5 آلاف مواطن يتنافسون على 2600 قسيمة في «جابرالأحمد»

الاصفر

عضو نشط
هذا الخبر يؤكد ماقلناه سابقا صدقونى لحد يستعجل والخير قدام

«السكنية» تتجه إلى رفع نسب الاستدعاء على مدينتي جابر الأحمد وصباح الأحمد

كتب طلال الشمري /

بحث مسؤولون اسكانيون منذ أيام في المؤسسة العامة للرعاية السكنية رفع نسب الاستدعاء للمواطنين على قسائم مدينتي صباح الأحمد وجابر الأحمد.
وقال مصدر مطلع لـ «الراي» ان تعليمات صدرت من نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الإسكان الشيخ أحمد الفهد بضرورة رفع نسب الاستدعاء والانتهاء خلال العام الحالي من استدعاء المواطنين الراغبين بقسائم هاتين المدينتين».
وأشار إلى ان عمليات الاستدعاء ستأخذ حيزاً اكبر من سابقه من المدينتين اذ سيتم فتح الباب امام الطلبات حتى عام 1996 لمدينة جابر الأحمد في ما سيفتح الباب امام الطلبات حتى عام 2004 لمدينة صباح الأحمد».

جريده الراى العام

اتركوا الشريطيه واهل المكاتب الى يرفعون بالاسعار ماله داعى
للعلم هذه الموضع بصفحه 10وانا الحين رفعته واتمنى من يشاركنى الراى او له وجه نظر المشاركه بالموظوع
الله يبشرك بالخير

Ab Soud

عضو نشط
السلام عليكم
شباب متا يتم التخصيص والتوزيع في مدينة جابر الاحمد
للافادة الله لايهينكم

مفتش تجاري

عضو نشط
السلام عليكم
شباب متا يتم التخصيص والتوزيع في مدينة جابر الاحمد
للافادة الله لايهينكم

اي شهر طلبك ومن اي سنة عشان نقدر نفيدك يا بوسعود
وجاري متابعه الموضوع وكل الشكر للاخ مارس 1 على اهتمامه في الموضوع

مارس1

عضو نشط
اصبروا ولا تسمعون كلام المحبطين وخاصه اهل المكاتب صدقونى الخير قدام

المؤشراتي2

عضو نشط
اللي عنده فكره عن خريطة مدينة جابر الاحمد

فيه مساحه كبيره بين قطاع a5 و B هل هي منطقة خدمات
لاني سامع ممكن تتحول الى قسائم سكنيه عدد 950

هل هالكلام صحيح

بودانيه

عضو نشط
منطقة جابر الاحمد غير صالحة للسكن.... تلوث محطة التحلية اسوء من تلوث ابار النفط

يوسفاني

موقوف
اللي عنده فكره عن خريطة مدينة جابر الاحمد

فيه مساحه كبيره بين قطاع a5 و b هل هي منطقة خدمات
لاني سامع ممكن تتحول الى قسائم سكنيه عدد 950

هل هالكلام صحيح

فيها خط غاز رفضت البترول بناء قسايم بالقرب منه

فهدQ8

عضو نشط
سلام عليكم الجميع والله يا أخوان انا اليوم مريت الاسكان عند مسؤول صديق او حولت تخصيصى من شمال الصليبيخات الى جابر الاحمد والسبب الباجى ابيوت حكومه بحدود 300 وانا ابى قسيمه او على حسب كلامه توزيع البيوت راح ايطول بحدود 4 سنوات او مساله تحويل البيوت الى قسايم على حسب رايه ايقول فى ناس تبى ابيوت وانصارت قسايم مراح ايكون فيه عداله او بالعربى بينى او بينكم المؤسسه هم تبى تستفيد فا ياجماعه او للفائده والنصيحه الاخوان اللى بينطرون عساس تتحول شمال الصليبيخات قسايم ينسون الموضوع وللقرعه بعد العيد لجابر الاحمد رحمه الله عليه وشكـــــــــرا

