نوع الوكالة؟

السلام عليكم ...من يومين صدر قرار فى وزارة العدل قسم التسجيل العقارى بمنع المندوبين من اجراء اى معاملات تخص المكتب العقارى حتى لو كان المندوب يعمل عند صاحب المكتب وبهوية صادرة من اتحاد السماسرة تثبت ذلك! ويجب ان يقوم بهذه الاجرائات صاحب العلاقة شخصيا اى صاحب الدفتر الدلال ونظر لصعوبة الامر لدى البعض لانشغالهم او سفرهم ماهو الاجراء الذى يقوم به صاحب المكتب والدفتر لكى يقوم اى موظف او مندوب عنده بعمل اجراءات التسجيل العقاى وتحديد المواعيد مع وزارة العدل بين البائع والمشترى او اى اجراء يخدم عملية المشى فى المعاملات فى التسجيل العقارى هل هناك نوع من الوكالة يوكل بها صاحب الدفتر باجراء المعاملات وممكن صيغة الوكالة ام اذا هناك وكالة شنو نوعها وعنوان الوكالة وشكرا

مشعل المحامي

عضو نشط
بيت المشورة-ش البلاجات- مقابل شوبيز -مدني وتجاري
انا من رايي انه مااعطي وكاله لشخص مهنته مندوب علشان يخلص معامله في التسجيل العقاري فقط . ادري بتقولون اشلون المحامين يعطون وكالات حق المندوبين ؟ انا اقولكم الوكاله هذي تكون لتعقيب المعاملات في جميع محاكم الكويت والخبراء . اما بالنسبه لهذا الموضوع انا رايي تكفي لهذه العمليه الهويه الخاصة بالمندوب . لاني مااضمن شلون يستغل التوكيل في امور اخرى وادخل في متاهات معاه ليش مو مضطر .
احدد موعد عند مكتب الوكيل المساعد لشئون التسجيل العقاري المستشار عادل الهويدي واخلي السيد محمد الهاجري رئيس اتحاد السماسره يكلمه ويشرح له الموضوع وتخلص المسالة على فكره يوم الاثنين يكون عنده جلسة بالمحكمة اما باقي ايام الاسبوع موجود ويساعد وايد ومتفهم .

fayoona74

مستشار قانوني
اذا تسكرت بويهك الدروب الوكالة الاجرائية اهي الانسب وصيغتها جاهزة عند وزارة العدل

أعلى