الأستراتيجيه الناجحه في السوق الامريكي

السلام عليكم

أفضل طريقه نجحة معي في السوق الامريكي طريقه سميتها البقاله؟

شلون ؟ أن لاتشتري أكثر من ألفين سهم وأن يكون السهم لا يقل سعره عن 5 دولار وان يكون عليه فوليم عالي وان تبيع بمجرد ان يرتفع 7سنت
وان لايبيت عندك السهم حتي وان كان خساره وان يكون شرائك مدروس وتراقب المؤشر

با الغالب تحول كل اسبوع الف دولار أرباح حتي وات نزل السوق

البحــــر

عضو نشط
حبيبي النظريه الناجحه فى السوق الامريكى هى ان تكون مغامر بالدرجه الاولى يابيض ياسود غير هذا الكلام انت خسران خذها من اخوك البحر اكثر الناس الذين يخسرون فى السوق الامريكى 1- الخوافون 2- البخلاء 3- اهل البنى والسنتات 4- وضعهم المادى مؤقت وضعيف @ والرابحون طبعا هم الشجعان والكرماء واهل الدولار والميات ووضعم المادى ممتاز هذه تحليلاتى احتمال تكون صحيحه واحتمال تكون خاطئه وشكرا :)

مضاربة جديدة

عضو نشط
كل واحد و له استراتيجيته في السوق الامريكي و يشوفها ناجحة
وانت يالبحر اتمنى تكون عندي الشجاعة و الجرأة اللي عندك ماشاء الله

حبيبي النظريه الناجحه فى السوق الامريكى هى ان تكون مغامر بالدرجه الاولى يابيض ياسود غير هذا الكلام انت خسران خذها من اخوك البحر اكثر الناس الذين يخسرون فى السوق الامريكى 1- الخوافون 2- البخلاء 3- اهل البنى والسنتات 4- وضعهم المادى مؤقت وضعيف @ والرابحون طبعا هم الشجعان والكرماء واهل الدولار والميات ووضعم المادى ممتاز هذه تحليلاتى احتمال تكون صحيحه واحتمال تكون خاطئه وشكرا :)

كلامك صحيح البخلاء اهل البني الخوافون

ولكن يجب وضع حد لا الخساره وهذا ليس خوف الله وكيلك الامريكي اذا فتح الحنفيه قاعه واحد بني ولا ماتشوفه با السوق

ولامثله كثيره الجنرال موتر والدلتا ايرلينز ونيو وغيرهم كثير

الدراهم مافيها شجاعه فيها صيد وكر وفر انت تبي منهم وهم يدورونك خذ خسارة غيرك ولبد انه توخذ خسارتك بس لا تصير خسارتك ماتشيلها البارجات
والبي 52

زارع الامل

عضو نشط
يالبحر ان كنت شجاع دش علي بيدو bidu سهم ممتاز

البحــــر

عضو نشط
يالبحر ان كنت شجاع دش علي بيدو bidu سهم ممتاز

هذا السهم الوحيد الذى ما اقدر ادش عليه باستثناء المضارب عنتر بن شداد طبعا :)

دنيا الاحلام

عضو جديد
البحر اذا ممكن نصائح اي الاسهم ممكن اخذها اعوض خساتي الي مايشيلها قطار اليابان السريع من ulu و opmgوalto وغيرهم ارجوا افادتي ابيع وله انطر ماخذ كميه كميه

زارع الامل

عضو نشط
نصيحه اذا تبين تعوضين خسايرج ابتعدي عن اسهم الي اقل من دولار اي من اسهم البني وخلج علي الاسهم الكبيره حتي لو راسمالج مثلا 1000 وشوفي النتيجه
انا قبلج طحت باسهم البني وكانت لي احلام مليونيريه اكتشفت اني احلم وكنت اذا ربحت بسهم بني اخسر ب4 اسهم بني لمن اكتشفت ان راسمالي نشف ومن ابتعدت عن هالاسهم الدايخه وانا بخير واذا خسرت من هالاسهم الشيوخ اخسر مبلغ بسيط مو مثل اسهم البني يطير نص المال

البحــــر

عضو نشط
نصيحه اذا تبين تعوضين خسايرج ابتعدي عن اسهم الي اقل من دولار اي من اسهم البني وخلج علي الاسهم الكبيره حتي لو راسمالج مثلا 1000 وشوفي النتيجه
انا قبلج طحت باسهم البني وكانت لي احلام مليونيريه اكتشفت اني احلم وكنت اذا ربحت بسهم بني اخسر ب4 اسهم بني لمن اكتشفت ان راسمالي نشف ومن ابتعدت عن هالاسهم الدايخه وانا بخير واذا خسرت من هالاسهم الشيوخ اخسر مبلغ بسيط مو مثل اسهم البني يطير نص المال

كلام المهموم صحيح ميه بالميه وانا اول المؤيدين ابعدوا عن البنى والهدم واضرب على الكبير حتى لو المبلغ صغير لابد ان تربح ؟؟؟؟ وبعدين اخونا المهموم ليش صار مهموم من كثر الخساير في البنى ولازم يغير اسمه الى الفرحان بعد ما غير سياسته :) :)

AlHamoor

عضو نشط
هذا السهم الوحيد الذى ما اقدر ادش عليه باستثناء المضارب عنتر بن شداد طبعا :)

انا اعتبر هذا السهم من الاسهم المفضلة لدي من ناحية الدراسة الفنية للشارت ولم ادرسه من نواحي اخرى ،،،،
ولكن عندما ارى الشارت اعتبره شيء اكثر من جميل

واغلب الاسهم التي ادخل عليها تكون بهذا الشكل لأنها هي التي تصعد

تحياتي

زارع الامل

عضو نشط
كلام المهموم صحيح ميه بالميه وانا اول المؤيدين ابعدوا عن البنى والهدم واضرب على الكبير حتى لو المبلغ صغير لابد ان تربح ؟؟؟؟ وبعدين اخونا المهموم ليش صار مهموم من كثر الخساير في البنى ولازم يغير اسمه الى الفرحان بعد ما غير سياسته :) :)

ربي يفرح دنيا واخره;)

أعلى