5 آلاف مواطن يتنافسون على 2600 قسيمة في «جابرالأحمد»

مارس1

عضو نشط
جابر الاحمد احتمال ال 94 ما يحصلون فيها هذا اذاصحيح احصائية الاسكان بالنسبه للطلبات وسعد العبدالله بيوت حكومه لغاية 1/12/96 اذا في اشخاص اعتذرو يمكن يحوش بداية ال79
جابر الاحمد راح يحوش 95 والايام راح تثبتلك

مفتش تجاري

عضو نشط
بو سعود انت طلبك سنة 93 وليما الحين ما خصصت في جابر الاحمد ممكن نفهم ليش مع انك مفروض مستلم وباني في جابر الاحمد الدفعه اللي توزعت في قطاع a5

مارس1

عضو نشط
بو سعود انت طلبك سنة 93 وليما الحين ما خصصت في جابر الاحمد ممكن نفهم ليش مع انك مفروض مستلم وباني في جابر الاحمد الدفعه اللي توزعت في قطاع a5
ممكن ناطر منطقه شمال صليبخات
على العموم الصبر ياخوان ترى الخير قدام

Ab Soud

عضو نشط
يجماعة انشالله انه يتعدا ال99 انا الحمد لله عندي قسيمة بس هذا الكلام الي شفته بموقع الرعاية السكنية الي يبي يتاكد يدش موقع الرعاية ويشوف بعينة الارقام ويشوف موقع مخطط الاراضي انا اتمنا للجميع ان الله يرزقه بارض ولابيت والله يكفيكم جشع البشر

bu-abdullaziz

عضو مميز
يجماعة انشالله انه يتعدا ال99 انا الحمد لله عندي قسيمة بس هذا الكلام الي شفته بموقع الرعاية السكنية الي يبي يتاكد يدش موقع الرعاية ويشوف بعينة الارقام ويشوف موقع مخطط الاراضي انا اتمنا للجميع ان الله يرزقه بارض ولابيت والله يكفيكم جشع البشر

ياطيبها اذا وصلت 96 منطقه مرغوبه ومن الصعب التفريط فيها.

مارس1

عضو نشط
كلام صحيح %100بال%100انا من المتابعين بالموقع جيدا سنه 93و94و95خلاص يبى يخلصون والصبر يااخوان لحد يدفع ولااحد يبدل ويخسر فلوسه خل يوفرها لبيت واتركوا المكاتب الى قاعده ترفع القسايم مالاداعى

مارس1

عضو نشط
هذا يؤكد لنا ماقلناه سابقا وهذا الاعلان يبين لنا ان الطلبات قاعد تتحرك
ومازلت اقول الخير قدام ياخوان ومن صبر ظفر

ضمن الدفعة الثامنة للمخصص لهم حتى 5-6-1996 أسماء 170 مواطنا خصصت لهم بيوت في «سعد العبدالله»

اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية انها ستقوم بتوزيع الدفعة الثامنة من البيوت الحكومية التي انجزتها في مدينة سعد العبدالله التي تشتمل على 170 بيتا للمخصص لهم حتى تاريخ 1996/6/5.
وخصصت المؤسسة يومي الثلاثاء والاربعاء 8 و9 الجاري لتوزيع بطاقات القرعة ويوم الخميس 10 الجاري لتوزيع بطاقات الاحتياط ويوم الاثنين 14 الجاري لاجراء عملية القرعة.
وطالبت المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة بالحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة «جنوب السرة» الساعة التاسعة صباحا، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لتسلم بطاقة القرعة خلال اوقات الدوام الرسمي.
وشددت على ان من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وادخال الاسماء التالية في التخصيص، ولن يدرج في الدفعات القادمة الا بعد بيان سبب التخلف عن تسلم بطاقة القرعة.
كما دعت المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة ولم ترد اسماؤهم ضمن هذا الكشف الى الحضور الى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السرة (المسرح) في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الخميس 10 الجاري مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط

bu-abdullaziz

عضو مميز
هذا يؤكد لنا ماقلناه سابقا وهذا الاعلان يبين لنا ان الطلبات قاعد تتحرك
ومازلت اقول الخير قدام ياخوان ومن صبر ظفر

ضمن الدفعة الثامنة للمخصص لهم حتى 5-6-1996 أسماء 170 مواطنا خصصت لهم بيوت في «سعد العبدالله»

اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية انها ستقوم بتوزيع الدفعة الثامنة من البيوت الحكومية التي انجزتها في مدينة سعد العبدالله التي تشتمل على 170 بيتا للمخصص لهم حتى تاريخ 1996/6/5.
وخصصت المؤسسة يومي الثلاثاء والاربعاء 8 و9 الجاري لتوزيع بطاقات القرعة ويوم الخميس 10 الجاري لتوزيع بطاقات الاحتياط ويوم الاثنين 14 الجاري لاجراء عملية القرعة.
وطالبت المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة بالحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة «جنوب السرة» الساعة التاسعة صباحا، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لتسلم بطاقة القرعة خلال اوقات الدوام الرسمي.
وشددت على ان من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وادخال الاسماء التالية في التخصيص، ولن يدرج في الدفعات القادمة الا بعد بيان سبب التخلف عن تسلم بطاقة القرعة.
كما دعت المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة ولم ترد اسماؤهم ضمن هذا الكشف الى الحضور الى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة جنوب السرة (المسرح) في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الخميس 10 الجاري مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط

في فرق يا خوي بين القسيمة و البيوت الدور واصل 1996 علي البيوت :)

مارس1

عضو نشط
في فرق يا خوي بين القسيمة و البيوت الدور واصل 1996 علي البيوت :)
اكيد فى فرق وين الى انا قلته ان الى راح تتوزع قسايم
انا اقول ان الطلبات خاصه للبيوت وان وصل الطلبات الى منتصف96
وليش ياخوى انت اتشوف ان القسيمه افضل من البيت
لا يخوى فى كثير من الناس تبى البيت
اصبروا ياخوان من صبر ظفر

faisel 2

عضو نشط
ما شاء الله عليك أخ مارس1 متفائل جدا جدا ...وان شاء الله دوم متفائل ...اذا ممكن أعرف أي سنه طلبك ؟ وفي نقطه مهمه بيوت طالبين 96شهر 6 لكن كل طلبات 1996كانوا أحتياط ولا واحد دخل القرعه ..أقصد البيوت لاخر توزيعه .... بعدين هناك 2600قسيمه في جابر الاحمد وضعف هذا العدد ينتظرون ؟؟كيف سيصلون ل1996

مارس1

عضو نشط
ما شاء الله عليك أخ مارس1 متفائل جدا جدا ...وان شاء الله دوم متفائل ...اذا ممكن أعرف أي سنه طلبك ؟ وفي نقطه مهمه بيوت طالبين 96شهر 6 لكن كل طلبات 1996كانوا أحتياط ولا واحد دخل القرعه ..أقصد البيوت لاخر توزيعه .... بعدين هناك 2600قسيمه في جابر الاحمد وضعف هذا العدد ينتظرون ؟؟كيف سيصلون ل1996
نعم متفائل حيل
والايام راح تثبت لك وللاخوان الطلبات راح توصل وتتعدى ال96ممكن اكون مبالغ
لكن اقولها بكل صراحه فى قسايم راح تتوزع عددها 700بالنسيم ومساحتها 500
و2600قسيمه بجابر اذا تم التوزيع ووصلوا الى النهايه شوف الطلب وين راح يوصل
والناس الى تبى تبيع وتتربح علينا قسايمهم راح تبور لحد يبدل ولحد يترك طلبه ترة الخير قدام ومن صبر ظفر

مارس1

عضو نشط
الاخبار والخير قدام ياخوان انطروا ولا تستعجلون ودائما نقول من صبر ظفر

وان غد لناظره قريب

اسمعوا هذا الخبر

استدعاء المواطنين للتخصيص في مدينتي صباح الأحمد وجابر الأحمد

انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية من اعداد الخطة في شأن تنفيذ تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ أحمد الفهد، حول فتح باب الاستدعاء لاكبر قدر ممكن من المواطنين على مدينتي صباح الأحمد وجابر الأحمد.وذكرت مصادر مطلعة لـ«الراي» ان المؤسسة ستفتح باب الاستدعاء الشهر المقبل على نحو 9 آلاف قسيمة.
واشارت إلى ان عملـــية استقــــــبال المواطنيـــن ستـــتم على فترتين صباحية ومسائية في صـــالة خـــدمـــة المواطــــن بقصد التخصيص على القسائم حسب اولوية الدور.
وكشفت المصادر عن ان المؤسسة ستبدأ توزيع هذه القسائم في الفترة من 25 سبتمبر إلى نهاية ابريل المقبلين بواقع 1500 قسيمة كل شهر بدلا من 600 قسيمة كما كان معمولا به سابقا.
وقالت ان مسؤولين إسكانيين عقدوا اجتماعات عدة لمناقشة هذه الخطة ووضع الاستعدادات اللازمة لتنفيذها على الصعيدين الاداري والتقني.
وأكدت المصادر ان عملية الاستقبال ستجري بسلاسة دون اي تدافع، اذ ان الخطة تضمنت الاستدعاء وفق تواريخ وعلى دفعات بدءا من الشهر المقبل، حيث سيتم الاعلان عن هذه العمليات في الصحف.
الخير قدام يالربع لحد يستعجل

bu-abdullaziz

عضو مميز
الله كريم..

