إلى كل من يهمه الأمر فقط ملاك ( ضاحية أبوفطيرة و ضاحية الفنيطيس )

أخواني وأحبائي ملاك ضاحية أبو فطيرة وضاحية الفنيطيس الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................

الـــموضــوع : تصاريـــــــــح البــناء

أكتب لكم هذه الكلمات وأتمنى من ربي أن تكونون بأحسن صحه وعافيه .... والموضوع ياشباب باين من عنوانه ............. تصاريح البناء .

فالكل منا فرح عند أصدار القرار السامي بالنباء دون أكتمال البنية التحتية والذي اصدره مجلس الوزراء الموقر قبل فتره .

لكن بعد مراجعة جهات الأختصاص لإستخراج تصاريح البناء تفاجئ الكل بعدم تطبيق القرار من قبل البلدية وطبعا جهة الأختصاص بلدية الكويت فرع مبارك الكبير والموظفين بالإدارة المعنية أبلوغنا بأن القرار صادر من وزير الأشغال والبلدية .

وبعد مراجعة ومراسلات للإدارات المختصه لإستخراج تصاريح بناء اغلقت جميع الأبواب أمامنا .

وطبعا ليس أمامنا إلا تقديم شكوى بحق الوزارة المعنية إلى معالي رئيس مجلس الوزراء الموقر عن طريق البريد والبريد الألكتروني على العنوان التالي http://www.pm.gov.kw/pm_contact_ar.php حيث نلتمس من معاليه مد يد العون لنا وللتطبيق القانون بحق الوزارة المعنية .

ونعلن حملة تحت شعار ( تصاريح بناء لكن مع وقف التنفيذ ) عن طريق القنوات المرئية والمسموعه حتى الجرائد وأنا عن نفسي قد بدات فعليا بذلك لذلك أرجوا من الجميع المساعده وعدم التكله على الأخر .

والمطلوب لكل من يعرف ( صحفي - شخصيه عامه - مذيع - صاحب مركز ) حتى لو مو ظف عادي أن يوصل رسالتنا وحملتنا له .

وأن يكون هذا الموضوع من ضمن أولوياتنا ......

شاكرا لكم سعت صدركم

alsa3eb

عضو نشط
الله بالخير

ليش مو راضيين تفهمون ..!!!! القرارات الصادره من الحكومة في الفترة الماضية ، كلها علشان تحافظ على أسعار العقار أو يزيد سعرة شوي .!! عشان تصريف الموجود عندهم ( التجار والشركات والشريطية )

لأن قرار مجلس الأمة ضرهم حيل . والمهله الباقية قربت تخلص ويدفعون الضريبة . وإنشالله نشوف العقار بالنزول الدائم ، ويستطيع المواطن العادي يشتري بيت له وعائلتة الكريمة . مو بس حق إعيال ------ ودمتم سالمين

عذبي 71

عضو نشط
اضم صوتي للاخ الكبيرللمنظور الشامل وادعو كل من يحمل وثيقة تملك عقار بهالمنطقة والله مبارك له ان يتضامن بهذه الحمله لايجاد لهذا القرار المعلق و وتطبيقه في اقرب وقت.*

ودي اربح

عضو نشط
وانا بعد وياكم يا الربع

الله بالخير

ليش مو راضيين تفهمون ..!!!! القرارات الصادره من الحكومة في الفترة الماضية ، كلها علشان تحافظ على أسعار العقار أو يزيد سعرة شوي .!! عشان تصريف الموجود عندهم ( التجار والشركات والشريطية )

لأن قرار مجلس الأمة ضرهم حيل . والمهله الباقية قربت تخلص ويدفعون الضريبة . وإنشالله نشوف العقار بالنزول الدائم ، ويستطيع المواطن العادي يشتري بيت له وعائلتة الكريمة . مو بس حق إعيال ------ ودمتم سالمين

أخي الكريم شكرا مشاركتك

صدقني نحن ضد أرتفاع الأسعار الجنوني وندعوا رب العالمين أن تكون شرق القرين شراء الاراضي بها بمتناول اليد .

لكن موضوعنا غير نحن يأخي الكريم نعاني من عدم تطبيق القرار أسوه بالمناطق الثانية جنوب السره وأشبيليا ومناطق أخرى .

فالكل منا يحلم ببناء بيت العمر والخلاص من الإيجارات التي تهلك الجيب فالقرار لما صدر كان مدروس لرفع معانات الشباب الذين اصبح القروض تأكل من صوب والايجارات وغلاء المعيشه ياكل من صوب ثاني .

ممكن القرار راح يخدم التجار على كلامك لكن ماذنبنا نحن حتى ندفع الضريبه .

والحمدلله ما ضاع حق وراه مطالب ودوام الحال من المحال .....

