اخوكم / محتار بين مصاعد أطلس و مصاعد الزاحم

ali6688

عضو نشط
انا ليلحين مااتفقت علي شركه للمصاعد ..

بس واحد قال لي سالفه صديق .. انه ركب له مصعد كلفه تقريبا 600 دينار ( تقريبا ) ..

راح حق عماره بالديره قاعدين يهدمونها .. واشتري المكينه ب 150 طبعا قديمه وراح سوي لها صيانه كامله فكها وشحمها وغير قطع الغيار الي فيها كلها ( طلعت كالجديده وطبعا مثل ماتعرفون الصناعه القديمه افضل من الجديده بكل شئ ) .. وبعدها اشتري لها اسيام الحديد الي ترفع وتنزل الكابينه واشتري ايضا كابينه جديده .. ويقولك تعال شوف بس .. احلي منها ماكو .. وهذيله الناس الي تفكر مو احنا نقط بالالاف وبس ..

هذا شكله مكلفه بيته 25 الف الله يوفقه

q8ty-x

عضو نشط
انا ليلحين مااتفقت علي شركه للمصاعد ..

بس واحد قال لي سالفه صديق .. انه ركب له مصعد كلفه تقريبا 600 دينار ( تقريبا ) ..

راح حق عماره بالديره قاعدين يهدمونها .. واشتري المكينه ب 150 طبعا قديمه وراح سوي لها صيانه كامله فكها وشحمها وغير قطع الغيار الي فيها كلها ( طلعت كالجديده وطبعا مثل ماتعرفون الصناعه القديمه افضل من الجديده بكل شئ ) .. وبعدها اشتري لها اسيام الحديد الي ترفع وتنزل الكابينه واشتري ايضا كابينه جديده .. ويقولك تعال شوف بس .. احلي منها ماكو .. وهذيله الناس الي تفكر مو احنا نقط بالالاف وبس ..

فعلا اتفق وياك فكره ممتازه وموعيب الانسان يبحث عن اللي يناسبه

nokia*nokia

عضو نشط
والله ياخوي شجعتني على مصاعد أطلس بس لو تعطينا فكرة عن اسعارهم انا قسيمتي ثلاث ادوار بجابر الأحمد انشاءالله قسيمتك قريبة من بعد اذنك نمر نشوف دام قاعدين يركبون.

الله بالخير بوفيصل

عزيزي القسيمه تحت أمرك وبأي وقت حياك وتشرف بمعرفتك

وشوف كل شي بعينك وهم أوريك عقد البيع وشروطه

ماعليك إلا أنك تتصل فيني وهذا رقمي :

67066644 أخوك فيصل بوغازي

وموفق بإذن الله

ما تقصر اخوي ,, جيك ع الخاص الله لا يهيينك

هلا أخوي شبابي

رسالتك وصلت ودزيتلك رساله و هم رقمي عندك فوق وأي شي انا حاضر

والله يوفقك ........

واعذروني الرد كان متأخر لضروف تشطيب القسيمه

وتحياتي للجميع​

شبابي

عضو نشط
مشكور اخوي بوغازي ,,

والحمد الله وقعت مع اطلس وخلصت المرحلة الأولى ولله الحمد ,,

طلب بسيط ..

مدامك في مرحلة التشطيبات بغيت اشتغل على المطابخ !!

اذا تعرف شركة معينة تعاملت وياها ، خاص اغلب الشركات الرئيسية اسعارها مبالغ فيها ( *******- الوليد -الرياض - ابيات ..)

وشفت المحلات الي بالشويخ الي يكونون على شارع واحد ، ما عجبني شغلهم ، احس انه مونظيف والفنش مالهم تعبان !!

شرايك اخوي ولا يهونون الاخوان !!

‏abo_abdullah_

عضو نشط
انا متعاقد مع أطلس
واسعارهم مناسبه واعماله دقيقة غير التواصل معاهم
لأي استفسار وبنفس طيبه ما يردونك
وجاري تركيب المصعد حاليا

أعلى