ترجيع العداد بالري

ساسكو

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم شايف بالري اكثر من 12 لاند كروزر يتم ترجيع عداداتها عند واحد سوري بالري مفكك كل العدادات ياشباب اي واحد يشتري لاند يوديه الوكاله ويتاكد من العداد والسيرفس مكاتب الري 100% يرجعون عدادات السيارات من جميع انواع السيارات لاقي واحد عارضه بكويت كار مرجع عداده شايفه عنده قبل اسبوع لاند كروزر

اسكاليد

عضو نشط
لاحول ولا وقوه الا بالله !!

اتمني تبلغ عن هالمحل مادري ياوزاره الداخليه او التجاره والصناعه

المفروض يعاقبون اصحاب هالمحلات لانه نصب واحتيال الله يبعدنا عنه ..

والله يكثر من امثالك ..

أبوشيخه

موقوف
اووووووووووووه ياكثرهم اللي يرجعون عدادات بالري
ماكو ذمه وضمير

ابو عذاب

عضو نشط
اول شئ يا شباب هذا الشئ يدخل بالدين

لان الرسول صلى الله وعليه وسلم قال ((من غشنا فليس منا ))

يعني خرج من ملت الاسلام والله اعلم

ويفكر بس يبي يلهف فلوس وبس ولا يفكر انه حرام ام حلال

واللى يساعد على الغش مثل اللى يغش يعني جزاهم واحد عن رب العالمين

sound blaster

عضو نشط
لا يحوشك ..!

الي ياخذ لاند وما يفحصه بالوكاله وما يتابع السيرفس والتواريخ ماعنده سالفه ..

من غشنا فليس منّا...!

مسـتـثـمـر

عضو نشط
الله يجزاك خير

اخوك اتمني انك اتبلغ عنة حتي مايطيح فيه احد منا

او اتطرش لي عنوان المحل واعاونك علية عند المسؤولين

B-A-1983-A-B

عضو نشط
شباب ممكن سؤال واتمنى الرد منكم ,, الحين الشاري والبايع شنو يهمهم اكثر ممشى السيارة ولا نظافت السيارة ومحركاته ؟؟!!

ياخي ياما شفت سيارات موديلات يديده ماشي فوق المعدل دبل بس تحصلها نظيفه من ناحية المحركات والبدي بس مجرد مايشوف الشاري العداد يهون عن المشتر!! اي ليش اذا الموتر نظيف ؟؟ لحد يقولي اذا ييت ابيع محد يشتري مني خصوصا اذا انت تستعمل ماتفكر تبيع الا عقب 5 او 4 سنوات وطبيعي انت بتستعمل موترك وتسافر يعني بيمشي ماراح يتم عداده واقف على 100 الف بس !!

والدليل السيارات اللي اتيي من برا الكويت ماشاء الله لنك الموتر تحصلة بس عدادة عد وخربط برقامة لا بالميل بعد ياليت كيلو !!

z-75

عضو نشط
اول شئ يا شباب هذا الشئ يدخل بالدين

لان الرسول صلى الله وعليه وسلم قال ((من غشنا فليس منا ))

يعني خرج من ملت الاسلام والله اعلم

ويفكر بس يبي يلهف فلوس وبس ولا يفكر انه حرام ام حلال

واللى يساعد على الغش مثل اللى يغش يعني جزاهم واحد عن رب العالمين

وأأكد على كلامك انه " الساكت عن الحق شيطان اخرس"
المفروض اللي يعرف اسم المحل يبلغ عنه لحماية المستهلك
وسلامتكم

خالد32

عضو نشط
هالطريجعيه كل شئ يسوون مستعد يحلف ويقسم انها مومدعومه وبالاخير تكتشف انها مقلوبه ونص بديها مقصوص ياجماعه هالكلب صاحب الكراج مفروظ ينسجن ويتسفر بلغو عنه وحلاتها كل السيارات اللي عنده يسحبهم ونش الداخليه بدون رحمه يشلع نص الدعمايه على المدقر فوقها شنو هالسفاله تلعب بالعداد!!! ربك مايطق بعصا تذكرون قبل جم سنه لمن واحد سكران شلع نص سيارات المكاتب دعمهم وانحاش مادري سكران اوشاحنه لعب بحسبة سياراتهم خله يربح 1000 ويخسر 12 الف ربك يمهل ولايهمل

abdullah6868

عضو نشط
بامريكا عقوبة اللى يصيدون عنده جهاز البرمجة 10 سنوات سجن
علشان هذى العقوبة ولا واحد يقدر يلمس العداد
يوم الجمعه اللى طاف شريت 4 سيارات اقل ممشى 370 الف ميل برخيص
ومثل ما عودناكم نعرض السيارة بالعداد + صورة من التايتل والرزق على الله سبحانه
وثقوا بالله لابد تحصل شراى يهمه النظافة والسعر اكثر من العداد والممشى
مشكلة تنزيل العداد عالمية مو بس الكويت
الله المستعان