لذا يرجى من كل يقرء الموضوع يوصل رسالتنا بأي طريقه فأكيد كل منا لديه أخ صحفي أو عضو موقر أو أين كان أن لا يبخل بمساعدتنا .

ولا بد من تطبيق القرار

تصاريح البناء مع وقف التنفيذ .................. مرفوض مرفوض::verymad::

alsa3eb

عضو نشط
أخي الكريم شكرا مشاركتك

صدقني نحن ضد أرتفاع الأسعار الجنوني وندعوا رب العالمين أن تكون شرق القرين شراء الاراضي بها بمتناول اليد .

لكن موضوعنا غير نحن يأخي الكريم نعاني من عدم تطبيق القرار أسوه بالمناطق الثانية جنوب السره وأشبيليا ومناطق أخرى .

فالكل منا يحلم ببناء بيت العمر والخلاص من الإيجارات التي تهلك الجيب فالقرار لما صدر كان مدروس لرفع معانات الشباب الذين اصبح القروض تأكل من صوب والايجارات وغلاء المعيشه ياكل من صوب ثاني .

ممكن القرار راح يخدم التجار على كلامك لكن ماذنبنا نحن حتى ندفع الضريبه .

والحمدلله ما ضاع حق وراه مطالب ودوام الحال من المحال .....

لذا يرجى من كل يقرء الموضوع يوصل رسالتنا بأي طريقه فأكيد كل منا لديه أخ صحفي أو عضو موقر أو أين كان أن لا يبخل بمساعدتنا .

ولا بد من تطبيق القرار

تصاريح البناء مع وقف التنفيذ .................. مرفوض مرفوض::verymad::

بارك الله فيك ويوفقك لكل خير ويسهل عليكم أموركم ويارب تطلع التصاريح بكل سهولة وسرعة..... .آمين آمين.

والله ودي لكم الخير وإنشالله نشوف المنطقة عامره بوجودكم وسط أهلكم .

وإنشالله الأمور طيبة والصوت يوصل للمسؤولين وتنفرج الأزمة.

طارق55

عضو نشط
انتوا كويتيين لو بدون ؟؟؟

اذا كويتيين تجمعوا عشره اشخاص وروحوا حق عضو من الاعضاء وقولوله القصه وقولوله ايضا انتوا عشره وحريمكم عشرين واولادكم ايضا خمسه او سته تصيرون كلهم 25 شخص تقريبا .. لان العضو يشوفكم جذيه .. كم صوت هذولا ؟؟ اي والله لما يشوفكم جذيه تخلونه راح يركض لكم عند الجهه المسؤوله .. ويمكن بعد يقدم سؤال برلماني للجهه المسؤوله او الوزير المسؤول .. او حتي يقدم استجواب للوزير ( هذي بعيده شوي ) !! اي والله اكلمكم الصحيح ..

q8-speed

عضو نشط
انا املك ارض بمنطقة الفنيطيس وانا معاكم

انتوا كويتيين لو بدون ؟؟؟

اذا كويتيين تجمعوا عشره اشخاص وروحوا حق عضو من الاعضاء وقولوله القصه وقولوله ايضا انتوا عشره وحريمكم عشرين واولادكم ايضا خمسه او سته تصيرون كلهم 25 شخص تقريبا .. لان العضو يشوفكم جذيه .. كم صوت هذولا ؟؟ اي والله لما يشوفكم جذيه تخلونه راح يركض لكم عند الجهه المسؤوله .. ويمكن بعد يقدم سؤال برلماني للجهه المسؤوله او الوزير المسؤول .. او حتي يقدم استجواب للوزير ( هذي بعيده شوي ) !! اي والله اكلمكم الصحيح ..

نحن كويتين عن ظهر غالب يالغالي ولا يهنون أخوانا البدون

وكلامك حلو وعلى راسي بس صعبه نجر حريمنا عند العضو ولو بقص رقابنا ;)

طارق55

عضو نشط
أخوي المنظر الشامل

اخوي محد قالك روحوا انتوا وحريمكم .. انا اقولكم العضو اول مايشوف الرجال هلو عليه وعددهم عشره علي طول يتذكر هذولا عشره وحريمهم عشره وراهم ( مجموع الاصوات ) .. هو عنده حسابات في عقله شغال علي طول مثل اخواننا المصريين لو تقوله عطني دينار علي طول يتذكر 20 جنيه ( لايزعلون اخواننا المصاروه حبايبنا) !!
فهمت اخوي مالا داعي تودي الحريم ..

أعـــــــــــــــــلان

لملاك كل من ضاحية أوفطيرة و ضاحية الفنيطيس الأتصال على 55866775 للأهمية

q8-speed

عضو نشط
عسي ماشر ياااااااااا المنظووووووووووور

طمنا

ودي اربح

عضو نشط
الله يعطيك العافية يا المنظور الشامل

واتمنى من باقي الشباب الاتصال على بوراشد للتنسيق

ودي اربح