علل: ارتفاع اسعار البيوت؟

خسران جداً

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعه شنو سبب ارتفاع اسعار البيوت؟ يعني المفروض يكون في اسباب. اللي يقولي قلة الاراضي الحديثه بقول له اوكي يرتفع السعر 10% مو 100%
هذي لعبة التجار القذرين.يرفعون اسعار البيوت لما الواحد مايفكر يبيع وكل يومين زايدين السعر امية الف ثانيه...بس على شان يرفعون اسعار الاراضي اللي حوالين البيوت وتصير مقاربه للبيوت ويبيعونها....بس المشكله اللي واجهتهم ان الشرايه بهالاسعار شوووووووووووووووووووووووووووويه لي درجة ان منطقه المسيله كامله مافيها الا ثلاث بيوت قاعد تنبني فقط؟!؟!؟!؟! والاراضي صارلهم سنين يبيعون فيها

saket

عضو نشط
والله يخوووي كلامك عين العدل التجار ووومدراك مااااالتجار والحكومه نايمه

بوحمود2010

عضو نشط
اي والله كلامك عين العدل بس خلهم يحطون فيها عزك الله غنم وتصير جواخير لان بالوضع الحالي نسبه قليله الي يقدرون يشترون بيوت خصوصا بعد قرار البنك المركزي انه الي عليه قرض مايقدر يجدول وفي ناس مطلوبه مبلغ صغير بس قصده جايد فبهلحاله مايقدر لاياخذ قرض ثاني ولايجدول وانا اتوقع 60 الى 70 بالاميه الناس مطلوبه فتوهقو وانشاءالله اطيح بجبدهم وانا الي اشوفه وضع العقار قول انشاءاللله بلحضيض بس مشكله الشريطيه يرفعوله يقول بارتفاع وهو بالنازل لان مافي حركه ولا في بيع محد عنده كاش هاليام والكاش عزيز وانا خوك هاليومين وتقبل مروري

الحريه وطن

عضو نشط
صعبه الشراء بالوقت الحالي والله ياجماعه قلت التمويل القروض صارت صعبه
خل يرفعون لين يموتون

ماكو شرايه

Ab Soud

عضو نشط
الي رفع الاسعار الناس تعرض ولاتبيع ويثبت السعر الي نسامت فيه قسيمته ويثبته براسه ولا اظن ان الاسعار تنزل

أعلى