بورشه الكويت تطلق رسميا كايين الجيل الثاني 2011

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة mxxy, بتاريخ ‏20 مايو 2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    [​IMG]


    العضو المنتدب في شركة بورشة الشرق الاوسط :-

    ركزنا اهتمامنا على تحقيق مستويات رائدة في هذا المجال، واستطعنا خفض استهلاك الوقود، بنسبة تصل الى 23% وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون لغاية 26%، بحيث باتت بورشه كاين الجديدة ترسي معايير جديدة في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات».

    بدوره شدد المدير العام لمركز بورشه الكويت غيرايم هنتر على خصائص كاين الجديدة التي تتلاءم مع متطلبات العملاء في السوق المحلي: «نحن فخورون للغاية بتقديم الجيل الجديد من كاين، الذي يجسد افضل توازن بين التصميم الأنيق وديناميكية القيادة العالية والراحة الكبيرة، وعلى الرغم من جميع هذه المزايا الرائدة، استطاعت بورشه تعزيز فاعلية كاين بشكل لافت لتكون هذه السيارة منارة متألقة في فئتها بكل ما للكلمة من معنى».

    يتألق هذا الجيل الجديد بالتقديم العالمي الأول لنسخة «كاين إس هايبريد» التي تحظى بنظام دفع مختلط بالكامل متواز ومتطور للغاية، ما يخولها الى تحقيق استهلاك متدن للوقود يبلغ 8.2 ليترات / 100 كلم فقط، مع انبعاثات لثاني اكسيد الكربون لا تتجاوز 193 غرام / كلم فقط، وتجمع «كاين إس هايبريد» أداء محرك من ثماني اسطوانات واقتصادا محركا من ست اسطوانات يستهلك كمية أقل بكثير من الوقود.

    وارتكازا على مبدأ «أداء بورشه الذكي» الذي تنتهجه بورشه في جميع طرازاتها، تؤمن جميع نسخات كاين الجديدة قوة أعلى بكمية وقود أقل، بالتناغم مع فاعلية معززة وانبعاثات أقل من ثاني اكسيد الكربون، ومقارنة بالجيل السابق، انخفض استهلاك الوقود بنسبة تصل الى 23% ما يرتقي بنسخات كاين الجديدة الى قمة فئتها دون منازع.

    وقد جرى تحقيق هذه الأهداف عبر تقديم علبة تروس أوتوماتيكية «تيبترونيك. إس» جديدة من ثماني سرعات بتوزيع واسع لنسب التروس، مع نظام «انطلاق ـ توقف أوتوماتيكي»، كذلك لجأ المهندسون الى اعتماد ادارة حرارية لدائرتي تبريد المحرك وعلبة التروس، بالاضافة الى استرجاع للطاقة المزودة الى شبكة السيارة واستخدام نظام متغير لقطع إمداد الوقود عن المحرك عند التباطؤ بسرعة، أخيرا وليس آخرا، تم اعتماد بنية ذكية خفيفة الوزن.

    ونتيجة استخدام بورشه توليفة خاصة من المواد لتوزيع الوزن بشكل مثالي، واعتماد تغييرات في مبدأ السيارة العام، كاستخدام نظام دفع رباعي متغير جديد ونشط وخفيف للغاية، انخفض وزن كاين الإجمالي بشكل كبير، بمقدار 180 كلغ في نسخة كاين إس على سبيل المثال، وذلك على الرغم من التحسينات التي طرأت على السيارة والارتقاء بمقومات السلامة.

    بفضل هذه المزايا والتقنيات الحديثة، اصبحت كاين الجديدة بالكامل توفر متعة قيادة أكبر على الطرق المعبدة والوعرة على حد سواء، بالتناغم مع مزايا قيادة يومية أفضل وراحة أكبر من السابق، كما أصبح طراز 2010 من كاين يندمج بشكل أفضل مع مجموعة بورشه من السيارات، نتيجة لتصميمه الرياضي الأنيق والجديد بالكامل. وازداد الطول الاجمالي لطراز كاين الجديد عن الجيل السابق بمقدار 48 ملم، كما اصبحت قاعدة العجلات اطول بمقدار 40 ملم، ما انعكس رحابة اكبر وقدرة تغير افضل في مقصورة الركاب، وتتألق هذه المقصورة بطابع حجرة قيادات لافت للغاية مستقدم من بورشه باناميرا، مع كونسول وسطي بين المقعدين الاماميين يرتفع الى المقدمة اما بالنسبة الى صف المقاعد الخلفي فبالامكان تحريكه الى الامام والخلف بمقدار 160 ملم وتعديل زاوية ظهره وفق ثلاثة اعدادات مختلفة، ما يؤمن راحة قصوى للركاب.