فارس العنزي

عضو نشط
شباب ممكن سؤال واتمنى الرد منكم ,, الحين الشاري والبايع شنو يهمهم اكثر ممشى السيارة ولا نظافت السيارة ومحركاته ؟؟!!

ياخي ياما شفت سيارات موديلات يديده ماشي فوق المعدل دبل بس تحصلها نظيفه من ناحية المحركات والبدي بس مجرد مايشوف الشاري العداد يهون عن المشتر!! اي ليش اذا الموتر نظيف ؟؟ لحد يقولي اذا ييت ابيع محد يشتري مني خصوصا اذا انت تستعمل ماتفكر تبيع الا عقب 5 او 4 سنوات وطبيعي انت بتستعمل موترك وتسافر يعني بيمشي ماراح يتم عداده واقف على 100 الف بس !!

والدليل السيارات اللي اتيي من برا الكويت ماشاء الله لنك الموتر تحصلة بس عدادة عد وخربط برقامة لا بالميل بعد ياليت كيلو !!

إسمحلي أنا برد على سؤالك

طبيعي إن الواحد شاري السيارة ليستعملها ، ولكن سعرها يتغير عندما تكون ماشية قليل أو كثير ، والدليل في أمريكا في حراج للسيارت لأقل من 100 ألف ميل وآخر لأكثر من 100 ألف ميل ، وطبعاً السعر يفرق كثير ، هم من يصنعون سيارات بأنواع مختلفه ويوجد فرق بين الأثنين ، هل تعتقد أنهم أغبياء ، وعلى فكره أنا شايف الإثنين والسيارات إللي ماشية أكثر من 100 ألف ميل أنظف من أنظف سيارة عندنا بالكويت ومع هذا سعرنا نازل لأنها ماشية كثير .

أتمنى أن الصوره وضحت​

ابو الجوري1

عضو نشط
سلام عليكم انا بعة للكزس 460لاج2007 وكان ماشي 85 والموتر قطري وشاريه من قطر وبعة واهو ماشي 85 الف مانزلت عداده ورحة افتر بلمكاتب ابي ادور سياره ولقيت موتري الي بعة منزل عداده الى53 الف وانا اعرف موتري ياناس قلت راعي المكتب هاذا الموتر طقري قال اي قلت انا ارف الموتر هاذا وعرف رقم لوحته والله يا ناس لاحد يشتري سياره من براء الي واحد يروح لسعوديه او لقطر او دول الخليج والله ناس ماتستحي ولا تخاف من ربنى وربي كنت ابي اقول حق واحد لا تشتريه بس سكت مالي شغل بناس انا

فارس العنزي

عضو نشط
أختي ثمنت سيارتها بأحد مكاتب شرق وكانت سيارتها ماشية 100 ألف وثمنتها بسعر 6500 دينار وأخذت منهم سيارة بدون أرقام ، وأخوي قاعد يفتر ولقى السيارة وشاف العداد لقاه 65 ألف والسعر يبي يبيعها بسعر 7000 دينار وهذا مو غلط لأنها الحين حلاله بس إللي يشتغل بالمكتب يحلف بالله إنه شاريها بسعر 6800 دينار ويقوله إشترها برأس مالها ::verymad:: ، وتخيل واحد ثاني راح يصدق لأنه يحلف بالله

B-A-1983-A-B

عضو نشط
أختي ثمنت سيارتها بأحد مكاتب شرق وكانت سيارتها ماشية 100 ألف وثمنتها بسعر 6500 دينار وأخذت منهم سيارة بدون أرقام ، وأخوي قاعد يفتر ولقى السيارة وشاف العداد لقاه 65 ألف والسعر يبي يبيعها بسعر 7000 دينار وهذا مو غلط لأنها الحين حلاله بس إللي يشتغل بالمكتب يحلف بالله إنه شاريها بسعر 6800 دينار ويقوله إشترها برأس مالها ::verymad:: ، وتخيل واحد ثاني راح يصدق لأنه يحلف بالله

