اراضي ابوفطيرة على 85الف...باخر احصائية للعدل

el6ayeb

عضو نشط
مستحيل يصير فى تلاعب الحين فى قسم خاص بالعدل (قسم الخبراء يقوم بتقيم الاسعار المشكوك فيها ومثل ماقلتلكم رقم85 الف قديم كان عن طريق وكالة عقارية وتم تسجيلها فى الوقت الحالى

قسم الخبراء لا يتدخل إلا في حالة النزاع و التثمين ...و لا يتدخل في حالة البيع العادية ...وشكرا

خسران جداً

موقوف
عمليات نصب بنصب اللي قاعد يصير بالعقار الكويتي:)

yasalam

عضو نشط
اشفيكم ياجماعة كله اهواش ونجرة وتشكيك ..

صلوا على النبي وتآخوا .. ترى وضع النقاش حدة مزري في موضوع الأسعار.

يبى اللي يقدر يشتري يدفع واللي مايقدر ينطر ويجمع والله اساعده.
وذا قاصرك جم ألف لا تبخل على نفسك بالأرض وشوف نفسك جم دفعت على شغلات تافهة ومؤقتة(سفرة -سيارة كشخة .. ).الأرض أولى.

شرق القرين ممكن تنزل في حالة انهيار البورصة وتشويش ازمات الاعضاء مع الحكومة وحل المجلس.حط في بالك موجود 90 ألف طلب اسكاني .

وأرجو انكم تضلون اخوان واحباب بالله جميعا

القصاص 2

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مطلوب ارض بعموم شرق القرين بسعر 85 او 86 او 87 او 88 او 89 او 90 وجزاك الله كل خير

ابو نجم

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته- مطلوب يااخوان أرض في عموم شرق القرين- ابوفطيره- بحدود 100 ألف دينار- حالاً وكاش فوري بإذن الله

خالد العليان

عضو نشط
حق الاصدقاء اللي يضعون اعلانات طلب اراضي بشرق القرين بسعر 100الف واكثر او اقل...
الموضوع المطروح يوضح سعر العقارات حسب احصائيات رسمية..قدامكم السوق العقاري ودوروا فيه...واللي يقول لكم مافي اراضي باسعار85الف طلعوا لهم احصائية وزارة العدل وحطوها بعينهم...

MUSAED77

عضو نشط
السلام عليكم

يا شباب اللي يبي 5000 دينار كاش والله العظيم واقسم بالله ثلاث مرات

يجيب لي ارض بعموم شرق القرين ب 100 الف والدفع كااااااااش مو كي نت.

مانبي كلام نبي فعل

انا مصدق اللي موجود بالتسجيل العقاري يله ضبطونا الله يرحم والديكم .

وشكرا للجميع​

خالد العليان

عضو نشط
السلام عليكم

يا شباب اللي يبي 5000 دينار كاش والله العظيم واقسم بالله ثلاث مرات

يجيب لي ارض بعموم شرق القرين ب 100 الف والدفع كااااااااش مو كي نت.

مانبي كلام نبي فعل

انا مصدق اللي موجود بالتسجيل العقاري يله ضبطونا الله يرحم والديكم .

وشكرا للجميع​

هههه...تعال فهم...واشرح...اللي بعرفه...ليش البعض متضايق حده اذا في خبر عن نزول الاسعار...ياجماعة الطمع شين...وبعدين ليش مستغرب..وليش ماشريت من شهرين وصلت سعر الاراضي بشرق القرين ل100و105
ياحبيبي...انت وغيرك..سواء كنت شريطي او من الشباب اللي شرى بالغالي وتوهق..او كنت مندوب تاجر..قلتلك الموضوع المطروح للنقاش حول وصول الاسعار حسب احصائية العدل الى 85الف..في مواضيع ثانية دور فيها عن الاراضي..

سويسرا

عضو نشط
مطلو ب بلوك في بوفطيرة

مطلوب بلوك في بوفطيرة بحدود 85 للارض الي عندة يراسلني على الخاص

وين العروض ماتبون عمولة

MUSAED77

عضو نشط
هههه...تعال فهم...واشرح...اللي بعرفه...ليش البعض متضايق حده اذا في خبر عن نزول الاسعار...ياجماعة الطمع شين...وبعدين ليش مستغرب..وليش ماشريت من شهرين وصلت سعر الاراضي بشرق القرين ل100و105
ياحبيبي...انت وغيرك..سواء كنت شريطي او من الشباب اللي شرى بالغالي وتوهق..او كنت مندوب تاجر..قلتلك الموضوع المطروح للنقاش حول وصول الاسعار حسب احصائية العدل الى 85الف..في مواضيع ثانية دور فيها عن الاراضي..

يا الغالي يا خالد انا ادور ليش اكون زعلان للنزول يا اخي ساعدني واستفيد بدال ماتقول الله يوفق حطيتني شريطي لااله اله الله .

بعدين انا قلت الكلام للجميع شمعه انت اللي تضايقت وفهمت غلط الله كريم

خالد العليان

عضو نشط
يا الغالي يا خالد انا ادور ليش اكون زعلان للنزول يا اخي ساعدني واستفيد بدال ماتقول الله يوفق حطيتني شريطي لااله اله الله .