الدعم الحكومي راح ينزل باسعار العقار ان شاء الله بس علي المدي المتوسط..

kuwaitey

عضو نشط
شباب ممكن سؤال وابى الجواب من الاخوان اللى متابعين موضوع التوزيع وعندهم فكره عنه

طلب 93 شهر 12 يدخل القرعه فى جابر الاحمد اذا استدعوهم

انا سمعت انه شهر 10 لانه انا لاقى تخصيص وابى ابدل وياه واخلص

بس اللى مخوفنى موضوع الارض هل التوزيع يكون على المخطط واستلام الارض بعد سنتين

نفس شرق صليبيخات .... ام تستلم الارض وتبلش تعمل مخططك وتبنى على طول ..

اللى يعرف يجاوب الله يرحم والديكم ظرورى ..

مارس1

عضو نشط
الاخبار والخير قدام ياخوان انطروا ولا تستعجلون ودائما نقول من صبر ظفر

وان غد لناظره قريب

اسمعوا هذا الخبر

استدعاء المواطنين للتخصيص في مدينتي صباح الأحمد وجابر الأحمد

انتهت المؤسسة العامة للرعاية السكنية من اعداد الخطة في شأن تنفيذ تعليمات نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون التنمية وزير الدولة لشؤون الاسكان الشيخ أحمد الفهد، حول فتح باب الاستدعاء لاكبر قدر ممكن من المواطنين على مدينتي صباح الأحمد وجابر الأحمد.وذكرت مصادر مطلعة لـ«الراي» ان المؤسسة ستفتح باب الاستدعاء الشهر المقبل على نحو 9 آلاف قسيمة.
واشارت إلى ان عملـــية استقــــــبال المواطنيـــن ستـــتم على فترتين صباحية ومسائية في صـــالة خـــدمـــة المواطــــن بقصد التخصيص على القسائم حسب اولوية الدور.
وكشفت المصادر عن ان المؤسسة ستبدأ توزيع هذه القسائم في الفترة من 25 سبتمبر إلى نهاية ابريل المقبلين بواقع 1500 قسيمة كل شهر بدلا من 600 قسيمة كما كان معمولا به سابقا.
وقالت ان مسؤولين إسكانيين عقدوا اجتماعات عدة لمناقشة هذه الخطة ووضع الاستعدادات اللازمة لتنفيذها على الصعيدين الاداري والتقني.
وأكدت المصادر ان عملية الاستقبال ستجري بسلاسة دون اي تدافع، اذ ان الخطة تضمنت الاستدعاء وفق تواريخ وعلى دفعات بدءا من الشهر المقبل، حيث سيتم الاعلان عن هذه العمليات في الصحف.
الخير قدام يالربع لحد يستعجل
الصبر مفتاح الفرج

مارس1

عضو نشط
شباب ممكن سؤال وابى الجواب من الاخوان اللى متابعين موضوع التوزيع وعندهم فكره عنه

طلب 93 شهر 12 يدخل القرعه فى جابر الاحمد اذا استدعوهم

انا سمعت انه شهر 10 لانه انا لاقى تخصيص وابى ابدل وياه واخلص

بس اللى مخوفنى موضوع الارض هل التوزيع يكون على المخطط واستلام الارض بعد سنتين

نفس شرق صليبيخات .... ام تستلم الارض وتبلش تعمل مخططك وتبنى على طول ..

اللى يعرف يجاوب الله يرحم والديكم ظرورى ..
اعطيك اياها من الاخر قسايم جابر الاحمد راح تتعدى ال94 هذا رايى
اصبر ووفر فلوسك لبيتك واترك البدل عنك اما اذا كان البدل ببلاش بدل
من صبر ظفر

kuwaitey

عضو نشط
اخوى مارس السؤال المهم

هل لما ادخل القرعه وختار الارض

انتظر سنتين على شان استلمها من الاسكان .. ام الاراضى جهازه الخدمات فيها

على طول تسوي مخططك تبلش وتبنى البيت

وانا طلبى 98 ووبدل مع 93 والفلوس مو مشكله بس اخلص وارتاح

مارس1

عضو نشط
اخوى مارس السؤال المهم

هل لما ادخل القرعه وختار الارض

انتظر سنتين على شان استلمها من الاسكان .. ام الاراضى جهازه الخدمات فيها

على طول تسوي مخططك تبلش وتبنى البيت

وانا طلبى 98 ووبدل مع 93 والفلوس مو مشكله بس اخلص وارتاح

شوف طال عمرك قسايم جابر الاحمد2600قسيمه عند توزيعها بعد سنتين يتم استلامها نفس شمال غرب الصليبخات

على فكره سنه 98 طلب قديم حيل يعنى صارلك اكثر من 12سنه ناطر
يعنى اى مشروع بعد جابر وصباح يحوشك واقرب هذى المدن المطلاع
ومدينه الصليبيه ستى
اما اذا عندك قريشات وخير لا والله اشتر راحتك بفلوسك
ومن صبر ظفر

أعلى