هل أنت مع تطبيق قانون الخصخصة ؟

هل في تطبيق القانون خير للكويت و شعبها

• نعم فيه خير و انا مع تطبيقه

الأصوات: 44 40.7%
  • لا يوجد فيه خير و أنا ضد تطبيقه

الأصوات: 55 50.9%
  • لا أعرف

الأصوات: 9 8.3%

• مجموع المصوتين
    108

ahmadosh

عضو نشط
بعد اقرار هذا القانون

هل تعتقد أن فيه خير للشعب الكويتي

أو انك تعتقد عكس هذا.

NOCOMMENT

عضو نشط
منين يجي الخير ماراح يجي الا الشر والعيش المر

dandal

عضو نشط
كنت خايف من القانون

بس احمد السعدون

بالقوانين محنك واشاد فيه بقوه بل دافع عنه

الخوف من التلاعب على القانون

جـراح

عضو نشط
استفتاء متأخر

اما النائب احمد السعدون صراحه ماتوقعت منه هالموقف وهو ادرى الناس بالفساد اللي حاصل ,,, ماادري شلي حصل ؟؟ والعبره في كيفية التطبيق , وليس بالقانون بحد ذاته ان كان يرى انه قانون جيد.

mon406

عضو نشط
مؤيد إذا درس بشكل جيد مع عمل البحوث الازمه من أشخاض أكادميين محايدين نزيهين مع شرح النتائج التي توصلوا لها والقوانيين الكافله بحقوق الأفراد العاملين بجد مع أخذ تجارب ومساوء التخصيص للدول الآخرى

أبوعلي1

عضو نشط
ياجماعه وجهة نظري الخصخصة لا باس فيها ( بشرررررررررررررط )

يطبق بشكل مفيد للشعب .... واللي نشوفه ان الهدف الاول والاخير من اقرار القانون
(((( شفط / اللي بجيوب الشعب )))) .... يعني ..... الله يستر من اللي رازينها ورا المكااااااتب
وكل واحد منهم همه ياخذ قبل يعطي .... خصخصه هاه .... رحنا فيهااا

الفيلكاوي84

عضو جديد
انا احد القطاعات الاولى التي يشملها القانون قطاع محطات القوى لانتاج الطاقه وانا ضد هذا القرار

لان البلد تعاني من فساد كبير وبالكويتي الخصخصه احنا مو قدها وبصير نفس ماصار بمحطات البنزين
واعتقد مع الايام والسنين راح يزيدون سعر الكهرباء والماء وراح تذكرون كلامي بالمختصر باعوا البلد

أبوعلي1

عضو نشط
كلامك صحيح اخوي مو قلنا السالفة بووووووووووووووووووووق

ريكاندو

عضو نشط
مع القانون وفيه خير ان شااء الله

لانه السهم الاكبر للحكومه وراح يزيد من ايرادات الحكومه يعني بدال ما نعتمد على النفط بس نعتمد على دخل ثاني
والوزارات اهي تشيل نفسها بدال تدخل الحكومه وهذا بحد ذاته انجاز والله يوفق البلد للخير

ونفس ماقلت السهم الرابح للحكومه يعني نفس الشي الي يديرون الحكومه

fhfh

عضو نشط
الان كل يبوق الصغير قبل الكبير الموظف قبل الوزير لكن فى الخصخصة البوق يصير محدود فى مجلس الادارة_ الان تشتغل اوماتشتغل نفس الشى ويمكن اللى مايشتغل يحصل مكافأت ممتازة وترقيات لان المسؤل تضبطة وهو يضبطك_فى الخصخصة تتساوى الفرص والبقاء للأحسن ويصير العدل موجود_الان المراجعات تشلع القلب وتعور راسك وتكرة انة يكون عندك مراجعة لانة الموظف على كيفة كأن الوزارة ملكة_فى الخصخصةالانتاج والخدمة هى الاساس لأنة العين علية _أدرى الكلام هذا ماراح يعجب المستفيد من الوضع الحالى وشوفوا اللى صوتوا ضد القانون وانتم تعرفون

