ما هو افضل هاتف للنت؟؟؟؟

الموضوع في 'إعلانات الهواتف والأرقام' بواسطة 9hbhb9, بتاريخ ‏15 مايو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. 9hbhb9

    9hbhb9 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    732
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجوا من الاخوان ان يذكروا لي افضل جهاز للنت
    وشكرا
     
  2. نبض الهواجر

    نبض الهواجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2008
    المشاركات:
    640
    عدد الإعجابات:
    0
    اي فــــــــــــون بدون منافس
     
  3. CENTRALBANK

    CENTRALBANK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,656
    عدد الإعجابات:
    0
    اي فون وبس
     
  4. أبو ناصر1

    أبو ناصر1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    106
    عدد الإعجابات:
    0
    htc2 4g
    اقوي تليفون
    كافي فيه وندز وهاردسك:)
    يشفط للأيفون
    أسئل مجرب ولا تسئل طبيب
     
  5. CENTRALBANK

    CENTRALBANK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,656
    عدد الإعجابات:
    0
    يعطيك العافيه بو ناصر..اهو نفسه ال hd2
     
  6. بالول

    بالول عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2010
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا يبا مو ايفون سامسونج وبلاك بيرى سكه الايفون عند واحد بالدوام كل ما اقوله دش بالنت ابى شى يقولى كل شى صغير وثانى شى فى عيب شرعى الباترى حده سكه ولا ابيزه
     
  7. أبو ناصر1

    أبو ناصر1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    106
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا اخوي أي نفسه htc hd2 روعه توني جاي من الغانم ويوريكا قيمتة 196
    وقيمة الأيفون نزل 32 جي أس 239 مادري ليش غالي
    مع أن htc شاشه اعرض بالعربي حق الأنترنت وتطالع أفلام شتبي بعد:) روعه وانت بكيفك:) والله يوفق الجميع
     
  8. أبو ناصر1

    أبو ناصر1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    106
    عدد الإعجابات:
    0
    نبذه عن الجهاز: -








    أطلقت شركة "إتش. تي. سي" (HTC Corporation) مؤخراً الجهاز الجديد "إتش. تي. سي. إتش.دي2" (HTC HD2)، أول هاتف نقال يعمل بنظام ويندوز ويعتمد تجربة الاستخدام "إتش. تي. سي. سينس" (HTC Sense) في أسواق الشرق الأوسط. وتعد هذه الخطوة بمثابة تجربة جديدة يعيشها عملاء الشركة وتركز على تبسيط عمل هواتفهم النقالة وجعلها طبيعية وشخصية أكثر. وبفضل شاشته العاملة باللمس عالية الدقة من قياس 4.3 بوصة، يوفر الهاتف ذو السماكة الرقيقة جداً محتوىً أكثر وضوحاً وإشراقاً وغنىً بالألوان.




    قال فلوريان سيتش، نائب رئيس شركة "إتش. تي. سي" لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نعتقد أنه ينبغي معايشة وتجربة أفضل الأشياء في الحياة وليس تفسيرها وتوضيحها فقط. وتستند تجربة الاستخدام "إتش. تي. سي. سينس" على هذا المبدأ من خلال جعل الهاتف النقال أكثر بساطة وسهولة في الاستخدام عبر تمكين المستخدمين من تخصيص تجربتهم النقالة بطريقتهم الخاصة. وبفضل تجربة الاستخدام "إتش. تي. سي. سينس" يجمع الهاتف "إتش. تي. سي. إتش. دي2" ما بين قوة ومرونة منصة "ويندوز" ضمن جهاز يعد أكثر الهواتف النقالة التي قمنا بإنتاجها تطوراً".

    من جانبها، قالت آندي ليز، نائب الرئيس الأول في قسم أعمال الاتصالات النقالة في شركة "مايكروسوفت": "تمتلك شركة "إتش. تي. سي" تاريخاً طويلاً من الابتكار مع نظام "ويندوز موبايل"، حيث باعت ملايين الأجهزة على مر السنين وضمن مجموعة واسعة من التصاميم. وبفضل شاشته المتطورة العاملة باللمس، يفتح الهاتف الجديد "إتش. تي. سي. إتش. دي2" آفاقاً جديدة في هذا الإطار".