المطبه

عضو نشط
سلام عليكم الجميع والله يا أخوان انا اليوم مريت الاسكان عند مسؤول صديق او حولت تخصيصى من شمال الصليبيخات الى جابر الاحمد والسبب الباجى ابيوت حكومه بحدود 300 وانا ابى قسيمه او على حسب كلامه توزيع البيوت راح ايطول بحدود 4 سنوات او مساله تحويل البيوت الى قسايم على حسب رايه ايقول فى ناس تبى ابيوت وانصارت قسايم مراح ايكون فيه عداله او بالعربى بينى او بينكم المؤسسه هم تبى تستفيد فا ياجماعه او للفائده والنصيحه الاخوان اللى بينطرون عساس تتحول شمال الصليبيخات قسايم ينسون الموضوع وللقرعه بعد العيد لجابر الاحمد رحمه الله عليه وشكـــــــــرا

يعطيك العافيه أخوي فهد وأن شاءالله الله يرزقك بالموقع الي في بالك

شنو طلبوا منك عشان تحول التخصيص أنا مثلك أن شاءالله راح أحول تخصيصي من الصليبخات ألي منطقه جابر الاحمد
:)

مارس1

عضو نشط
اصبروا اصبروا الخير قدام

مارس1

عضو نشط
مازلت اقول من صبر ظفر اصبروا

F*N

عضو نشط
كما وعدتكم بانى سوف اسأل مدير التوزيع وقد كنت عنده اليوم وجزاه الله خير ابلغنى انه الى الان لم يتم توقيع عقد لاى شركه بالنسبه لشمال غرب الصليبخات البيوت الحكوميه يعنى ممكن ان تتحول الى قسائم
وايضا ابلغنى شهر 9 سوف تكون توزيعات قويه لدرجه انه 250 طلب فى الاسبوع لجميع المشاريع

وهذا رد على الاخوه الذين يقولون انه وقعوا عقد انشاء بيوت حكومه فى شمال غرب الصليبخات​

ابو غانم

عضو نشط
كما وعدتكم بانى سوف اسأل مدير التوزيع وقد كنت عنده اليوم وجزاه الله خير ابلغنى انه الى الان لم يتم توقيع عقد لاى شركه بالنسبه لشمال غرب الصليبخات البيوت الحكوميه يعنى ممكن ان تتحول الى قسائم
وايضا ابلغنى شهر 9 سوف تكون توزيعات قويه لدرجه انه 250 طلب فى الاسبوع لجميع المشاريع

وهذا رد على الاخوه الذين يقولون انه وقعوا عقد انشاء بيوت حكومه فى شمال غرب الصليبخات​

أخي العزيز

أنا لدي تخصيص جابر الأحمد قديم صار له سنتين عندي وأبي أغيره الى شمال غرب الصليبخات بيوت حكوميه او يحولونها قسايم لايهم .. ولكن هل أستطيع تحويل التخصيص وماهي الطلبات وحزاك الله ألف خير

مارس1

عضو نشط

تسلم على المعلومه والخير قدام اصبروا ياخوان

F*N

عضو نشط
أخي العزيز

أنا لدي تخصيص جابر الأحمد قديم صار له سنتين عندي وأبي أغيره الى شمال غرب الصليبخات بيوت حكوميه او يحولونها قسايم لايهم .. ولكن هل أستطيع تحويل التخصيص وماهي الطلبات وحزاك الله ألف خير

هلا اخوى تقدر تغير تخصيصك فى حاله طاف اكثر من 6 اشهر يطلبون منك
شهاده راتب حديثه-وكتاب من وزاره العدل حديثه فقط

ويعطونك كتاب لاستلام التخصيص بعد 3 ايام

Ab Soud

عضو نشط
جابر الاحمد احتمال ال 94 ما يحصلون فيها هذا اذاصحيح احصائية الاسكان بالنسبه للطلبات وسعد العبدالله بيوت حكومه لغاية 1/12/96 اذا في اشخاص اعتذرو يمكن يحوش بداية ال79
والله أعلم

أعلى