gnbt

ابومحمد1

موقوف
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
263
انفجار هل هذا الخبر يولد انفجار نرجو من الاخوه المحللين ابدا الراء وشكراشركة التكنولوجيا الحيوية يوم الثلاثاء 18 مايو 2010 ، 10:04
ورسستر ، قداس ، 18 مايو 2010 (غلوب إيست نيوز واير) -- Generex التكنولوجيا الحيوية شركة (ناسداك : GNBT -- أخبار أعلنت) نشر اليوم النتائج من المرحلة الأولى من الدراسة تؤدي به وكيل immunotherapeutic AE37 في المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا. في نهاية عام 2009 ، أعلنت شركة النتائج الايجابية المؤقتة من المرحلة الثانية للمحاكمة التي تجري مع AE37 في المرضى الذين يعانون من سرطان الثدي. يجري تطوير هذا المجمع هي مملوكة بالكامل الفرعية ، مستضد اكسبريس ، وشركة

التقرير ، الذي حمل عنوان "نتائج المرحلة الأولى من الدراسة السريرية للIi-Key/HER-2/neu رواية (776-790) الهجين لقاح الببتيد في المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا" ، ويجري نشر (تاريخ النشر على شبكة الإنترنت = 13 مايو ، 2010) في دورية ابحاث السرطان السريرية ، وهي مجلة للجمعية الامريكية لابحاث السرطان التي يتم التركيز على نشر البحوث المبتكرة متعدية السرطان السريرية والدراسات التي جسر المختبر وعيادة. الدراسة تمتد الملاحظات السابقة تبين سلامة ونشاط في AE37 المناعية لمرضى السرطان. ومن المثير للاهتمام ، وتعميم مستويات جزء (أ) من HER-2/neu البروتين ولوحظ أيضا انخفاض في تحصين المرضى. هذه النتائج تبرر السريرية دراسة المرحلة الثانية لتحديد فعالية AE37 في مرضى سرطان البروستاتا.

حول شركة التكنولوجيا الحيوية Generex

Generex تشارك في البحث وتطوير وتسويق نظم لتقديم الأدوية والتكنولوجيات. وقد وضعت Generex تقنية منصة الملكية لتسليم المخدرات الى جسم الانسان عن طريق الفم (مع أي إيداع في الرئتين). الشركة الملكية المستحضرات السائلة وتسمح إدارة المخدرات عن طريق الحقن عادة ليكون استيعابهم في الجسم من خلال بطانة الفم الداخلية باستخدام الشركة المملوكة للRapidMist (الخرائط المواضيعيه) الجهاز. الشركة الرائدة المنتج و، الانسولين الشدق (Generex عن طريق الفم ، لين (الخرائط المواضيعيه)) ، والتي تم الموافقة عليها في الهند ، لبنان ، والجزائر ، والإكوادور لمعالجة المواضيع مع 1 - نوع والنوع 2 من مرض السكري ، هو في السريرية المرحلة الثالثة محاكمات في عدة مواقع في مختلف أنحاء العالم. مستضد اكسبريس ، هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من Generex. التقنيات الأساسية لمنصة عبر عن مستضد تشمل immunotherapeutics لعلاج الأمراض المعدية ، الحساسية والمناعة الذاتية الأمراض الخبيثة. لمزيد من المعلومات ، يمكنك زيارة الموقع Generex في www.generex.com أو الموقع الإلكتروني عبر عن مستضد في www.antigenexpress.com.

شعار شركة في مجال التكنولوجيا الحيوية Generex يتوفر في http://www.globenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3831
 

sosn2011

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2009
المشاركات
163
الإقامة
الكويت
شكرا اخي ابو محمد على المعلومة القيمة
 

ابومحمد1

موقوف
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
263
اشوف التنفيذ امس واليوم ان عنده شي والله اعلم نبي اخواننا المحللين يعطوننا الراء الان سعره 43سنت وشكرا
 

القمحي

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2010
المشاركات
80
اشوف التنفيذ امس واليوم ان عنده شي والله اعلم نبي اخواننا المحللين يعطوننا الراء الان سعره 43سنت وشكرا

السهم ذا اراقبة من فترة

تنصح بالدخول فيه الحين يبو محمد ولا نصبر شوي.
 

sosn2011

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2009
المشاركات
163
الإقامة
الكويت
تنصح ندش فيه الحين يبو محمد ولا نصبر شوي.
لموضوع

يقولون بس ماني متأكدة من ان اخونا البحر باع الطيارة مالتة ودش بالسهم
 

ابومحمد1

موقوف
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
263
:d:d:d
لموضوع

يقولون بس ماني متأكدة من ان اخونا البحر باع الطيارة مالتة ودش بالسهم

حبيبتنا سوسن والله البحر غدار اشوف اي سهم يوصي عليه ويشتري فيه يروح فيها بالنزول مسجين البحر
 

ابومحمد1

موقوف
التسجيل
27 يونيو 2009
المشاركات
263
خبرطازه اليوم Generex التكنولوجيا الحيوية شركة (ناسداك :GNBT -- أخبار) (www.generex.com) ، الشركة الرائدة في تقديم الأدوية للأمراض التمثيل الغذائي من خلال البطانة الداخلية للفم واليوم وأعلن أن منحها تم براءتي اختراع جديد في اليابان وأوكرانيا.

منح المفوض لمكتب البراءات الياباني الشركة على براءة اختراع تحت عنوان "تسليم المختلطة صيدلية Micellar نظام وطريقة التحضير." يتم تسجيل براءات الاختراع رقم 449282 في مكتب البراءات الياباني.

ومنحت الدولة الأوكرانية سجل البراءات والاختراعات في عدد براءات الاختراع الشركة 90346 تحت عنوان "تركيبة دوائية استيعابها بشكل شفهي وطريقة الادارة".

هذه البراءات الجديد زيادة عدد براءات الاختراع الصادرة المتصلة الشركة الشدق التكنولوجيات منصة تسليم المخدرات الى 160. ما مجموعه 103 من طلبات براءات الاختراع في انتظار.

"كل إصدار براءة اختراع جديدة تنص على الابتكار في الشركة الشدق التكنولوجيات منصة تسليم المخدرات" ، وذكر جيم روز بيري ، الشركة الرئيس التنفيذي للعمليات. "يسعدنا أن نستمر في الحصول على براءات الاختراع من الأسواق الرئيسية التي يمكن أن تكون ضمن نظامنا التجاري مع تسليم خط أنابيب قابلة للتطبيق من التطبيقات التي من شأنها أن تفتح الأسواق الأخرى للشركة."
 
أعلى