اقتراح حملة ضد الناس اللي تفر العدادات

الحالة
موضوع مغلق

mxxy

عضو مبدع
أهوه الصج الموضوع يستاهل التحرك يعني أحنا نتكلم عن أقل مبلغ للبيع من 3000 آلاف دينار حتى 40 ألف دينار لبعض أنواع السيارات والغش فيهم جايد ويستحق الموضوع العناء والتوجه للمسؤولين لوضع قانون يجرم هذه الفعله (( انه عن نفسي من 8 شهور رحت حق مكتب سيارات نعرفه منزمان وبغيت رنج روفر موديل 2007 وارد أمريكا وطبعا احنا كنا في نهاية 2009 فطبعا اهوه رنج روفر سوبر جارج والعداد 23 ألف لوووووووووووووووووووووووول قلت حق راعي المحل لو العداد 50 ألف جان أخذته لكن مادام تقولي 23 ألف فأسمحلي لا السرفكس ولا وكالة ناسا راح تقنعني ان هالسيارة مو لاعبين بعدادها مع اني حبيت ان يكون هالرنج ملعوب فيه بأمريكا بلمسات ألمانيه لأن اصلا كنت بحط عليه زوائد وكنت أبي اخليها من سيارة عاديع إلى كمبيوتر متنقل كنت بخليه وايرلس متنقل يشبكون معاي بكل مكان الناس مجانا لووول لكن قلت مادام العداد 23 واهوه من امريكا عيل خير نشالله والمشكلة كان سعره وايد حلو لكن السيارة فيها ريحه غريبه او وصخه وايد .

لكن مسألة أمن الدولة !!!!!!! :cool: قويه

ولد الروضه

عضو نشط
اخوي كلك ذوق أرد عليك مثل مارد عليك اخوي بوبدر.

الأخ q8y4q8y أكتفي بعدم الرد عليك.

مقاييس

عضو نشط
السلام عليكم أول شي..
هالايام زاد كلام الناس على سالفة فر العدادات وعن المكاتب والاوادم اللي ماتخاف ربها, ناس تعبد الدينار والدرهم لاذمة ولاضمير وأهم شي عندهم الربح, انسان تلقاه يبيع دينه على شي مايسوى, كلها جم دينار ياخذهم راح تكون وبال عليه وحسره يوم القيامة.
شباب عندي طلب حار للي عنده أي معلومة عن أي شخص أو أي محل يفر عدادات السيارات في الري وغيرها خل يبلغني بالعام عشان الناس تشوف وانا باذن الله اذا عرفت أي معلومة راح أتحرك بنفسي وأوصلها حق أمن الدولة وحق كبار المسؤولين وأبي مساعدتكم يااخوان.
لاتبخلون علينا بأي معلومه ممكن تساعدنا

سبحان الله انا اليوم اناقش مدير الفحص الفني بهذه الموضوع وقررنا الاتي صلاحية الاوراق بعد اعتمادها بالفحص الفني 48 ساعة ......لانة هناك مكاتب تقدم على الفحص ويتم اعتماد الفحص ويركن الاوراق التامين بالمكتب ويرجع الزجاج الاسود ويغير العداد ويعرض المركبة خلال 20 يوم يبيعها لهذه قررنا صلاحية الفحص 48 ساعة . وهذه اجتهاد شخصي لحماية المستهلك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى