apcx طيران

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة sprite, بتاريخ ‏10 مايو 2010.

  1. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,436
    عدد الإعجابات:
    171
    إرتفاع اكثر من 350%

    للمتابعه
     
  2. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,436
    عدد الإعجابات:
    171
  3. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,436
    عدد الإعجابات:
    171
    نزل خبر قبل قليل :

    العالمية المعتمدة AppTech عن التطبيق فيريزون برنامج التنمية

    الشركات : شركة ذات نقلت AppTech
    رمز تغيير السعر
    APCX.PK 0.10 0.09


    ("ليالي" : "apcx.pk" ، "ك" : "a00 ، A50 ، b00 ، b60 ، C10 ، g00 ، H00 ، l10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : "") مصدر بيان صحفي : شركة AppTech يوم الاثنين 10 مايو 2010 ، 09:48
    هيوستن روكتس 10 مايو / كونا - فيرستكال / -- AppTech شركة (الوردي صحائف : APCX.pk -- أخبار) http://www.apptechglobal.com/ اعلن اليوم ان الفرعية ، AppTech العالمية ، وشركة قد حصل على موافقة من قبل فيريزون كما مطور من التطبيقات النقالة. شون كونولي ، نائب رئيس AppTech العالمية ، وعلق : "لقد فتحت أبل في السوق الأميركية الضخمة لتطبيقات الجوال مع المليارات من تحميل تطبيقات اللغة الإنجليزية في فترة قصيرة جدا من الزمن ، ولكن أيضا أكثر من 100،000 اللغة الإنجليزية المتقدمة لتطبيقات فون تسير دون أن يلاحظها أحد وغير المباعة في التطبيق المتجر. تسويق المنتجات والمفاضلة هي مسألة حاسمة بالنسبة لهذه للمطورين ، فضلا عن مطوري أنظمة التشغيل الأخرى ، ولكل برنامج التنمية AppTech يشارك في يتيح لنا الحصول على معرفة أفضل من تلك المنظمات بصفة خاصة ، فضلا عن توفير خدمات أفضل للمطورين الذين أتموا بالفعل تطبيقات لشركات مثل أبل ، وفيريزون ، ومايكروسوفت وجوجل الروبوت المتنقلة. ونحن لدينا كامل التمهيدية الترجمة متعددة اللغات والبرامج على الصعيد العالمي عبر منصة للمطورين التطبيق ، وسوف نكون قادرين على تزويدهم متعددة لغة الترجمة من تطبيقات هذه القائمة ، وأدوات التسويق لتمكين هؤلاء تطبيقات لتبرز وراء فوضى الآلاف في المتجر ، فضلا عن غيرها من الأسواق إلى اللغة الإنجليزية ، ونحن نريد لمساعدة مطوري الوكالة الأمريكية اتخاذ عملهم على العالم كله ، وترجمة والسوق غير مطوري اللغة الانجليزية عمل للبيع في سوق الولايات المتحدة الأمريكية. "

    حول شركة AppTech العالمية

    AppTech العالمية ، هي شركة تابعة لشركة AppTech وتطور سوق المحمول تطبيق الأماكن التي تخدم البلدان الناشئة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أمريكا اللاتينية والبرازيل والصين والهند واليابان والولايات المتحدة. وتركز AppTech على منصة تطبيقات متعددة المحمول مصممة لتعمل على أنظمة التشغيل مثل جهاز ابل اي فون ، جوجل الروبوت نيكزس واحد ، والبحث في الحركة ، ومايكروسوفت موبايل ، والنخيل ، فيريزون الروبوت ، يا للهاتف في الصين ، وغيرها.