الموضوع مو تحليل فني الموضوع أكبر ؟؟ مطلوب المحللين بشكل عاجل وخاصة الاخ حقائق

جـراح

عضو نشط
:) الله اكبر وصلنا للقدس :)

:)

القصد هو التعامل مع المؤشرات من خلال معطيات معينه وتحليلها للوصول الى نتائج تصب في صالحهم.

يعني يعرفون متى وقت الخروج ومتى وقت الدخول في نواحي كثيره ومنها النواحي السياسية :)

واليهود مايبون بس القدس يبون كل العالم :)

وماتلاحظ ان هناك مصطلحات متطابقة بين التحليل الفني مع موضوع القدس المحتلة ؟؟

وهي الدعم والمقاومة ؟؟ ;)

طبعا مو هذا موضوعنا وقد يكون جزء منه

الموضوع ان كل شي ربما يكون قابل للتحليل وتشكيل أشكال فنيه معينه من خلالها يتم التعامل معها للاستفادة منها.

واعتقد اللي عنده رسالة دكتوراه قد يصلح له هذا الموضوع لتقديمه.

sound blaster

عضو نشط
أخوي جراح شلون سحبت الداتا من الموقع , لأني حطيت منتدانا هذا طلعلي جذي :

اليكسا يحسب قوة الموقع بعدد حاملي رابط اليكسا

يعني لو الموقع فيه مليون .. وعدد الاشخاص الي محملين التولبار الف .. راح يحسب فقط الف زائر

يعني اليكسا حجي فاضي

طبعا هل كلام بصفتي صاحب أكثر من موقع في عالم النت ولنا صولات وجولات مع شريط اليكسا التعيس

أفضل مؤشر صحيح حتى الآن هو مؤشر رتب

اكثر زوار : 22,282 في يوم 30/03/2010
زيارات: 232,430 في يوم 26/10/2008

mtc3

عضو نشط
:)

القصد هو التعامل مع المؤشرات من خلال معطيات معينه وتحليلها للوصول الى نتائج تصب في صالحهم.

يعني يعرفون متى وقت الخروج ومتى وقت الدخول في نواحي كثيره ومنها النواحي السياسية :)

واليهود مايبون بس القدس يبون كل العالم :)

وماتلاحظ ان هناك مصطلحات متشابه في التحليل الفني مع موضوع القدس المحتلة ؟؟

وهي الدعم والمقاومة ؟؟ ;)

طبعا مو هذا موضوعنا وقد يكون جزء منه

الموضوع ان كل شي ربما يكون قابل للتحليل وتشكيل أشكال فنيه معينه من خلالها يتم التعامل معها للاستفادة منها.

واعتقد اللي عنده رسالة دكتوراه قد يصلح له هذا الموضوع لتقديمه.

مو بس الدعم و المقاومة حتى الحواجز :)
:) ملاعين اليهود :) بس خلانا نفهم سوق الاسهم و انا اوريك فيهم هالملاعين :)

المتوسم

عضو نشط
الاخ المتوسم

الحمد لله ان في واحد متفق معي بالفكره , لان صراحه البارحه افكر بالموضوع لدرجة ان راسي صدع ؟؟ حتى اني شكيت في نفسي :confused: ,, هذه الفكره كانت في رأسي من فترة ولكن صراحه لم أتجرأ على طرحها لان ليس عندي ولو دليل صغير على صحتها او على الاقل طرحها , والبارحة بالصدفه دخلت موقع الكسا لاستكشف عدد زوار بعض المواقع , ولفت انتباهي بعض الاشكال الفنيه المعروفه بأسواق المال ؟؟ حتى اني ظننت اني في موقع اسهم وليس عدد زوار المواقع ؟؟!! وقلت في نفسي قد يشكل هذا ولو دليل صغير او على الاقل شبه دليل على صحة الفكرة التي كانت في رأسي.