ههههههه والله انك صاج المكاتب فلم >>> والله احلى شي ابيعها على عدادها واقول انا بجم شاريها وجم قاط عليها تصليحات اذا كانت تحتاج شي قبل البيع وجم بيكون ربحي صافي فيها مايهمني ليش ازعل الزبون المشتري الحين مو غشيم عشان تلحس عقلة بكلمتين ماشاء الله الكويت صارت كلها خبرة بمنزلة شريطية بالمعرفة بالاسعار وحالت السيارة فلما ينزل العداد انا يتراوالي صاحب المكتب يقص على نفسة مو على المشتري هههههههه

البيع والمشترى مو حرام الحمد لله بس هم في نقطة تضيق الخلق الناس لي قلت لهم الصج انك تتاجر بالسيارات يزعل ويصد عنك واذا جذبت عليه يستانس منك !!!! والله شي يحير !!!

abu el neez

عضو نشط
السلام عليكم اخواني .. وجزاه الله الف الخير الي بلغنا بعش مكاتب الري .. زين استفسار شلون بتعرف انا العداد ملعوب فيه او لآ غير الوكالة في مكان ثاني تقدر تتأكد منا او شي خصوصا للمرسيدس او بي ام او اودي وشاكر لكم

اسكاليد

عضو نشط
للاسف ما تقدر تعرف اذا كان العداد ملعوب فيه او لأ

المفروض ينزلون جهاز يبين هالشي وساعتها والله مالك امل احد يفكر بتنزيل العداد لانه راح

ينفضح الي يعرف جهاز ينباااااع من بره يكشف العداد يقولنه عنه والله اشتريه باي سعر

وعطيه اقل شي للرمال .. والله يفكنا من شر الجشع ..

khaled777

عضو نشط
السلام عليكم اخواني .. وجزاه الله الف الخير الي بلغنا بعش مكاتب الري .. زين استفسار شلون بتعرف انا العداد ملعوب فيه او لآ غير الوكالة في مكان ثاني تقدر تتأكد منا او شي خصوصا للمرسيدس او بي ام او اودي وشاكر لكم

يقولون فيه استيكر اذا فتحت العداد راح يطيح

ومستحيل يرد بمكانه ، واذا كان مو موجود معناه ملعوب بالعداد !!

هذي الطريقه صعبه بس يمكن البايع يوافق

اذا انت شراي وتبي تستعمل !

والطريقه الاسهل هي نسبة الماكينه

اذا السياره عمرها 8 سنوات وممشاها قليل

راح تحصل نسبتها 75 وفوق واذا تحت معناها

ملعوب بالعداد !!

والله اعلم .

Se7T

عضو نشط
ابعدو عن خجير البصرة وانتو بخير ... نفس اوجه اقرانهم في الجنوب

قناص_السوق

عضو نشط
انتو لا تألفون , شنو اذا سياره ماشيه قليل نسبه المكينه 75 و فوق بالله واحد استعماله هيلقي عقيدي ما يعرف يسووق بركاده يهدم ام المكينه , بالله واحد استعماله راكد لكن يخلي السياره شغاله 10 ساعات باليوم قزيز و يحب السياره ولا عادي يصفط على البحر ما ادري شنو عنده يخلي السياره 3 ساعات شغاله متواصل بدون لا يطفيها

:- اول شي يا جماعه

1- تنزيل العداد ما الوم المكاتب فيه الحين وايد ينظر للعداد عشان يطلع العذر ان ينزل من قيمة السياره

معن عادي انا قزيز واحب احوس بالسياره لكن سواقتي راكده تبديلاتي راكده سيرفس منتظم اريح السياره , عند التوقف اريح السياره , اهتم بالصيانه اول بأول

منو الانظف الي ماشي وايد و محافظ ولا الي ماشي شوي و هالك السياره

يا جماعه عقلووووووو ليش قمتو تشوفون العداد اهو السبيل لتخفيض السعر و اهو مفر من السياره ما الوم المكاتب لم ينزلون العداد

لان قسما بالله في سيارات تفتح الكبوت تشوف المكينه تعطي العداد تحت 50 الف تشوف العداد تنصدم 200 الف منهم سيارتي الهامر موديل حديث لم يكمل 5 سنوات على انتاجه ماشي 200 الف وشي كيلو و نسبة المكينه الي حصلت عليها ما شاء الله اتوقع يتفوق او يعادل سيارات تطلع من الوكاله توه

أعلى