رد علي الاتهامات وبطاقة تعريف

الحالة
موضوع مغلق

ابوسعد£

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

1- اقول لمن اتهمني بالبطلان عسا ان تكون من ميزانك الي ميزاني ومنهم مضارب شجاع كما يدعي
2-انا موضف في شركه البترول الوطنيه من يعمل بها عليه ان ينسي العلاقات الاجتماعيه والناس الذين هم خارج اسوار المصفا اخواني نحنو نعمل بادق من الساعه ومع هذا يوجد نظام البصمه في اسلوب عملنا
3- نحنو نعمل في غازات خانقه ودرجات حراره عايه تصل الي 960 درجه مأويه
نحنو نواجه الحريق وواجهناه وسيطرنا عليه قبل حضور الاطفاء بفضل من الله
4-انا موضف ارا بأم عيني القطاعات التي تم تخصيصها طرد منها الكويتيون وابدلوهم بجنسيات اسيويه
وانا تكلمت من الم وحسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني

خبير النفط

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

1- اقول لمن اتهمني بالبطلان عسا ان تكون من ميزانك الي ميزاني ومنهم مضارب شجاع كما يدعي
2-انا موضف في شركه البترول الوطنيه من يعمل بها عليه ان ينسي العلاقات الاجتماعيه والناس الذين هم خارج اسوار المصفا اخواني نحنو نعمل بادق من الساعه ومع هذا يوجد نظام البصمه في اسلوب عملنا
4-انا موضف ارا بأم عيني القطاعات التي تم تخصيصها طرد منها الكويتيون وابدلوهم بجنسيات اسيويه

جزاك الله خير

ساره78

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

1- اقول لمن اتهمني بالبطلان عسا ان تكون من ميزانك الي ميزاني ومنهم مضارب شجاع كما يدعي2-انا موضف في شركه البترول الوطنيه من يعمل بها عليه ان ينسي العلاقات الاجتماعيه والناس الذين هم خارج اسوار المصفا اخواني نحنو نعمل بادق من الساعه ومع هذا يوجد نظام البصمه في اسلوب عملنا

الله يعطيك العافيه اخوى بو سعد ..وجزاك الله خير وكل اهل الكويت الذين يعملون باخلاص لوطنهم ..

مالفت نظرى السطر الاول من كلامك فقد اطلعت على موضوعك المغلق بلدك ليس للبيع ..
ويبدو انه فيه لبس بالموضوع بالنسبه للاخ الذى تهجم عليك ووصف البعض من الكويتيون بالاغنام ..
ليس الاخ مضارب شجاع من تهجم بالعكس كان ينتقد ويعتب على الاخ الذى وصف الشعب الكويتى بالاغنام ولكن اقتباسه للمشاركه خطا جعله يبدو هو من صدر منه الكلام المسىء ..
انصافا للحق ارجو ان تطلع على موضوعك السابق وتتمعن بقراءته لكى تعرف وترى الحقيقه كامله ..بدلا من ظلم الاخرين ..كما تعرضت انت للظلم من قبل صاحب المشاركه المسيئه !!

الحالة
موضوع مغلق
أعلى