ريكاندو

عضو نشط
الان كل يبوق الصغير قبل الكبير الموظف قبل الوزير لكن فى الخصخصة البوق يصير محدود فى مجلس الادارة_ الان تشتغل اوماتشتغل نفس الشى ويمكن اللى مايشتغل يحصل مكافأت ممتازة وترقيات لان المسؤل تضبطة وهو يضبطك_فى الخصخصة تتساوى الفرص والبقاء للأحسن ويصير العدل موجود_الان المراجعات تشلع القلب وتعور راسك وتكرة انة يكون عندك مراجعة لانة الموظف على كيفة كأن الوزارة ملكة_فى الخصخصةالانتاج والخدمة هى الاساس لأنة العين علية _أدرى الكلام هذا ماراح يعجب المستفيد من الوضع الحالى وشوفوا اللى صوتوا ضد القانون وانتم تعرفون

كلام جميل وخاصه الي ما صوتو شوفهم كلهم خشمك راسك مع احترامي لهم هذا الي اهم يبوونه

المؤشرجي

عضو نشط
ضده من الالف الى الياء

خالد الرخيمي

عضو نشط
اول شئ خلونا نقراء الخصخصه وبعدين نحكم للي عندة القانون ينزله عشان نقراء وبعدين نحكم مو بس الواحد يحكم علي الشئ من غير مايعرف وجهه نظر

كوهجي

عضو نشط
ماهي مميزات الخصصه ، وما الذي سيجنيه الشعب من الخصصه
لان الشعب هو الدوله .مو ديموقراطيه :rolleyes:

عندك سلف

عضو مميز
انا احد القطاعات الاولى التي يشملها القانون قطاع محطات القوى لانتاج الطاقه وانا ضد هذا القرار

لان البلد تعاني من فساد كبير وبالكويتي الخصخصه احنا مو قدها وبصير نفس ماصار بمحطات البنزين
واعتقد مع الايام والسنين راح يزيدون سعر الكهرباء والماء وراح تذكرون كلامي بالمختصر باعوا البلد
اذا خصخصوا القطاع اللي تعمل فيه ....
استطيع ان اقول لك:
ألف ألف مبروك...طلع لك تثمين
تدري شنو يعطي القانون من مميزات للعاملين بالقطاعات التي يتم تخصيصها!!
1- استمرار الراتب والعلاوات لمدة خمس سنوات
2- راح يمشي لك دعم عمالة... لانك راح تكون موظف بالقطاع الخاص
3- راح تكتتب بنسبة أكثر من باجي الناس لأنه سيخصص نسبة 5% من رأس مال الشركة للعاملين فيها

ملاحظة:
طبعا علشان نشوف أول شركة تستلم وتدير احد القطاعات الحكومية الموضوع يبيله أكثر من 3 سنوات على الاقل

ahmadosh

عضو نشط
استفتاء متأخر

اما النائب احمد السعدون صراحه ماتوقعت منه هالموقف وهو ادرى الناس بالفساد اللي حاصل ,,, ماادري شلي حصل ؟؟ والعبره في كيفية التطبيق , وليس بالقانون بحد ذاته ان كان يرى انه قانون جيد.

بخصوص تأخر الإستفتاء

هنا أنا أتكلم عن التطبيق الفعلي للقانون

و كم من قانون تم إقراره و لم ينفذ

أقل مدة لنرى بوادر و نتائج هذا القانون هي سنتان من الآن !

خالد الرخيمي

عضو نشط
انا قراءة القانون مافي احلا منه وللي يعارض عليه صراحه انسان مايحب الخير للكويت منح وحقوق للمواطن وظمنات

يقضى على الواسطه والبطالة المقنعة والمزاجية فى تخليص المعاملات والقضاء على نواب تخليص المعاملات وضبط الدوام ......الخ

أعلى