    وتبدأ مجموعة نسخات السيارة بـ «كاين V6» التي تتضمن محركا من ست اسطوانات على شكل «V» سعة 3.6 ليترات، وعلى الرغم من ارتفاع قوة المحرك الى 300 حصان، انخفض استهلاك السيارة للوقود مع علبة تروس تيبترونيك اس من ثماني سرعات بنسبة 20% عن الطراز السابق ليسجل 9.9 ليترات/100 كلم.

    كذلك انخفض استهلاك كاين ديزل للوقود بنسبة تبلغ 20%، من 9.3 الى 7.4 ليترات/100كلم، وتتضمن السيارة محركا من ست اسطوانات على شكل «V» سعة 3.0 ليترات بقوة 240 حصانا.

    اما بالنسبة الى كاين اس، التي تتمتع بعزم دوران مرتفع بفضل محركها الذي يتألف من ثماني اسطوانات على شكل «V» سعة 4.8 ليترات، فقد تحسن استهلاكها للوقود بنسبة 23% ليبلغ 10.5 ليترات/100كلم، وفي الوقت عينه، بات المحرك الجديد يولد قوة قصوى تبلغ 400 حصان عوضا عن 385 حصانا في السابق. وتتوافر النسخة الأقوى كاين توربو، بمحرك من ثماني اسطوانات على شكل «V» مع شاحني توربو سعة 4.8 ليترات بقوة 500 حصان، وقد تدنى استهلاكها للوقود عن الجيل السابق بنسبة 23% ليبلغ 11.5 ليترا/100كلم.

    وبفضل انبعاثاتها البالغة 193 غراما/ كلم، تتألق كاين اس هايبريد بكونها النسخة الاقل اصدارا للانبعاثات ضمن مجموعة كاين، وعبر التواصل الذكي بين محرك الست اسطوانات فائق الشحن والمحرك الكهربائي، وتركز «كاين اس هايبريد» على استخراج فعالية قصوى من نظام دفع السيارة الاجمالي، هذا الهدف يتحقق وفقا لظروف القيادة، عبر عمل اي من نظامي الدفع – يتصلان الواحد بالآخر بواسطة قابض فاصل- بشكل مستقل او سويا، في هذا السياق، يعتبر المحرك الكهربائي الذي يولد 74 حصانا، الشريك المثالي للمحرك فائق الشحن بقوته البالغة 333 حصانا وعزم دورانه المرتفع على دورات متدنية، ويولد نظام الدفع سويا قوة قصوى تبلغ 380 حصانا وعزم دوران يبلغ 580 نيوتن – متر عند 1.000 د/د فقط، ما يعني اداء مماثلا لنسخة كاين اس المزودة بمحرك من ثماني اسطوانات.

    ويستطيع السائق عند القيادة بروية، في منطقة سكنية على سبيل المثال، اجتياز مسافات قصيرة على الطاقة الكهربائية فقط، من دون اصدار اي انبعاثات وبأقل مقدار ممكن من الضجيج بسرعة قصوى تبلغ 60كلم/س.

    ولضمان تسارع ديناميكي عند الانطلاق بالسيارة، يؤمن المحرك الكهربائي طاقة دفع اضافية حيث يضمن التحكم الذكي بالقابض الفاصل انتقالا مريحا وسريعا بين مختلف انماط الدفع المختلط، على صعيد اخر، تستطيع «كاين اس هايبريد» ايقاف محرك الاحتراق الداخلي عن العمل بالكامل حتى سرعات تصل الى 156كلم/س لينفصل بالتالي عن اجهزة الحركة بالكامل عندما لا يكون ثمة حاجة الى طاقة اضافية، في اعداد «الابحار الشراعي» Sailing هذا او التطواف من دون الحاجة الى القوة، يتم الغاء قوة المحرك الكبحية بالكامل، ما يخفض من عوامل المقاومة اثناء القيادة ويحد بالتالي من استهلاك الوقود.

