إلي أندونيسيا - الي يقدر يفيدني

اسير الشوق1

عضو نشط
سلام عليكم

يعطيكم العافيه اخواني

اذا في احد عند فكره عن

( أندونيسيا )

يفيدنا جراكم الله خير

وبالنسبه اذا في عروض

وشنو احسن طيران اروح عليه

والاماكن السياحيه الي اهناك

اكون شاكرلكم

تويجر

عضو نشط
مافيها شي هالديره

غير الجبل الاخضر ومنتجع دنيا فانتاساي
ورطوبتها العن من تايلند وماليزيا
وعندك المجمعات اللي منتشره بكل مكان وافضل خطوط الكويتيه لانها الوحيده اللي دايركت

bo^naser

عضو نشط
انا رحت لها موشي

انا رحت لها حدها موشي انصحك ماليزيا

بو خـالـد

عضو نشط
بلعكس اندونيسيا رااااائعه

هذا الكلام الصيف الي طاف شهر 8 والرحله اسبوعين . والصيف هذا على موعد في زيارتها

انا رحت منطقه بونجاك ( الجبل الاخضر ) تبعد عن العاصمه جاكرتا ساعتين تقريبا بتاكسي وكلها فلل وشغل عدل والجو مو طبيعي براد مايحتاج مكيف لان لايوجد مكيفات وفيها كذا حديقه من سفاري وحدائق الشاي والشلالات والمياه الجبليه والبحيرات ,
وبعدها رحت جزيره بالي طيران داخلي ساعتين تقريبا وعجيبه فيه جزر صغار وجزيره بحريه من اجمل الشواطئ في العالم وجبال والبركان قديم اصبح مكانه بحيره كبيره جدا وحولها عده مطاعم وحمامات حاره من الجبل مباشره وغابات . وشغل مرتب
والعاصمه جاكرتا رطبه وشغل السوق وكلها مجمعات تجاريه وفيها كذا جزيره ومدن ترفيهيه مائيه
طبعا انا مع عائله وتفرق اذا شباب .

GMC1

عضو نشط
انا ما أنصحك اب أندونيسيا
انصحك في ماليزيا أو سنغافوره أنظف وأحلى
هذي من وجهت نظري

9hbhb9

عضو نشط
في منطقه هي العاصمه التجاريه لاندونيسيا واتحدى اي كويتي راح لها فيها جميع الاسواق والبضائع اللي بشرق اسيا وهي منطقه للتسوق كلها اسواق واسمها سوربايا
بس ماليزيا احسن

ابو سالم1

عضو نشط
مانصحك فيها انا رحت لها ماعجبتنى روح تايلند شى شى عجيب
اذا رحت اندونيسيا ديربالك تحط الدولار فى البوك اذا تعفس ماياخذونه منك لازم توديه للبنك المركزى مالهم عشان يبدله ويعطيك جديد وياخذ عليك فلوس
والله عندهم تخلف اذا الدولار معفوس شى بسيط يعنى حاطة بالبوك ماياخذونه منك والله هذا الى حصل معاى .

بالتوفيق

مراويس

عضو نشط
اخوي انا من عمر واروح اندونيسيا واقعد 3 اشهر او شهرين بكل مره وزرت من جزيرة جاوه وسومطره وغيره وايد وعندي اكثر من 3000 صوره تبيني افيدك اكثر دزلي ايميلك ومايصير خاطرك الا طيب

أعلى