    وقال كيفن تشن، مدير عام شركة "إتش. تي. سي. الشرق الأوسط وأفريقيا": "تم تزويد "إتش. تي. سي. إتش. تي2" بتطبيقات قوية ومواصفات خاصة تجعل منه حلاً نقالاً ذو قيمة عالية. إلا أن ما يميز هذا الهاتف عن غيره هو أنه يتيح لمستخدمي الهواتف النقالة حرية التمتع بتجربة نقالة تناسب احتياجاتهم الخاصة".

    يستخدم الهاتف "إتش. دي 2" أول شاشة لمس عالية الحساسية بالشحنة المخزنة ويعتمد نظام "ويندوز" لجعل مشاهدة وتقريب وإعادة تحجيم مواقع الإنترنت وملفات "مايكروسوفت أوفيس" وملفات "بي. دي. أف" (PDF) والصور أكثر سهولة وبمجرد لمسة إصبع. كما تتيح شاشة العرض الكبيرة إمكانية الطباعة بشكل أسرع وأكثر دقة وكفاءة وذلك باستخدام لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة. وبفضل احتوائه على المعالج الجديد "سنابدراغون" (Snapdragon) بسرعة 1 غيغاهيرتز من شركة "كوالكوم" (Qualcomm)، يوفر الهاتف الجديد أداءً يحسن من سرعة التطبيقات وعرض مقاطع الفيديو والألعاب والعديد من الوظائف الأخرى.

    تتجسد تجربة الاستخدام "إتش. تي. سي. سينس"، التي تم تطويرها لتحسين حياة الناس من خلال الابتكار والتصميم وسهولة الاستخدام، على ثلاثة مبادئ أساسية هي؛ "أجعله خاصتي" (Make it Mine) و"إبقى قريباً" (Stay Close) و"اكتشف غير المتوقع" (Discover the Unexpected).

    إجعله خاصتي

    يعد الهاتف "إتش. دي2" امتداداً لحملة شركة "إتش. تي. سي" في مجال تخصيص الهاتف النقال ليس فقط من خلال عكسه لما يريده العملاء من هواتفهم، بل والقدرة على تحديد أماكنهم أيضاً. ومن خلال شاشته بقياس 4.3 بوصة والشبيهة بالنافذة، يوفر الهاتف الجديد بعداً جديداً لحالة الطقس مع وجود توضيح متحرك لحالة الطقس المحلية والتي تستفيد من كامل شاشة الجهاز دون أن يغطي ذلك على المعلومات والمحتوى الهام. كما يمكن أن يتم تطوير هذا الجهاز ليعكس احتياجات المستخدم وأسلوبه من خلال تحميل مجموعة واسعة من التطبيقات من موقع Windows Marketplace for Mobile.

    إبقى قريباً

    يساعد الهاتف "إتش. دي2" المستخدمين على البقاء على تواصل مع أصدقائهم وزملائهم بفضل أسلوب "إتش. تي. سي" للاتصال والتي تركز بشكل أساسي على جهات الاتصال والتي توفر عرضاً موحداً للاتصال يتيح مقاطع من محادثات الاتصال الفردي بالاشخاص المهمين بغض النظر عما إذا كان هنالك استخدام للمكالمة أو النص أو تحديث لحالة موقع "فيس بوك"(Facebook) . أما في غمرة تبادل البريد الالكتروني مع شخص ما، فيمكن لمستخدمي الهاتف الجديد الانتقال بسهولة لإجراء مكالمة من خلال الضغط على زر (Call). كما تم تزويد الهاتف الجديد بنسخة "إتش. تي. سي بيب" (HTC Peep) لموقع "تويتر" (Twitter) المتوافقة مع برنامج "ويندوز". ويمكن تبادل الصور المأخوذة بكاميرا الهاتف الجديد، التي تبلغ دقتها 5 ميغابكسل، بسرعة من خلال موقعي "فيس بوك" و"تويتر".