بعدين انا قلت الكلام للجميع شمعه انت اللي تضايقت وفهمت غلط الله كريم

مساعد انتي شكلك فاضي للنت ياخوي طالعلي بكل مكان..انا ماقلت انك شريطي ولاني زعلان..مع احترامي للشريطية..انا احترم جميع الوظائف اي كان نوعها..وانت عزيز وغالي..بس طلب يالحبيب اذا كتبت شي فيه لفظ الجلالة ياليت تكتبه صح لوسمحت..ادري انه خطأ مطبعي...بس حاول تتأكد على الاقل بكتابة لفظ الجلالة بشكل سليم...
شكرا على المرور

ديناركو لمتد

عضو نشط
مشاركه

مع احترامي للكل وبدون تشكيك في احصائية العدل وعتبرها صحيحه 100%

بس الي معتمد عليها ونظرته لها انه مقباس حق السوق ونه فعلا تمت بيعات على 85الف وناطر انه يحصل على نفس السعر اقوله انت عايش على وهم كاذب

وابي واحد بس بالمنتده يقول انه فيه اراضي في ابوفطيره على 100 الف
او سمع بهذا السعر
ولايقولي احصائية العدل تره ماتوكل عيش

وعتقد انه كل المشاركين يهمهم النزول علاشان يستملكون ارضي والله يوفقهم وما أعتقد انه فيهم واحد اشريطي وهذا الي انه متأكد منه
ولا الشريطي او تجار الأراضي ما يهمهم هالكلام

والله يديم المحبه بين المؤمنين والله لايجيب الزعل

وبالأخر كلها ئراء

خسران جداً

موقوف
هالنوعيه اللي يقولك اعطيك المبلغ الفلاني...لو تصمل فيه ينحاش. يدري ان محد عنده اراضي اصلا الا التاجر اللي متوهق فيهم. واكبر دليل انهم محترين حدهم ماكو موضوع تطبيل الا وذكروه

يا اخ المشاكس ...لي متى عرضك هذا؟ على شان ندورلك:)

الأبطح

عضو نشط
احصائية وزارة العدل غير دقيقة
ولا يعتمد على الاسعار المذكورة فيها
لانها ممكن تكون تخارج بين ورثة او شركا
ولا تعاندون بعض

عموما نهاية السنة راح تتوضح اسعار الاراضي اكثر
عند تطبيق القانون اللي يمنع تملك اراضي اكثر من 5000 م2
للفرد

nas79

عضو نشط
يا الحبيب خالد العليان .. آنا ملاحظك دايما أي شخص يعارض وجهة نظرك تقول عنه شريطي .. تاجر .. دلال .. !

ياخي احنا مانقول مانبي الأسعار تنزل لكن احنا نقوووولك خلك واقعي

ترد وتقولي إحصائية العدل إلي عورت راسنا فيها .. برد وقولك إحصائية العدل فيها شي موووطبيعي والدليل :

1) ماكو أي عروض بالسوووق بهالأسعار ولا حتى بـ 100 ألف
2) من غير الممكن أن الأسعار تنزل خلال أسبوع واحد فقط من 115 إلى 85 ألف .. أليس من الطبيعي أن يكون النزول تدريجي يعني 110 بعدين 100 بعدين 90 وهكذا ..

تقبل نقدي بصدر رحب

القصاص 2

عضو نشط
مطلوب ارض بعموم شرق القرين بسعر معقول وشكرا

القصاص 2

عضو نشط
يا الحبيب خالد العليان .. آنا ملاحظك دايما أي شخص يعارض وجهة نظرك تقول عنه شريطي .. تاجر .. دلال .. !

ترد وتقولي إحصائية العدل إلي عورت راسنا فيها .. برد وقولك إحصائية العدل فيها شي موووطبيعي والدليل :

2) من غير الممكن أن الأسعار تنزل خلال أسبوع واحد فقط من 115 إلى 85 ألف .. أليس من الطبيعي أن يكون النزول تدريجي يعني 110 بعدين 100 بعدين 90 وهكذا ..

تقبل نقدي بصدر رحب

هو الله جزاه خير كلامه زين بس يندفع اشوى وعلى اقل شي قال شريطي او دلال او تاجر الله يرضي عليه ويسامحه

خالد العليان

عضو نشط

تقبل نقدي بصدر رحب

هلا صديقي...انا راح اتقبل نقدك بصدر رحب...عزيز وغالي..
وسلامتك من عوار الراس...المفروض وزارة العدل تصرفلك بنادول..هي اللي قاعد تحط الاحصائيات يالحبيب مو انا..
وكلامك طيب

خالد العليان

عضو نشط
القصاص...اقرى للاخير

هو الله جزاه خير كلامه زين بس يندفع اشوى وعلى اقل شي قال شريطي او دلال او تاجر الله يرضي عليه ويسامحه

هلا القصاص...انت وربعك الطيبين قلبتوا الموضوع لداحس والغبرا..صارت معركة...ياصديقي كل مافي الموضوع تقرير من وزارة العدل...لو ادري الموضوع يزعجكم كان ماحطيته..
وعلى طاري الشريطية والدلال والتاجر...عشان نكون واقعيين..بسألك سؤال..منو المستفيد من ارتفاع العقار؟الاجابة هناك 3اصناف وهم:
1-الشريطي الدلال والمكاتب العقارية...نسبة البيع تدش بجيبه وكل مازاد سعر العقار زادت النسبة.
2-التاجر...اتوقع عارفين السبب...الاراضي ماخذها بملاليم على قولة اخواننا المصريين...ويبيعها بالملايين...
3- اصحاب الاراضي من المواطنين...يمكن شروا للمضاربة على الاراضي...او شروا بوقت الغلا وتوهقوا ويهمهم ان اسعار الاراضي ترتفع..

اشك مليون الف مرة اذا ماكنت انت وربعك واحد من الاصناف الثلاث بعاليه...واذا تقسملي عبر الموقع بالله العظيم انك موواحد من الثلاثة اللي فوق...اقسملك بالله اني راح انزلك موضوع خاص بالمنتدى اقول فيه خالد العليان يعتذر من القصاص...
هذا الميدان ياحميدان
وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ

أعلى