أنهام: التعاقد مع الإدارة الأمريكية يدخل حيز التنفيذ هذا الشهر

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
أنهام: التعاقد مع الإدارة الأمريكية يدخل حيز التنفيذ هذا الشهر

وكالات

الثلاثاء, 11 مايو 2010 15:24


كشفت شركة “أنهام” أن الإدارة الأمريكية أصدرت توجيهاتها للشركة باستئناف الإمداد اللوجستي للجيش الأمريكي كبديل لشركة “أجيليتي” الكويتية .
وقالت الشركة إن الإدارة الأمريكية طلبت منها مواصلة عمليات الإمداد خلال الشهر الجاري، طبقاً للبنود التي وقعتها الشركة مع الجيش الأمريكي، وذلك بتنفيذ وتوفير خط كامل من خدمات توزيع الطعام وخدمات الدعم في الكويت والعراق .
وأكد ديفيد بروس، المدير الإداري لشركة أنهام ل”الخليج” أن الشركة أكملت استعدادها لتنفيذ عمليات إمداد للجيش الأمريكي بالعراق والكويت، حيث إن لدينا من الإمكانات اللوجستية والمستودعات ما يكفي لتنفيذ عقد الإمداد للجيش الأمريكي وللمدة الأبعد في العقد وهي ست سنوات، معتمدين في ذلك على خدماتنا التي تتكامل من خلال فروعنا المحلية القوية وكبار التجار في المنطقة الذين نتعامل معهم .
وقالت “الرابطة” في بيان لها نشر على موقع سوق الكويت الالكتروني إنها لاحظت بعد مراجعة أسباب الترسية، أن الشركة التي تمت الترسية عليها “أنهام” لا تستوفي الحد- الأدنى من متطلبات وشروط المناقصة، فضلاً عن أنها ليس لها وجود ميداني في الكويت مما سوف يجعلها تسعى للدخول في شراكات مع شركات محلية كويتية .
ورداً على ذلك قال بروس إنه منذ إعلان المنح في 14 ابريل/نيسان ،2010 قامت أنهام بتحقيق تقدم ملموس ومهم على أرض الواقع في جهودها التعبوية والانتقالية، حيث يتوقع أن تفي الشركة بأكثر من المطلوب طبقاً للمواعيد التي حددتها الشركة مع الحكومة الأمريكية . ويتطلب تعاقد المورد الأساسي من أنهام أن توفر قطاعاً من منتجات الأطعمة- يبدأ من الفاكهة الطازجة والخضروات إلى الوجبات الجاهزة والأطعمة الأخرى المجهزة . يُقدر العقد بقيمة إجمالية تبلغ 16 .2 مليار دولار أمريكي، متضمناً خيارات إذا طبقت، تصل بقيمة التعاقد إلى قيمة إجمالية قدرها 47 .6 مليار دولار أمريكي . فترة العقد المبدئية 18 شهرًا، مع خيارات لتجديد التعاقد لفترة تصل إلى ست سنوات.
 
التسجيل
21 يونيو 2009
المشاركات
599
دلالين قاعدين يدورون مساحات من الاراضى للتخزين ...فى الكويت لشركة غير كويتية
 

albostan

عضو نشط
التسجيل
26 مايو 2007
المشاركات
1,444
الإقامة
الكويت
حسب علمي الأرض اللي يبون يأجرونها من الشايع بالقرب من أفينيوز ما توفقوا فيها لأن الشايع رفض طلبهم
 
أعلى