لانه اثبت لي أن هناك حركة واشكال شبه متشابه في كثير من الامور وان الامر لاينطبق على اسواق المال ,, والا من هو صانع سوق موقع معين شكل شكلا فنيا معينا يتوافق مع اشكال فنيه معروفه ؟؟ ومن هي المحفظه التي دخلت على هذا الموقع لتشكل هذا الشكل الفني وتحافظ على دعم الموقع ومقاومته بشكل فني محترف ؟؟؟؟ كما في الاشكال السابقه التي وضعتها ؟؟؟!!

الجواب لايوجد ,, لانه من ضرب الجنون ان نقول ان هناك صناع سوق او محافظ او سيوله دخلت على هذا الموقع بعدد الزيارات لتشكله بشكل فني واضح ,, لان هذا المعطى لايتوافق ابدا معطيات هذا الشكل الفني الذي تشكله عدد الزيارات ؟؟

اذن المسالة لا اعتقد انها متعلقه بصناع سوق او محافظ او دعم او مقاومه متعمده من تلك المحافظ ؟؟

لا ,, الامر هو عباره عن قوانين واشكال نسير عليها بلا ارادة او قصد وكأننا في حقيقة الامر داخل شكل فني ؟؟؟!!

وانا لا استبعد حقيقة ان هناك من يستخدم هذه الاليه للتحكم بالعالم من خلال معرفة هذه الآليه والتعامل معها بكل احترافية , وقد يكون اليهود يستخدمون هذه الآليه للسيطرة على العالم , لان سيطرتهم على العالم حاليا لاتتناسب مع عددهم , بل ربما عن طريق معرفة هذه الآليه والتعامل معها بكل احترافيه مما يجعل كثير من المواقف والتصرفات تصب في صالحهم.

الامر فعلا ليس بهين ويحتاج الى دراسه متعمقه لنفهم طبيعة مايحصل.

الدكتور صلاح الراشد له كلاما في هذا عجيب.. في ثنايا أشرطته..
لكن صدقني أن هذا الأمر نحتاج له علماء من كافة التخصصات للنظر فيه..
أما متأكد أن هناك من يقول أن هذا الأمر ضرب من الصدفة ليس له حقيقة علمية... ومع هذا أرجو أن تتكرم وتدخل رابط الموضوع المشار إليه، ففيه مشاركات رائعة من الأخوة أعضاء المنتدى.

mon406

عضو نشط
www.safeshare.tv/v/0Az-twgqb_4

أرجو يأخوان الإستماع لهذا الفديو والذي جعلني أستحي من نفسي الله يجزيك الجنه يا شيخ عبدالرحمن سميط وحنا لاهين بالبورصه

ابو خليفه

عضو نشط
هلا أخوي بو خليفه, الوضع اللي حاصل في منطقة اليورو يعتبر أحد أهم أسباب صعود الذهب في الوقت الحالي! و لكن العملية شرباكة.

جرت العادة في الأحوال العادية إذا نزلت قيمة الدولار "دولار اندكس" يرتفع سعر الذهب لأن الذهب مسعر بالدولار (فيه علاقة عكسية). و إذا أسواق الأوراق المالية انخفضت يرتفع سعر الذهب و إذا العملات العالمية انخفضت يرتفع سعر الذهب لأن أصحاب الأموال يبحثون عن شيئ آمن يحفظ أموالهم لذلك يكون الإقبال كبير على الذهب.

الذي حاصل الآن هو عملية مركبة "شرباكة" البورصات تنخفض و العملات تنخفض و لكن يعتبر الدولار مكتسح باقي العملات, خاصة الأوروبية بس مو قادر على الين, لذلك منذ أربعة شهور صاير فيه علاقة طردية بين الدولار إندكس و سعر الذهب (الدولار صاعد بالنسبة لباقي العملات و كذلك سعر الذهب صاعد).

شرباكة, صح؟
شكرا اخي العزيز والله يكثر من امثالك

أعلى