علل: ارتفاع اسعار البيوت؟

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة خسران جداً, بتاريخ ‏19 مايو 2010.

1. خسران جداً

خسران جداً موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعه شنو سبب ارتفاع اسعار البيوت؟ يعني المفروض يكون في اسباب. اللي يقولي قلة الاراضي الحديثه بقول له اوكي يرتفع السعر 10% مو 100%
    هذي لعبة التجار القذرين.يرفعون اسعار البيوت لما الواحد مايفكر يبيع وكل يومين زايدين السعر امية الف ثانيه...بس على شان يرفعون اسعار الاراضي اللي حوالين البيوت وتصير مقاربه للبيوت ويبيعونها....بس المشكله اللي واجهتهم ان الشرايه بهالاسعار شوووووووووووووووووووووووووووويه لي درجة ان منطقه المسيله كامله مافيها الا ثلاث بيوت قاعد تنبني فقط؟!؟!؟!؟! والاراضي صارلهم سنين يبيعون فيها

2. saket

saket عضو جديد

عدد الإعجابات:
    1
    والله يخوووي كلامك عين العدل التجار ووومدراك مااااالتجار والحكومه نايمه

3. بوحمود2010

بوحمود2010 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اي والله كلامك عين العدل بس خلهم يحطون فيها عزك الله غنم وتصير جواخير لان بالوضع الحالي نسبه قليله الي يقدرون يشترون بيوت خصوصا بعد قرار البنك المركزي انه الي عليه قرض مايقدر يجدول وفي ناس مطلوبه مبلغ صغير بس قصده جايد فبهلحاله مايقدر لاياخذ قرض ثاني ولايجدول وانا اتوقع 60 الى 70 بالاميه الناس مطلوبه فتوهقو وانشاءالله اطيح بجبدهم وانا الي اشوفه وضع العقار قول انشاءاللله بلحضيض بس مشكله الشريطيه يرفعوله يقول بارتفاع وهو بالنازل لان مافي حركه ولا في بيع محد عنده كاش هاليام والكاش عزيز وانا خوك هاليومين وتقبل مروري

4. الحريه وطن

الحريه وطن عضو نشط

عدد الإعجابات:
    3
    صعبه الشراء بالوقت الحالي والله ياجماعه قلت التمويل القروض صارت صعبه
    خل يرفعون لين يموتون

ماكو شرايه

5. Ab Soud

Ab Soud عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الي رفع الاسعار الناس تعرض ولاتبيع ويثبت السعر الي نسامت فيه قسيمته ويثبته براسه ولا اظن ان الاسعار تنزل

6. life-enginer

life-enginer عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير