جئتكم بالخبر اليقين والله العزيز الحكيم (شرق القرين)

خسران جداً

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ما حسيت وعرفت ان السوق واقف وماكو زحمه قلت خل اروح انظر واشوف بنفسي واتعلم..المهم قررت الذهاب الى سوق عقارات الكويت وسوق الجت ..و دشيت محل وقعدت عنده وقمنا نسولف. قلت له على اي اساس ارتفاع الاراضي؟ قال ماكو اساس ولا عندي سبب مبرر جان اقول له على جم اسعار شرق القرين عموماً؟ قال بو فطيره اردى ارض ب110 والمسيله اردى ارض ب150 (واكون صريح وياكم ماجبنا طاري الفنيطيس) قلت له والله انا اشوف الاسعار عاليه صراحه وصعبه الواحد يشتري. جان يقول اصلا الاراضي راح يدفعون ضريبه اخر السنه فأكو احتمال كبير انها تنزل. جان اقول له انزين وهل اقدر ابني على طول والا تطول السالفه؟ جان يقولي المسيله تقدر تبني اما ابو فطيره لازم تخلص البنيه التحتيه بالاول وبعدين تقدر تبني. والدليل اللي خلاني اتأكد من كلامه. ان بو فطيره لي الحين ماكو بيت واحد قاعد ينبني فيها واصلا القطعه مصكرينها ودخولها صعب.
المهم مع السوالف والكلام قلت له انا ادش موقع وزارة العدل اشوف اللي انباع واللي ما انباع وماكو ضغط على هالمنطقه واللي يشترون اغلبهم بلوكات وشركات قالي اي صح كلامك. قلت له انزين والعقيله؟ قال العقيله ماعندي اراضي بس اخر ارض بعتها فيها قبل 6 شهور!!!

فأنا اقول والعلم عند الله ان على سنة 2011 راح تنزل الاراضي بأذن الله:)

والراي بيدكم يا شباب والتوفيق من عند الله والله يوفقنا ويوفقكم ان شاء الله...إحذروا المطبلين خصوصاً اللي بهالمنتدى(اللي اعرفه اللي يشتري ارض خلاص يبني ويسكن ولا همه كلام الناس نفس اهل اشبيليه...بس الشريطيه اللي بالمنتدى يطبلون للشي ويدافعون عن تطبيلهم بدفاع مستميت..إحذروا منهم)

ومطلوب ارض بالمسيله موقع و500 متر ب90 الف. والشراي موجود

TCR3

عضو نشط
اخوي خسران جدا ليش ما سئلت عن الفنيطيس انا سامع ان الارض 500 متر مربع مردوف 45 الف دينار :)

خسران جداً

موقوف
اخوي خسران جدا ليش ما سئلت عن الفنيطيس انا سامع ان الارض 500 متر مربع مردوف 45 الف دينار :)

ان غداً لناظره قريب.

بنشوف هالاسعار بإذن الله:)

خسران جداً

موقوف
يرفع للاستفاده

خسران جداً

موقوف
اتحدى أكبر تاجر ان ترتفع اسعار اراضي شرق القرين اكثر من الاسعار الحاليه:)

أبوعلي1

عضو نشط
عسيْ آللهْ يرزقْ آلموآطنينْ ملوآْ مِنْ / آلإنتظآرْ

ديناركو لمتد

عضو نشط
استمرار

اتحدى أكبر تاجر ان ترتفع اسعار اراضي شرق القرين اكثر من الاسعار الحاليه:)

اخوي خسران جدا حشى الله ان تكون ضحكتي استهزاء في احد وكلكم اخوان

بس مو معقوله فنيطيس 500م 45 الف هذا الي ضحكني واتمنه انه كل الربع المواطنين يسكنون وبأقل من هالسعر بس يخوي
بديرتنا ما اعتقد انه الأسعار راح تنزل ابد وانت عايش وشايف حته النخي والباجله سرو على اسعارها وارفعوها

واخر كشف شفته اشهر الي الطاف 600م انباعت 185 الف واهم قطعتين ارض

وربي يرزق الجميع

فى 2008 بوفطيرة 70الف وقالو بتنزل وفى 2009 بوفطيرة 105قالو بتنزل وفى 2010 بوفطيرة 115 وقالو بتنزل وفى 2011 بوفطيرة الشارع واحد ماتصيدها حتى 150 وتذكر كلامى والله يعينكم

B M W

عضو نشط

بس مو معقوله فنيطيس 500م 45 الف هذا الي ضحكني واتمنه انه كل الربع المواطنين يسكنون وبأقل من هالسعر بس يخوي
بديرتنا ما اعتقد انه الأسعار راح تنزل ابد وانت عايش وشايف حته النخي والباجله سرو على اسعارها وارفعوها

وربي يرزق الجميع

كل شئ معقول هذي ازمه عالمية وطويلة المدى قد تأخذ عشرات السنين

خالد العليان

عضو نشط
وجهة نظر

خسران جدا ....:كيف الحال؟
الحين الدولة ملتزمة توفر 200الف قسيمة سكنية للمواطنين خلال 3سنوات...الموضوع هذا قانون رسمي الحكومة ملتزمة بتطبيقه..
بالمختصر المفيد...اذا الدولة بتعطيني ارض+قرض من غير فوائد بقيمة 70الف دينار كويتي وبالاقساط المريحة...واقدر ابني احلى بيت على 600متر..ولا اقساط ولافوائد..
شلي جابرني اروح اشتري ارض400متر سد لد ب110 ماخذهم قروض مع الفوائد تطلع 160 الف ومع 70الف الحكومة البيت يطلعلي230الف دينار كويتي ..زائد اضيع طلبي بالاسكان ..الحسبة غريبة...والاغرب اللي يغامر يشتري بالاسعار المجنونة الموجودة حاليا بالسوق العقاري...
ياجماعة الدينار اللي نطلعه موقاعد يجي بالساهل...تعب وسهر وحسبات مالها لااول ولا اخر...اذا الدولة قاعد تقول يبا اسكن بمبلغ70 الف دينار كويتي..شلي جابرني وحادني اروح احط على نفسي 230الف..
ياشباب الله عرفناه بالعقل...والعقل يقول وفر160 الف...وخلنا نقول ان الواحد فينا راتبه الف دينار شهريا..عشان اوفر مبلغ160 الف...يعني انا محتاج اخش الراتب ولا اصرف منه ولا دينار لمدة13سنة...يعني تعب 13سنة في الوظيفة...دوام وكراف وعذاب ومشاكل..واخرتها اخذ راتبي واعطيه للتجار اللي اشتروا الاراضي بابخس الاثمان ويبون يبيعونها لي باغلى الاسعار...
خسران جدا...ياخوك العمر مش بعزأه...على قولة اخواننا المصريين..

النموذج الدولي

عضو جديد
يعطيك العافية اخوي خسران وكلام اخوي خالد العليان صحيح وعين العقل الصبر مفتاح الفرج
والله المستعان

خسران جداً

موقوف

وربي يرزق الجميع

و مو معقوله ارض بالفنيطيس 500 متر ب110 وما اقدر ابنيها الا بعد اكثر من سنه وكل شي اقتصادي هابط والناس خسرانه.

اما بخصوص الكشف اللي تقوله...اصلاً كل الناس فاقدين المصداقيه فيه لان هذي لعبة التجار اللي ملينا منها على شان يوهمون الناس فيها بأن هالاراضي صج هذا سعرها ولعبتهم قبل الاراضي رفعوا اسعار البيوت القريبه من هالاراضي و وصلوها للقمر بس على شان يصير سعرهم منطقي مقارنه مع المناطق المجاوره ومع العلم بأن المناطق المجاوره تشفط لها تشفيط من ناحية الخدمات ويكفي ان البيوت الغير مسكونه فيها تعادل 5% ان كثرت مو 95% من المنطقه اراضي وماعندي جيران:> روح شوف المسيله منطقه شكبرها مافيها الا 3 بيوت قاعده تنبني. والشريطيه مسوين احتفال على شان هالثلاث بيوت.

خسران جداً

موقوف
للعلم فقط: مدينة الحرير راح توفر 250 الف وحده سكنيه...يعني من اول ما يخلص جسر الشيخ جابر الله يرحمه ان شاء الله راح نشوف المدة 20 سنه جدام راح يكون في طفرة اسكانيه و هالاراضي اللي معروضه ب110 راح يتمنون يجيهم شراي بنص القيمه.

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد ما حسيت وعرفت ان السوق واقف وماكو زحمه قلت خل اروح انظر واشوف بنفسي واتعلم..المهم قررت الذهاب الى سوق عقارات الكويت وسوق الجت ..و دشيت محل وقعدت عنده وقمنا نسولف. قلت له على اي اساس ارتفاع الاراضي؟ قال ماكو اساس ولا عندي سبب مبرر جان اقول له على جم اسعار شرق القرين عموماً؟ قال بو فطيره اردى ارض ب110 والمسيله اردى ارض ب150 (واكون صريح وياكم ماجبنا طاري الفنيطيس) قلت له والله انا اشوف الاسعار عاليه صراحه وصعبه الواحد يشتري. جان يقول اصلا الاراضي راح يدفعون ضريبه اخر السنه فأكو احتمال كبير انها تنزل. جان اقول له انزين وهل اقدر ابني على طول والا تطول السالفه؟ جان يقولي المسيله تقدر تبني اما ابو فطيره لازم تخلص البنيه التحتيه بالاول وبعدين تقدر تبني. والدليل اللي خلاني اتأكد من كلامه. ان بو فطيره لي الحين ماكو بيت واحد قاعد ينبني فيها واصلا القطعه مصكرينها ودخولها صعب.
المهم مع السوالف والكلام قلت له انا ادش موقع وزارة العدل اشوف اللي انباع واللي ما انباع وماكو ضغط على هالمنطقه واللي يشترون اغلبهم بلوكات وشركات قالي اي صح كلامك. قلت له انزين والعقيله؟ قال العقيله ماعندي اراضي بس اخر ارض بعتها فيها قبل 6 شهور!!!

فأنا اقول والعلم عند الله ان على سنة 2011 راح تنزل الاراضي بأذن الله:)

والراي بيدكم يا شباب والتوفيق من عند الله والله يوفقنا ويوفقكم ان شاء الله...إحذروا المطبلين خصوصاً اللي بهالمنتدى(اللي اعرفه اللي يشتري ارض خلاص يبني ويسكن ولا همه كلام الناس نفس اهل اشبيليه...بس الشريطيه اللي بالمنتدى يطبلون للشي ويدافعون عن تطبيلهم بدفاع مستميت..إحذروا منهم)

ومطلوب ارض بالمسيله موقع و500 متر ب90 الف. والشراي موجود

حبطتني بصراحه عندي اراضي معروضين على 210 وانت تقول 90 الف :confused:

خسران جداً

موقوف
210:)الله يوفقك شناطر بيع..حتى ب100 الف انت ربحان...هالمره 210:)

Cozmo

موقوف
دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
الاراضي تبع الشركه عندنا والله
وصلوا 180 ما باعوا والله
فبصراحه انا كموظف ومسؤول عندهم بلغتهم بالي شفته وقريته في موضوعك
لكن بصراحه الواقع يقول شي ثاني ؟
شركتنا عمرها الفعلي داخل الكويت كبيع وشراء ما تعدى السنه فما اقدر اسمي نفسي او شركتنا من كبار شركات العقار في الكويت
لكن فعلا وصلوا 180 الف والله وما باعوا الشركه ؟
والسعر فعلا حاطين ببالهم 210
وانت تقول من مصادرك كلامك على العين والراس
بس الواقع له كلمه
هل انت محصل احد يبيعك ب 90 الف ؟؟؟

أعلى