اليوم خسايرى ما تشيلها البعارين لهذا السبب اليوم انا لازم الصمت

البحــــر

عضو نشط
اليوم خسايرى ما تشيلها البعارين لهذا السبب اليوم انا لازم الصمت :mad: :eek::confused:

KuwaitEmail

عضو نشط
الله يعينك اخوي

إلزم الصبر فهو مفتاح الفرج

البحــــر

عضو نشط
اليوم اعلنت الحداد الرسمى ثلاث ايام بجميع محلاتى ومؤسساتى الخاصه وسيتم تنكيس اعلام جميع شركاتى واعتذر عن استقبال رواد ديوانيتى لسفرى غدا خارج البلاد :eek: :confused: :mad:

رواان

عضو نشط
تسمحلي اقولك كلمة يالبحـر انت مشكلتك انك مغامر عموما الله يعوضك بأضعاف الي خسرته

ADEL ALAZMI

عضو نشط
شي طبيعي يالبحر الخساره هذا سوروق اذة انا ابربح ونت بتربح منو اللى يخسر :)

وبالوضع الحالي اللى يسلم على رااس ماله اعتبرة مستثمر ناجح :)

الله يعوضك ويعوض الملسلمين

مضاربة جديدة

عضو نشط
هدا السوق يالبحر فيه ربح و خسارة. الله يعوضك انشاء الله. تابع هدا السهم غدا يمكن تعوض فيه خسارتك vsr

ابومشعل62

عضو نشط
ما عليه انت متعود على الخساره لانك فعلا مغامر شجاع وهذي الدنيا يوم لك ويوم عليك .

Falcon

عضو نشط
لا تسافر ...ووفر فلوسك لسهم ...ان شاء الله راح يعوض خسارتك...ولو أشك انك تخسر بالسهولة....لأنك صياد جيد!!!! وخسارتك بالنسبة لي صدمة ...شلون خسرت ودي أعرف سبب خسارتك ...و مقيولة غلطة الشاطر بعشر!!!

بالتوفيق

زارع الامل

عضو نشط
ان شاء الله تتعوض ماعليك احنا كلنا مثلك تعرضنا خسايرك ليمن ...... استحي اقولها المهم شوف يالبحر ودي اوصيك علي سهمين الاول bidu اذا صدته تحت ال70 ممتاز والله اعلم حتي لو يطلعلك 40 سهم
الثاني bpop 3.35 فنيا هذوله السهمين حلوين وراهم صعده والله اعلم بس هم حطلك ستوب لوز :D

محمد الفارس

عضو نشط
يمكن تعوض خسارتك إذا كتبت في المنتدى بالخط العادي مثل الأوادم
لأن شغل المهايط ما ينفع

رغد

عضو نشط
الله يعوض على الجميع ترا الأغلبيه خسرانين وانا وحده منهم وهذي التجاره ربح وخساره والله يرد خسايرك ارباحا مضاعفه بأذن الله

البشاره

عضو نشط
عمر البحر ما يخسر ...البحر بحر ....اسم على مسمى ...يكون فيه ملح زايد صح لكن يخسر لا والف لا والف لا ...والبحر يضرب فيه المثل بالقوة والزيادة والكثره ..

بو سجي

عضو نشط
قسما بالله في مره خسرة بسهم خساره ليلحين انا مومصدق الي صار شريته بخمسين بنى تقريبا وشريت ب14 الف دولار والسهم من شريته قام ينزل وكل مااعرض ما اقدر ابيع لما وصل 3 بنى اخ يالقهر والفلوس تطشرت

أمة الرحمن

عضو نشط
اسال الله ان يعوض كل من خسر رزقا طيبا

يجب على المسلم الاخذ بأسباب الرزق والامتناع عن موانعه وهي :

1ـ الايمان والعمل الصالح {وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ وَلَـكِن كَذَّبُواْ فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ}

إقامة شرع الله,وهي ان تجعل حياتك كلها على منهج الله’نفسك وبيتك ومجتمعك وعملك,{ وَأَلَّوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لَأَسْقَيْنَاهُم مَّاء غَدَقاً}

الاستغفار:انظروا الى نوح عليه السلام وقد ملأ اليقين قلبه بعطاء الله ورزقِه يقدم الى قومه هدية الاستغفار,وياليتهم قبلوها :{فقلْتُ اسْتغفِروا ربّكم إنْهُ كان غفاراً يرسِلُ السماءَ عليكم مّدراراً ويُمْدِدْكُمْ بأموالٍ وبنينَ ويجعل لّكمْ أنهاراًّ مالكمْ لاترجونَ للهِ وقَاراً} وقال النّبيّ صلى الله عليه وسلّم:[من لزم الاستغفار جعل الله له من كلّ
ضيقٍ مخرجاً ومن كل همٍ فرجاً ورزقه من حيث لايحتسب]
.

canada

عضو نشط
الله يعوضك
بس ان اعرف من سرق فلوسك
عندي الدليل
التقطت له صوره
اكيد انت تعرفه وهذه صورته كان متخبي لك في الول ستريت بالباك الي
هذه صورته وهذه الفلوس بيده

الملفات المرفقه:

الحجم: 25.9 KB   المشاهدات: 120

البحــــر

عضو نشط
الله يعوضك
بس ان اعرف من سرق فلوسك
عندي الدليل
التقطت له صوره
اكيد انت تعرفه وهذه صورته كان متخبي لك في الول ستريت بالباك الي
هذه صورته وهذه الفلوس بيده

:):) ههههههه:):) يخرب بيتك كندا من وين جايب صوره هذا اللص (( انا شخصيا رايح اطالب بضبط واحظار هذا المتهم وسأطلب من المحامى الخاص اتخاذ جميع الاجراءات القانونيه ضده :):):)

أعلى