيه عارف الخ غيرهم اولاد الشيخ سالم العلي يملكون اجزاء تحت 5% شركاتهم البنك التجاري مجموعه الاوراق الثمار الخ غيرهم الشيخ علي الخليفه والنفيسي والكاظمي والكندري الخ وصناديق استثماريه وشركات ونحن المساهمين والمضاربين الخرافي الله يجزاه خير انه جاب الصفقه بحكم معارفه واهو فارس الصفقه وبتعم على الخرافي والسوق اغلبه بالفايده اتمنى اني وضحتلك
واضح وان اللحين اساعه 11 والقيمه 9 مليون

ابو خليفه

عضو نشط

almaymoni2007

عضو نشط
واضح وان اللحين اساعه 11 والقيمه 9 مليون

السالفه اكبر مني ومنك المفروض انها تعم بالفايده واكثر لانه القادم فيه خير اكثر من هالصفقه وفيه صفقه اعظم من هالصفقه بس من يوقف حرب البسوس علي وناصر يسلمون عليك سلام

طائر المساء

عضو نشط
الله يعين المساهمين في هذا السوق والظاهر مراح يستفيد من الصفقه الا المؤسسين والمستثمرين تحت 850فلس في سهم زين (الحفرة الى مامنها طلعه )

ابو خليفه

عضو نشط
الله يعين المساهمين في هذا السوق والظاهر مراح يستفيد من الصفقه الا المؤسسين والمستثمرين تحت 850فلس في سهم زين (الحفرة الى مامنها طلعه )
حتي اللي شارينها 850 عليهم خطر والله اعلم

المجدمي

موقوف

mishmish

عضو نشط
كل هالخطورة بزين ؟ شنو تنصح اخوي باي سهم عنده توزيعات ومنك نستفيد

ابو خليفه

عضو نشط
زين اللي ماخذها اكتتاب عام

هم خطر عليهم :rolleyes:
اللي ما خذها اكتتاب وما باع لما وصلت 4900 مشكله وبعدين اهو الحين ربحان من التوزيعات ولو صارت صفر اهو ربحان

ابو خليفه

عضو نشط
كل هالخطورة بزين ؟ شنو تنصح اخوي باي سهم عنده توزيعات ومنك نستفيد
اخوي هالتوزيعات والله اكثرها كذب في كذب علي سبيل المثال يقولك الربع الاول والثاني والثالث شركتنا ربحانه يجي الربع الرابع تلقاها خسرانه اكثر من اهي ربحانه بالثلاث ارباع السابقه ودليل الكذب لنا عبره في تمويل خليج قال حق الناس اكتتبو اضن 100 فلس او 110 والحين السهم 40 فلس

mishmish

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي اولا لانستطيع ان نقارن زين بتمويل خليجي مع كل تقديري لهذا السهم وانا ما اقصده انه بامكان اي شخص النظر الى التوزيعات السنويه لزين وليس هذه المره فقط وبالنسبه لزيادة راس المال فكثير من الشركات عند طلب زيادة راس المال يبدا السهم بعدها بالانخفاض وجهة نظر وشكرا

ابو خليفه

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي اولا لانستطيع ان نقارن زين بتمويل خليجي مع كل تقديري لهذا السهم وانا ما اقصده انه بامكان اي شخص النظر الى التوزيعات السنويه لزين وليس هذه المره فقط وبالنسبه لزيادة راس المال فكثير من الشركات عند طلب زيادة راس المال يبدا السهم بعدها بالانخفاض وجهة نظر وشكرا
اخي اكيد فيه فرق ولكن وجهت نضرتي بالكذب اللي حاصل بالسوق الكويتي

mishmish

عضو نشط
هل لازالت صفقة زين مالها شغل بالسوق ؟

ابو خليفه

عضو نشط
هل لازالت صفقة زين مالها شغل بالسوق ؟
اخوي يعني بالعقل شي اجابي ويطلبون ايقافها انت اسال نفسك التسع شهور اللي طافت كم خبر ايجابي لزين ولم يتفاعل معها لا السوق ولا زين ينزل خبر ويتفاعل يومين بالكثير وبعدين نرد للنزول وبعدين اللي ابي افهمه منكم صارت الصفقه منو يلزمهم بضخ هذي الاموال بالسوق اخي هالاموال راح تنضخ وتاثر بالسوق بس مو الحين فيه تنضيف شامل للسوق علي الاسهم الورقيه وبعدين لنا حديث

ابو خليفه

عضو نشط
والعذر محضر عند اغلب الناس لو السوق احمر كان قالو السبب الاستجواب واذا اخضر قالو سببه صفقه زين يجب التفكير بعقل وبعيد عن العاطفه

bensh

عضو نشط
قواك الله بوخليفه عندي شارت حق المؤشر اسبوعي شرايك فيه تتوقع الترندات صحيحه الي راسمها
وصار الكسر

الملفات المرفقه:

الحجم: 117 KB   المشاهدات: 82
أعلى