    اكتشف غير المتوقع

    مع تجربة الاستخدام "إتش. تي. سي. سينس"، فإن الهاتف "إتش. تي. سي. إتس. دي2" يشتمل على مجموعة من التحسينات التي توسع وتطور من التجربة الكلية للهاتف النقال، حيث يتضمن الهاتف الجديد مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار بما فيها حساس التقارب والذي

    يستخدم لمنع اللمسات الخاطئة للشاشة عندما يتم التقاط الهاتف للرد على مكالمة أو إجراء اتصال. كما يقوم حساس الإضاءة بالضبط الأوتوماتيكي لدرجة سطوع الشاشة. ونظراً لاستخدامه تقنية الاتصال بالحزمة العريضة من الجيل الثالث، يوفر الهاتف الجديد ميزة الاتصال بشبكة "واي-فاي" (Wi-Fi) في أي مكان لأجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى.

    كماتتوفر مع الهاتف "إتش. تي. سي. إتش. دي2" مجموعة اختيارية للسيارة والتي تقوم أوتوماتيكياً بتحويل واجهة مستخدم الهاتف "إتش. دي2" إلى واجهة جهاز ملاحة سهل الاستخدام في السيارة.

    هاتف بنظام "ويندوز"

    يوفر الهاتف "إتش. تي. سي. إتش. دي2" الجديد بنظام التشغيل "ويندوز"، إمكانيات فعالة للتراسل والتصفح والقدرة التشغيلية العالية للتطبيقات من خلال نظام التشغيل "ويندوز موبايل 6.5". وكونه يوفر أفضل تجربة متكاملة للبريد الإلكتروني في فئته مع إمكانية مزامنته مع برنامج "مايكروسوفت إكستشينج"، سيكون بمقدور المستخدمين التحقق من حسابات البريد الإلكتروني المتعددة وإدارتها. أما خدمة "ماي فون" (My Phone) الجديدة من "مايكروسوفت" فتتيح للمستخدمين تخزين ومزامنة الصور والموسيقى وقوائم الاتصال والرسائل النصية أوتوماتيكياً ومجاناً من الهاتف "إتش. دي2" إلى الإنترنت.
    إلا اخليك تشتري htc hd2
    الشرح واااااااااااااافي
     
  9. tlyoos

    tlyoos عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يوليو 2007
    المشاركات:
    573
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الغالية
    iphone 3gs
     
  10. the1buyer

    the1buyer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,056
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي عن تجربة عندك جهازين اهم اقوى جهازين لحد الحين من حيث سرعة الانترنت وسرعة التطبيقات والبروسسر وكل شي من كل النواحي واهمها خاصية ال Multi Touch (دقة اللمس)

    الاول : Iphone 3GS
    الثاني: HTC Nexus

    شووف المقارنة

    http://www.youtube.com/watch?v=tuVyExV8SYo

    من ناحيتي انا افضل ال Nexus

    والحكم بالنهاية لك (^_^) موفق ان شاء الله
     
  11. abdullahr

    abdullahr عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2010
    المشاركات:
    85
    عدد الإعجابات:
    0
    ana braye
    nexus one + nokia n900 + desire
    yakfe ena fehom flash o adobe
    iphone ma ra7 yanzela
     
  12. بالول

    بالول عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2010
    المشاركات:
    921
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ياجماعه الايفون ردى واحد من الربع كل ما اقوله دش يقولى كل شى صغير ما اشوف فيه عدل وسنترل بنك لا تمدح الايفون ترى والله موشى
     
  13. r77a

    r77a عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,729
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوي الاجهزة وايد واغلب الاجهزة الجديدة اللي شاشته لمس حلوة للتصفح
    انا انصحك بالقوقل نيسكوس ون - أو - الآي فون
    انا استعملتم اثنينهم واثنينهم حلوين للتصفح
    لكن القوقل بينزل له تحديث بتاريخ 20/5
    راح يكون فيه مشغل فلاش , يعني راح تقدر تلعب العاب فلاش وتشوف الفيديو على النت كأنك تتصفح من اللاب توب
    و هالشغلة مو موجودة بالاي فون
    لكن الايفون يتغلب على القوقل شوي بحساسية الشاشة للمس فيه اقوى من القوقل

    وبالنسبة للشحن اثنينهم شحنهم ما يطول مو بس الاي فون

    والقرار والاختيار لك بالنهاية لان الناس اذواق وكل واحد يختار اللي يعجبه
    بالتوفيق ان شاءالله
     
  14. kanigham

    kanigham عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    509
    عدد الإعجابات:
    1
    اخوي يعتمد على حسب حاجتك للجهاز !!