    يبدأ ثمن التجزئة لنسخات كاين الجديدة في الكويت على الشكل التالي:

    كاين ـ 18.800 دينار
    كاين ديزل ـ 20.000 دينار
    كاين إس ـ 23.300 دينار
    كاين إس هايبريد ـ 24.900 دينار
    كاين توربو ـ 38.300 دينار


    يعتبر هذا الطراز من جيب الكاين لسنة 2011 وهي بداية انطلاقته في منتصف سنة 2010 .​



    معلومات إضافية حول المركبه :-

    رحت الوكالة بنفسي بتاريخ 20-5-2010 وشاهدت اسطورة كاين بورشة الجديدة ، أفضل سيارة جيب شاهدتها حتى الان قوة في التصميم وتكنلوجيا حصرية واسطورة في التصميم الداخلي الرائع ، ينافس رنج روفر سبورت البريطاني بل انه تفوق عليه ، بالنسبة لشكل السيارة من الأمام فلا أعتقد توجد سيارة تضاهيها بالشكل الامامي ولكن في خلف السيارة ليس جميل إلى هذا الحد ولكن بشكل عام السيارة تستحق الشراء بالفعل تستحق الشراء مع العلم شاهد السيارة في الواقع وستراها اجمل من الصورة .


    جربت تشغيل سيارة الــ كاين أس وصوت المكينه قوي جدا جدا مهيب بالفعل بورش ، لم أسمع صوت التيربو ولكن الكاين أس صوت تشغيل عالي جدا جدا ، طبعا الكاين أس 400 حصان والتيربو 500 حصان 8 سلندر ونظام توفير للبانزين بنسبة 23 % وتستطيع تزويد التوفير حتى 50% لو أخترت نظام الراحه وليس العادي أو السبوت ، توجد في السيارة أكثر من جير والتبترونيك إلى 8 أتوماتيك !!! .


    مميزات موجوده في كل سيارة كااين

    1- برنامج قنص الطراريد والسيارات أتوماتيك بدون ما تنزل من السيارة عن طريق الكاميرا الخلفيه

    2- برنامج السنسنر في الزاويه الميته ( يعطيك خبر لو كان في مجال أنك تلف يمين أو يسار يعني هل في مجال البتوين أو مافي مجال للبتوين وهذا عن بعد 5 أمتار إلى متر واحد وعلى حسب قوة الضوء نظام امان فريد من نوعه

    3- خمسة انواع من الانظمة الضوئيه وليس فقط ثلاثة

    4- تستطيع التحكم في توجيه الضوء ليلا الزنون بشكل كامل

    5- الحماية من الانقلاب بأقصى حد ممكن وتتميز به بورشة لوحدها

    6- نظامين للتراكشن للأنزلاقات وليس فقط واحد

    7- أمور اخرى كثيرة لم يتم اكتشافها حتى الان ...


    الزوائد المكلفة :-

    1- توجد زوائد في السيارة مثل الحماية الخلفيه والاماميه الفريده والخاصه لبورش كاين الجديد كليا

    2- يوجد نظام حماية لأقصى درجة ممكنه وهوه السنسر الأمامي ( عبارة عن عدسه كبيره موجوده أمام الدعاميه ويفيد هذا النظام لا قدر الله في حال ان توقفت السيارة التي أمامك أو اختل التوازن أو كنت ستصدم شيئا ما فإنه يقوم بعمل برريك كامل للسيارة وتتوقف السيارة بدون مشاكل وعن بعد 5 أمتار فقط تقوم السيارة بالتوقف الكامل مع السناسر الخلفيه ليوازي التوقف ويكون الحادث بسيط جدا او لا توجد اي اثار حتى على حسب الوضع




    الاسعار المعلنه مبدئيه فقط بمجرد وضع بعض الزوائد ترتفع قيمة السيارة بما لا يقل عن 5 آلاف إلى 8 آلاف دينار . ​




    أضغط هنا وشاهد الكاين الجديد
     
  2. abdullah6868

    abdullah6868 مشرف قسم الإستراحه مشرف

    التسجيل:
    ‏3 مايو 2008
    المشاركات:
    6,217
    عدد الإعجابات:
    162
    مكان الإقامة:
    kuwait
    مشكور طال عمرك
    دايما الالمان شغلهم عدل
     
  3. تركي فيصل

    تركي فيصل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2010
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    نعم والدليل تشتري ب 38000 الف
    ودور شراي ب 6000 الاف
     
  4. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    عفوا ... اهوه بس شغلهم عدل ! ألا عدل وعدل .



    من 2003 إلـــــــــــــــى 2010 7 سنوات ، سعر الكاين s موديل 2003 قاعد ينباع على 7800 و 8200 و 9200 على حسب النظافه الداخليه والخارجيه . تعتقد مو من المناسب أن بعد 7 سنوات تخسر بأي سيارة نص قيمتها ؟ حتى الامريكي والياباني الي معتمدين عليهم ان ما يطيح سعرهم بسرعه ما تفوقوا على سعر بيع الكاين .

    هذي الاسعار من محلات شرق و كويت q8 car .


    فآنه أختلف معاك بالنقطه هذي ، لكن ما أختلف معاك بكلمة دور شراي (( بالفعل انت قاعد تتكلم عن سيارة يعدي سعرها 14800 وهذا يبيله راتب وسقف ما يعدي قصده ال 40 % ( لأن البنك المركزي طبعا ما يسمح ) علشان يقدر الكل يشتريها فما بالك لو سعر السيارة الاصلي ب 21 ألف أو 23 ألف فأكيد لازم ادور شراي معاشه يعدي 1350 .


    لكن ماكو شريطي يتجرأ ان يعطي حق كاين عادي مثلا 6 سلندر أقل من 12 ألف خلال سنتين يعني موديل 2007 مثلا او 2008 . معن سعره 18 ألف بالوكاله كامل المواصفات وهذا القصه القديمه .
     
  5. اسكاليد

    اسكاليد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    703
    عدد الإعجابات:
    0
    عنيف الموتر وراح يسوي شغله بمكاتب التأجير :)

    مشكور ع الموضوع
     
  6. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    عفوا

    بيني وبينك أخوي الكاين مو حلاته أنك تأجره حلاته أنك تشتريه وخاصتا اليديد ، وبعدين مكاتب التأجير ظلام لدرجة الموت يعني شنو 1600 كاين s لشهر واحد !!! ، ألا لو حبيت تأجره ليوم واحد أو يومين . حلاته تشتريه وخاصتا الكاين s بعد لو عندك المقدره أخذ التيربو تره سيارة تعمر وكشخه وهيبه وفخامه ... لكن الكاين اليديد مثل ما قلت عنيف وايد عنيف مع أن في قمة الامان والراحه . انه ركبت السيارة 3 دقايق لكن حسيت فيها . بيني وبينك شلت من بالي كل السيارات وحطيت في بالي الكااااين 2011
     
  7. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    كاين الجديد

    1- في الحر
    2- في البرد
    3- في الطريق الوعر
    4- في الطريق الصحراوي
    5-الطريق المنزلق والطين
    6-الطريق الممطر
    7-الظلام الدامس
    8-في الجبال والمرتفعات
    9-في شواطئ البحر والقنص
    10-في السباق
    11-الاماكن الضيقه والخطره
    12-في المخابرات والترصد
    13- في المزارع والحدائق
    14- في الرمال الناعمه والصخور


    ولكل الفئات ... كاين الجديد كليا 2011 حاصل حتى الان على 29 جائزه عالميه . والتقارير القادمة عن مشاكله وعيوبه خلال أسبوع علما بأنه مجرب في ألمانيه ولمدة 9 أشهر تقريبا ولكن التجربة في الكويت والخليج .
     
  8. اسكاليد

    اسكاليد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    703
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك عدل اخوي

    انا مو قصدي أأجره انا قصدي انه مكاتب التأجير راح يتسابقون عليه من الحين

    والله يرزقك بكاين تيربو يطيب خاطرك :)
     
  9. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait


    أي والله أسود ورنقات سود وجلد أسود نفس الي الحين بالوكاله حاليا ، بس الحين احترت برابوس ولا كاين :cool:
     
  10. MECH-ENG

    MECH-ENG عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 مارس 2010
    المشاركات:
    18
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه على الموضوع وعسواك عالقوه اخوي.. خليتني اغير رايي واكسر حساباتي :)
     
  11. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait


    الله يعافيكم ، اي والله الصراحه انه كنت معطيه سالب على شكله من وره وما شفت مميزاته عدل ، لكن يوم شفته قمت أحوووس أحوووس عند البنك المركزي انطرهم يبطلون القروض ألعن أبو الدنيا :p
     
حالة الموضوع:
مغلق