    الايفون كجهاز فاشل بمعنى الكلمه لا من بطاريه ولا من كاميرا ولا من سرعة التصفح ولا مومري كارد انا عارف ان البعض يقول 32 او 16 كافيه لاكن يوجد برامح تحتاج ان تكون على المومري كارد .... نرد على البرامج والتطبيقات وهذا مايميز الايفون عن باقي الاجهزه فقط لاغير .

    نروح على الوندوز موبايل افضل جهاز برايي htc hd2 تقولي ليش اقولك ان سرعه التصفح دبل سرة الايفون 3gs عن تجربة واليوتيوب مليان مقارنات ممكن انك تتطلع عليهم ... البطاريه افضل من بطارية الايفون بدبلات نروح للكاميرا وهي 5 ميقا والايفون 3 طبعا موجود المومري كارد وانت وحسب سعة التخزين المناسبة لك .... نروح للبرامج وهناك الالاف من البرامج المناسبه للوندوز موبايل ولاكن لاترقى الى جوده برامج الايفون .

    من الاخير اذا كنت تبحث عن برامج وتطبيقات الايفون افضل وانت كنت تبحث عن جهاز جبار وبرامج جيدة hd2 هو الافضل .

    اتمنى اني اكون افتدك
     
  15. 9hbhb9

    9hbhb9 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    732
    عدد الإعجابات:
    0
    اشكر الاخوان على تفاعلهم مع الموضوع
    وانا بصراحه احترت بين ايفون او htc
    وانا احتاج الجهاز للتصفح والافلام واليوتيوب
    وين الافضل حق اللي ذكرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  16. ahamedo

    ahamedo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2010
    المشاركات:
    60
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي , نصيحة مني خذ ال htc لرخص قطع غياره اذا لا قدر الله اخترب .
     
  17. the1buyer

    the1buyer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,056
    عدد الإعجابات:
    0
    انا انصحك بال HTC اخوي

    من ناحية دقه اللمس فاهي متقاربه حيل حيل بينه وبين الايفون

    ومن ناحيه البطاريه فاهي وايد افضل

    من ناحية الكامره وال GPS يتفوق بامتياز على الايفون


    انا اقوول لا تتردد وتوكل على الله Nexus
     
  18. أحمد ظاهر

    أحمد ظاهر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    اسمحوا لي يا شباب اخالفكم كلكم .. انا لي راي ويمكن ما يعجب احد فيكم بس بقوله ورزقي على الله :)

    تبون الصراحة يا شباب وحسب رأي وتجربتي .. اقول لكم انه احسن موبايل حق النت هو النوكيا e90 او ما يسمى بالكميونيكيتر .. صراحة جربت الايفون وجربت البلاكبيري ما يسوون شي "بنظري"! .. ميزة الايفون انه شاشته لمس فقط وميزة البلاكبيري برامج الايميلات فقط! .. وهالبرنامج تلاقي مثله واحسن منه للـ e90!!

    للأسف هالموبايل مقطوع من السوق وما في منه .. انا عندي واحد وللحين الحمد لله محتفظ فيه واستخدمه وين ما اروح وبالبيت اشبك اللابتوب من خلاله!!

    ويمكن هاليومين اجرب البلاكبيري الجديد اللي شاشته لمس! .. بس ما اظن يعجبني :)

    اسمحوا لي طولت عليكم .. هذا رأيي المتواضع ولكم كل الحب والاحترام والتقدير :)
     
حالة الموضوع:
مغلق